الفصل الثالث
الوليد مانام من البارح..موضوع سلطان شاغل باله...مسح وجهه بكف يده..وارخاها على ذقنه
رفع جواله ودق رقم ابوسعد
الوليد-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابوسعد-هلا والله بك ياطويل العمر
الوليد-اخبارك يا عم ابو سعد...انشالله كل شي بخير
ابوسعد-كل شي بخير بوجودك
الوليد-ابو سعد ودي اكلمك بموضوع بس على التلفون مايصلح..تعطني من وقتك..اليوم؟؟
ابو سعد..بيطير من الفرح..لانه متوقع هالمكالمه بس مو باهالسرعه
ابوسعد-اجيك الحين طال عمرك
الوليد- لا مايحتاج ..الموضوع شخصي..ومايتم في الشركه
ابوسعد-خلاص اجل اتحراك اليوم..بعد العصر
الوليد-تم يالله فمان الله
ابوسعد-مع السلامه
سكر الوليد ...وكلم عمانه يواعدهم عشان يروحون معه
وباقي سلطان..لازم يجي معهم
&&&
سلطان كالعاده في المقهى سمع رنة الجوال..وعرف انه الوليد..طنشه
نايف-رد ليه مطنش الجوال
سلطان-واحد غثه..خله شوي
ومره ثانيه الجوال ماسكت
سلطان-نعم
الوليد-الله ينعم عليك..ليه ماترد؟؟
سلطان- مشغـــــــــــــــول فيه شي ضروري؟؟
الوليد-بحط عندك علم ان اليوم موعدنا مع ابو سعد..لاتتأخر علينا عشان ..نروح كلنا سوى
سلطان-فيه شي ثاني..
الوليد-لا..مافيه..مع السلامه
سكر الوليد ...قبل لا يسمع الرد
&&&
نايف-وش يبي اخوك؟؟
سلطان باستخفاف_ابد الاخ مسوي خطابه بيروح يتمم خطبتي على بنت الفقران ابو سعد
نايف-ياشييييييييييييييييييييييييخ!!وانت موافق
سلطان بأبتسامه خبيثه-اكيد موافق..
&&&&&&&&&&&&
ابو سعد-غاده غــــــــــــــــــــــــــــاده
غاده-سم ياابو سعد..
ابوسعد جاي من الشغل-جهزي المجلس ورتبيه واستعدي اليوم جاينا ضيوف
غاده-ضيييييوف!!؟؟مين؟؟
ابوسعد-اليوم جايين اهل سلطان عشان تكون الخطبه رسميه
غاده-هههههههههها
ابو سعد-وش فيكِ بلمتي...روحي حطيلي الغدى...بسرعه
غاده-ابشر ..ابشر ..وهي من داخل تغلي غلي
&&&&
بعد العصر..في الحي الي تسكن فيه نجلا
ابو سعد-ياهلا وغلا حياكم ..حياكم..تفضلوا
ابوسعود-زاد فضلك ياابوسعد
دخلوا الرجاجيل للمجلس
وراح ابو سعد يجيب القهوه
غاده-خذ ياابو سعد..عطته الفناجيل والدله
قهواهم ابو سعد ولما جا الفنجال لبو سعود..نزله على الطاوله
ابوسعد-تقهوى ياابو سعود
ابو سعود-والله احنا جاينك طلابين
ابو سعد-اشرب قهوتك ومايسير الا الي يرضيك
شرب ابو سعود قهوته..وهو مبتسم...
الوليد ..عينه على اخوه لايتهور..وسلطان راسم على وجهه ابتسامه طويله عريضه
ابو سعود-ابو سعد احنا جاين نبي بنتك لسلطان ولدنا
ابو سعد-الله يحيكم..واعتبروا ان طلبكم مجاب
ابوسعود-سلمت يالنشمي ..بس ماودك تاخذ راي البنيه
ابو سعد-ماعندنا بنات يكسرون كلمتنا
الوليد..اكيد بترضى ..وهي..بنت ابوها
الوليد-خلاص اجل يا عم وش رايك يكون الزواج وعقد القران في يوم واحد؟؟
ابو سعد مو مصدق-الي تشوفه طال عمرك
الوليد-وش رايك بالشهر الجاي؟؟
ابوسعد بيطير ويوقع..من فرحته-تم يالنشمي ..خير البر عاجله..قالها وعينه على سلطان
&&&&&&&&
ومرت الايام ...ومضى على رجوع نجلا..من المستشفى 4ايام
سمعت الباب يدق...واستغربت غريبه محد يدق الباب عليها الااخوها سعد
قطع افكارها دخول ابوها
نجلا بخوف-يبه؟؟
ابوسعد مبتسم-ارتاحي ..ارتاحي..يابنيتي
نجلا مستغربه وش هالتغير
ابوسعد راح وقعد على طرف سريرها
ابوسعد-اخباركِ الحين؟؟
نجلا-بخير يبه
ابوسعد-انا جاي اقولك ..ان خطبتكِ صارت رسميه..
نجلا..انصدمت...ماتدري هي تفرح ولا تحزن...اخيييييييييييرا ..اخييييييييييرا ياسلطان.....جيت يانور أحلامــــــــــــــــــــــي؟؟اخيرااااااااااا ...
ابوسعد......كمل كلامه-والزواج بعد 26يوم من الحين
رمشت عيون نجلا من الصدمه...والمفاجأه.....معقووووووووووله .......الفرح رجع يدق بابي؟؟؟ولاحت في فكرها صورة انســــــــــان عزيز على قلبها...ســـــــــــــــعد......وينك يااخوي تفرح لفرحي......
ابوسعد-الوليد ...اخو سعد من ابوه الله يوفقه...ارسل اليوم المهر.وناظرها بطرف عينه.....وتراني خذت منه.....نظرته تقول ممنوع الاعتراض......نجلا ....تفكر ...ومحتاره .وكل كلام ابوها ......يمر عليها مثل الطيف....رفعت راسها
وفيه سؤال واحد يدور في بالها
نجلا –يب....ه.....وسعد؟؟
ابو سعد-قلعته وش فيه؟؟لايكون تكلمينه من وراي؟؟
نجلا –لا ماكلمته...بس ماراح يدري عن شي؟؟؟؟؟
ابو سعد-مب لازم يعرف عن شي.....سكتت نجلا ودمعه على طرف عيونها
ابوسعد- هذا الي جيت اقوله...وعينه عليها .......كمل ..كلامه.....وغاده الله يجزاها خير ...هي الي بتجهز الناقص......واصلا كل شي عندكِ....
نجلا...تناظر ابوها بألم ....ليه يبه.....وش ناقصني عشان اروح لولد الناس.....بدون جهاز
قام ابوها وطلع...وسكر الباب معه.....مشت للمرآيه...تشوف آثار الكدمات .....رفعت اطراف يدها الناعمه....وغطت شفايفها الورديه..تكتم آآآآآه...لاتطلع منها....ليه تحس بشي قابض على قلبها......مو هذا اليوم الي تستناه؟؟؟؟.....مو هاذي الفرحه الي كانت متوقعتها؟؟؟؟؟.......فيه ..احساس قابض على انفاسها....
&&&&
الجوهره-يووووووووووه دلال لاتأخريني...بسرعه.....
دلال-حرام عليكِ.....تعبت...مره,,,,خلنا نستريح.....
الجوهره-مابي ابغى اليوم اخلص.....كل شغلي.....
الجوهره سمعت الجوال ..الجوهره-وش يبي ذا بعد؟؟
دلال بتعب –منهو؟؟
الجوهره-هههههههههههه منهو بعد قيس بن الملوح.....هههههههههههه
دلال-حمداـــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره-هو فيه غيره
دلال- ارحميه وردي .....وعلميه انك.......ماتبينه؟
الجوهره-تكفين لا تعكرين مزاجي تراني مبسوطه.....يالله هذا آخر محل نمره وبعدين نروح.....لتشيلز..نتعشى...
دلال-البنات بيجون ؟
الجوهره-ارسلتلهم ....مسج.....الي يبي يجي الله يحيه....
&&&&&
نزلت من جناحها......رايحه ,,,,,للصاله.عندهم..خالة خالد صح ماتحبها بس عاد وش تسوي...لجل عين.....ووقفت فجأه لانها سمعت اسمها
ام خالد-والله مدري..الى متى بنصبر...
ام سليمان-انتوا اهله ومافيها شي اذا تدخلتوا.....بعد تبون تشوفون عياله....اجل يقعد كيذى لاهو عارف راسه من رجليه
ام خالد-تحسبين الحال عاجبني...رانيه ...كل ماحملت ....اجهضت......سكت اول الامر ابيها تستحي وتعتق الولد.....ماسارشي!!
ام سليمان-وجهها مغسول بمرقه...(يعني ماتستحي ..)انتو اهله ولكم كلمه عليه...
ام خالد-والله هو مايرضى فيها كلمه ...مدري ساحرته ؟؟؟
ام سليمان-الوضع ماينسكت عليه...لها...5سنين..كل ماحملت..ماتم حملها...ارضها بور على مايقلون.....هههههههه
ام خالد-لاوالله مااسكت ...لازم يشوفله حل.....يتزوج .....تبي تقعد الله يحييها...ماتبي الباب يفوت جمل
لحد هينا وخــــــــــــلاص.........كلامهم مثل الصاعقه...هز اوصالها .وارسل رجفه في كل جسمها.....رجعت ....تركض ...وراحت من الدرج ,,حتى المصعد تجاهلت وجوده.....وصلت غرفتها ..ورمت نفسها وصاحت ....وصاحت......ترمي بنفسها يمين وشمال.....مستحـــيل.......خالد يتركني؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!لااااااااااااااااااااااااا
يصرخ في جوفها صوت يدمي قلوب المحبين..........لاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا.زلاياخالد...انا وش ذنبي ...وسألت نفسها وههو وش ذنبه؟؟بس انا احــــــــــــــــــــــــــــــــبه.......انا اعشقــــــــــــــــــــه.............وش اسوي اذا خليتني..ولا خذتك مني وحده ثانيه..........الكل عارف ان الوضع صعب ......الكل يتكلم .....الكل يقط كلمه........
خالد دخل عليها......توه جاي من شغله.......خالد-رااااااااااااااانيــــــــــــــــــا
انتفضت...بسرعه ..تحاول تخليه مايشوف دموعها.....
خالد-ليه ياعمر خالد تبكين؟؟؟؟؟؟؟احد زعلك...احد كدر خاطرك...جا وجلس عند رجولها..مسك يدها....
ووخرها عن وجهها.....وشد عليها..
خالد-ردي يانــــــــــــــــــور عين خالد.....
رانيا بصوت مرتجف-مافيه شي ..بس ضايق صدري....
خالد يناظرها.......ااااااااااه وش كثر يعشقها......ادري انهم ياضايقونك..وادري انك متحمله.......وماتشكين....لا ياروحي ......ماعاش من يكدركِ......
خالد بهمس-اكيد فيه......علميني .......؟؟من زعلكِ.....من نزل دموعكِ..قوليلي .....ترى انا مااحتمل شوفتك .....ضايقه.....كيذى اموت....
رانيه-سلاااامتك من الموت.....لعاد تجيب طاريه......الله يخليك لي...
خالد-امي قالت لك شي عن الحماله؟؟سألها وهو عارف ان .....جواب سؤاله.....إيه
سمعت صوت تنهيده طالعه منه ....و ماردت.....وهو عرف .من غير ماترد.........متى بتركونه ....في حاله...لازم يلقى حل ........باسها على راسها....خالد-قومي يالغاليه.....استهدي بالله.....وناظر عيونها .....وكمل كلامه...
خالد-رانيا
رانيا-حبيب رانيا...
خالد اخذ يدها وحطها على قلبه-انتي مكانك هينا...وبيتك هينا...مهما سمعتي ..ماراح تطلعين ..من قلبي...
رانيا-وانت بعد...خذت يده وحطتها فوق قلبها ...مكانك هينا وبيتك هينا ماراح تطلع منه مهما يسير
خالد-طيب خلاص اوعديني ...اوعديني ..انكِ ترمين كل الي تسمعينه ورا ظهركِ...ولا تفكرين فيه.....طيب؟؟
رانيا-تبشر...
خالد-ودموعكِ ماابي اشوفها...يالله ..تراني حيييييييل تعبان.....وابي تأكليني بيدكِ..
رانيا-من عيوووووووني...ياحبيبي...
راحت غسلت وجهها..راحت الدموع بس الالم موجود...كلمت ..المطبخ ..وقالت لهم يجهزون..العشا...ويرقونه لجناحهم
دخل خالد ياخذ شاور...عيشي معه احلى ايام العمر...وانسي الهم..ونسيه.....
&&&&&&&&&&&&&
مرت الايام ومابقى الا اسبوووووووووووووووع ,,والكل في حالة استنفار...الزواج قرب ...والدعوات توزعت...
رنا-يمه والله خلصت الفلوس الي في حسابي ..زيديني ...تكفين
ام سلطان-10آلاف وين راحت؟؟وش سويتي فيها...
رنا –يمه تعرفين ..هذا زواج اخوي ...ولالازم اكون ...نجمة الحفل
سمر-هههههههههههه..اذا كنتي النجمه اجل انا القمر ههههههههههه
رنا –دمكِ...ثقيـــــــــــــل
ام سلطان-والله مدري اعطيكِ ولا لا الوليد ..قال الي خذوه يكفيهم...بعدين انا ابي اعرف..الفلوس هاذي بدون حق الفستان..وش سويتي فيها
رنا-يممممممممممممممه..الي نقوله نعيده......كلميه....
سمر-الوليد مساافر ولا نسيتي؟؟
رنا-قوليييييييي والله...وين رايح؟؟
ام سلطان-بونان..او يونان..مدري والله وش اسمها
سمر-هههههههههههههههههههههههههههههه..اليونان يمه اليونان
رنا-طيب قولي لسلطان؟؟؟
ام سلطان-طيب بقوله والله يعيني عليكم
&&&&&&&&&
سلطان...هايت كالعاده...وفي باله حاجه لازم يسويها..مسك جواله..ودق على ابو سعد
سلطان-هلا ابو سعد..معك سلطان بن محمد
ابوسعد-هلا والله بالنسيب..سلطان ماعطاه وجه..ودخل في الموضوع على طول
سلطان-والله ودي اطلب منك طلب ..
ابو سعد-آمر..ياولدي
سلطان في نفسه.....ياصبر الارض
سلطان –تعرف انت ان الزواج مابقى عليه شي ..كم يوم..ويجي وبصراحه ودي اقابل عروستي...
طبعا سلطان عمره ماعمل اعتبار للتقاليد...وقال دام الزواج قرب والوليد مو موجود...اكيد ابوها بيوافق
ابوسعد-الله يحيك ياولدي وزي مايقولون هاذي بدل الشوفه.
...ومادرى ابو سعد انه باهالحركه...بيدمر مابقى من اطياف السعاده الي ممكن تعيشها .......نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلا
ماصدق سلطان-ايه والله ياعم زي ماقلت
ابو سعد-خلاص متى تبي تمرنا
سلطان-اليوم..كا ماعندكم شي
ابوسعد-الله يحيك..في أي وقت..بعد المغرب يناسبك
سلطان-تم...يالله فمان الله
ابوسعد-فمان الكريم
ابو سعد ماصدق خبر
ابوسعد-غاده ...غاده
غاد ه جت تركض –سم ياعمري..وش تبي؟؟
ابوسعد-روحي نادي نجلا.....بسرعه
غاده-ابشر.......نجلا .......نجلا
نجلا في الحمام تكرف وتغسل...سمعت صوت غاده نفضت يدها وردت
نجلا-نعــــــــــــــــم
غاده-تعالي ابوكِ يبيكِ
غسلت يدها بسرعه..وهي تبتسم نص ابتسامه..الي يشوفني مايقول باقي على عرسها...اسبوع..
نجلا- سم يبه
ابوسعد-سلطان بيجي اليوم يقابلكِ..
نجلا-بس وشلون اقعد معه وانا توني ماملكت
ابو سعد-خلاص مابقى الااسبوع ..بعدين احمدي ربك..يمكن جايب هديه ولاشي..
نجلا باستنكار-اسمحلي يبه...ماابي اطلع
ابو سعد..معصب-اشوف طالت وشمخت ..اقول بتدخلين وانتي ماتشوفين الجاده
نجلا داخلها بركان يغلي ..حتى لو تحبه ..كيف سمح لنفسه يجي ويشوفها وهو ماكتب عليها..رضخت لبوها لانها عارفه لو اصرت وش بيجيها..هذا احساس ..وفيه احساس ثاني يرجف داخلها..بتشوف سلطان حلمها..بتشوف ملاذها
&&&&&
ابوسعد- تفضل طال عمرك
سلطان..يناظر البيت باستحقار وقرف- يزيد فضلك
ابوسعد-الله يحيك..
سلطان مارد..وكان يناظر اركان البيت ..كأنه يشوفه لاول مره ..لان المره الي راحت ..كان عقله مو معه..
دخل سلطان مجلس الرجال..
ابوسعد راح يجيب القهوه..
غاده-خذ ياابو سعد
ابوسعد طاير من الفرحه..-هاتي هاتي
رن جرس الباب..ابوسعد-مين ذاالي جاي والتفت لغاده..انتي مواعده الجيران
غاده-لا والله ماواعدت احد
راح ابوسعد ..وفتح الباب
تفااااااااااااااجأ ابوسعد......
||||||||||||
ابوسعد-ســـــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــد... وش جابك؟؟
سعد-هلا يبه ..وقرب يبوس راس ابوه بس ابوه بعد
ابوسعد-خير ياطير وش تبي؟؟
سعد-كيذى يبه اعرف من الجرايد بموعد زواج اختي؟؟
ابوسعد-والله عاد هذاالي صار..الحين وش عندك؟؟
سعد-بنوقف عند الباب..ماراح ادخل؟؟ولا عندك ضيوف
سعد قالها لانه شاف سيارة B0M0Wعند الباب
ابوسعد-ادخل واياني وياك تسويلي سالفه؟؟
دخل سعد ..للمجلس..سعد-السلام عليكم
سلطان-وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابوسعد-هذا سعد ولدي طال عمرك
سلطان..لازم يزين علاقته في الكل ولا يشكك فيه احد؟؟
سلطان-ونعم فيه والله
قعد ابوسعد وقام سعد يصب القهوه...
سلطان-وينك ياسعد ماشفناك يوم الخطبه
سعد يناظره بريبه-والله منعني ظرف في الشغل..وتعرف العسكر مايلعبون ..
سلطان..ياثقل الطينه
ابتسم سلطان-الله يكون بعونك
دخل ابو سعد
والتفت سعد...لسلطان..
سعد-طبعا انت الحين واحد منا وفينا
سلطان الله لايقوله-صحيح
سعد-لا اوصيك نجلا ماسه حافظ عليها..اختي تسوى عيوني ..وتبيني اصارحك الي سمعته عنك......مايسر سكت يشوف تأثير كلامه
سلطان..لاووقح بعد-وش سمعت ؟؟واشر باصبعه ...مع اني متأكد ان كل الي سمعته..كان طيش شباب
سعد بصوت جازم –اتمنى
دخل ابو سعد..وقال –عن اذنك ..يا سلطان ..والتفت لسعد ..تعال ابيك
سعد-عن اذنك ولا اوصيك
سلطان-احد يوصى على روحه
مازالت نظرات سعد مشككه
ابوسعد مشى لين ابعد عن المجلس والتفت لولده
ابوسعد-هاه ارتحت ..وش الاسئله الي طايح تسألها لرجل اختك..وش فيك انت تبيه يفر..واحنا ماصدقنا
سعد..بصوت يحاول يخليه هادي-يبه نجلا الف من يتمناها..
ابو سعد-اقول بلا كلام فاضي..الحين ماودك توريني عرض كتافك
سعد-ابي اشوف اختي..
ابو سعد-مب لازم
سعد-يبه انا بسافر في دوره وابي اطمن عليها
ابو سعد-فكه ..رح ادخل شفها في غرفتها ولا تطول
ترك ابو سعد ولده ..ودخل سعد وشاف غاده ونصوري في الصاله..
غاده-عبرنا ..ولا الاحترام ماتربيت عليه
سعد-الزمي حدودك..
تركها ورقى الدرج لان مامنها فايده...كان يرقى الدرج بسرعه ..ولهااااااااااان على نجلا...ومشتااااااق لها
"دق ...دق....دق"
سمع صوت الغاليه..-ادخل يبه
مسك عكرة الباب..ولفها وفتح الباب بشويش
شافها ..بس الي شافه غير الي تعود عليه
قاعده تمشط شعرها الشلال...ومن فتح الباب وهي تاركه المشط......رفعت راسها....والتقت نظراتهم
سالـت الشمـس انـا عنـك
قـالـت نـورهـا مشـتـاق
سالـت الغيـم عـن وجهـك
قــال لشوفـتـك شـفـاق
لقيت ان دنيتي كلهـا وجـودك
وصرّختْ لهفتي لابعد حـدودك
انا المشتاق .. انـا المشتـاق
لعيـونـك انــا مـشـتـاق
يـــا أعـــز إنـســان
الله يــخـــلـــيـــك
نجلا بفرحه-سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد...وينك يااخوي...دموعها نزلت غصب من الفرحه
سعد-موجود........يالغاليه..وتحت الطلب
نجلا-ههههههه..وحشتني موت..
سعد-اخباركِ..يالغاليه؟؟مبسوطه؟؟
نجلا مسكت يده –اكيد مبسوطه بشوفتك يااخوي...مستحيل تكدر خاطره بأي شي سار
سعد-دقيت بس ماكان يرد الا غاده ..
نجلا –واكيد تصرف صح
سعد ناظرها-ماعجبتيني ليه النحف ذا لا وزاجك بعد اسبوع...
نزلت راسها الارض من الحيا...
سعد-نجلا ..قوليلي انتي مبسوطه ..وتبين سلطان
رفعت راسها تناظره...ياحبيبها يااخوها والله وحشها موووووت
نجلا بهمس-ايه مبسوطه
سعد-ليه محاجر عينك باينه صار شي وانا اخوكِ
نجلا-لا ماسار شي بس من التعب ..تعرف البيت وشغله
سعد-بعد الزواج مافيه كرف وتعب ..واشر باصبعه ..وان كان سلطان بيبهذلكِ..علميني...كان يقولها بمزح..مع انه فيه شكوك تدور براسه حتى بعد ماكلم سلطان
نجلا-انشالله..طيب ماقلتلي انت اخبارك ..؟؟
سعد-اخباري ماعليها..زينه اذا كنتي بخير وشينه اذا كنتي غير كيذى
نجلا –والشغل؟؟؟؟
سعد-انا عندي دوره وكنت ناوي آخذك معي بس سلطان سبقني...واستسلمت
استحت نجلا......-دوره وين؟؟؟؟؟
سعد –فرنسا
نجلا-هههههههههههههههها..بعيد يااخوي
سعد-لو تبيني اكنسلها كنسلت..كم عندي نجلا انا؟؟؟
نجلا-مولهاالدرجه؟؟؟؟؟؟؟
سعد-ماتدرين وش قدرك عندي ..؟؟؟؟
نجلا-الا اعرف...طيب متى بتروح؟؟؟
سعد-بعد يومين؟؟؟
نجلا-مستتتتتتتتتتتتتتتتتتحيل...بسرعه...كيذى ماراح تحظر؟؟؟
سعد-ههههه وش ذا الحيا..قوليها تراها سهله..بصراحه موعدها ثابت مايتغير...وكا ن ودي احظر؟؟؟بس اهم شي انكِ تكونين مبسوطه
ماردت نجلا لان ابو سعد دخل ..وعيونه تنطق بالشر..-ماخلصت..؟؟؟
سعد-خلصت يبه..قام يبوس راس ابوه..يالله يبه انا بروح .....بس ابيك بكلمة راس
وابو سعد-وش تبي؟؟؟
سعد ناظر نجلا...وفهمتها وطلعت..
سعد-يبه الله يطول بعمرك ..الي سمعته انا عن سلطان ..علومن ماتسر
ابوسعد عصب-وانت وش دخلك...انا خذت رايك؟؟؟؟؟؟
سعد-مايحتاج تاخذ رايي يبه انا اخوها
ابوسعد...زادت عصبيته-اقولك مالك دخل..ولا يكون تسوي شي من وراي
سعد..مامسك نفسه-يبه هاذي اختي...اذا ماتدخلت الحين متى اتدخل..لما يطيح الفاس في الراس ..ويفوت الفوت..ساعتها ماينفع الندم والضحيه الوحيده هي نجلا
ابوسعد-تكسر كلمتي .يا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد- محشوم يبه..بس
ابو سعد-لابس ولاغيره اذلف في ابليس..
سعد بيرد بس دخلت نجلا وفي عيونها البريئه..تساؤل
ابوسعد-سلمي على اخوكِ ..عشانه مشغول وبيروح
نجلا سلمت على اخوها ..........وبأحساسها عرفت ان الوضع فيه ان .......مسك يدها وشد عليها..-لا اوصيك بالدراسه وانااخوكِ..كوني مثل ماربيتكِ
دمعت عيون نجلا ..-ابش.ر ياسعد
طلع سعد...وقبل لا يطلع حط في يدها ورقه...بس للاسف انتبه ابوهم لها
نزل سعد ........المره الثانيه يبه الي تطردني فيها ..الاولى معليه ..بس هاذي المره لللللللللللللا لان فيها سعادتها او تعاستها.......آآآآآآآآآآآآآه يا نجلا .......وشاف ابوه ماجا وراه فراح للمجلس ودخل على سلطان
سعد-سلام
سلطان بأبتسامه-وعليكم
سعد-يالله انا استأذن..ولا اوصيك..ياسلطان..نجلا حطها في عيونك..ترها دره..ودانه ثمنها غالي
سلطان-وانا اكثر من راح يصون الدانه هاذي....وهو يقول في نفسه تكفى بس بلا دره بلا دانه فقران ويتشرط
سلطان-نشوفك الخميس انشالله سلطان-والله انا معذور كان ودي بس عندي دوره لفرنسا مدة سنه...بس انشالله اجي في الاجازات
سلطان-خساره..تروح وترجع بالسلامه
سعد-الله يسلمك
طلع سعد..وهو مطمن من كلام سلطان...يمكن تغير...الله يوفقكِ يانجلااااااااااا
&&&
سلطان مل من الانتظار..عسى ماشر وش بيطلعون هم قمر وانا مدري
||||||||||
ابو سعد-اقولكِ عطيني الي بيدكِ
نجلا- يبه هاذي من سعد...
خذى ابوها الورقه منها وفتحها كان فيها رقم تليفون...قطعها ورماها..
ابو سعد-يالله بسرعه اخلصي علي ..الرجال يستنى تحت
نجلا- يبه مقدر انزل احس بضيقه..ارجوك لا تغصبني
ابو سعد..معصب مرررررررره-نلعب احنا ياله بسرعه وعن الدلع الزايد
نجلا..حتى وان كان عندها فضول تشوف فارسها.الا ان زيارة سعد فتحت جروحها..وحست بالانقباض الي حسته يوم الخطبه
ابوسعد- بسسسسسسسسسسسسسرعه..يابنت
نجلا –طيب يبه طيب
راحت وراه وكل قطعه فيها ترتجف..ياربييييه انا خايفه؟؟ولا فرحانه...بشوفك ياحبيب الروح...بشوفك
دخل ابوها قبلها...اما هي وقفت..التفت لها ابوها –يالله يابوكِ هذا مو غريب
سلطان متشووووق يشوفها
سحبها ابوها...وراسها في الارض....وشعرها مغطي وجهها
ابو سعد-تعالي يانجلا تعالي ياابوي اقعدي هينا
سلطااااان انبله....وش ذا الزين...وش ذا العيون....
سلطان يخفف دمه-وعليكم السلام
ابتسمت نجلا بحيااااااااااااااااااااا ولا ردت
ابو سعد- ردي السلام يانجلا
نجلا بصوت هامس –السلام عليكم
سلطان – وعليكم السلام....وفي نفسه...كل هالزين عندك ياابو سعد....خساره..وابتسم ابتسامته المعهوده
خساااااااااره ان الزين ذا يكون اداة انتقامي منك يالوليد
شاف سلطان نعومتهااااااا....في حياته ...ماشاف مثل جمالها......آآآآآه يالقهر
تراجع ياسلطان...انت في البر.....وصوت الشر يرد..لللللللللللللللا ...مااتراجع..انا عاهدت نفسي انتقم منك يالوليد والحين حان وقت الانتقام........
بسرعه نجلا وقفت وراحت داخل وهي ترجف من الخوف....قابلت غاده...
غاده –بسم الله علينا وش فيكِ روعتينا
نجلا ترتجف-مافيني شي وخري خليني امر
غاده –والله وسار لك لسان
نجلا مرت من قدامها وخلتها وراحت غرفتها وهي تركض ركض.دخلت غرفتها ويدها على قلبها اهدى ياقلبي اهدى......ترى الفرح جآآآآآآآآآآآآآي....دقات قلبها تدق تبي تطلع من صدرها...........
&&&&&&&&&
طلال- هلاو الله بالوليد ...حيا الله هالصوت
الوليد-هلابك...
طلال- هاه خلصت صفقتك ..؟؟؟؟
الوليد-اليوم آخر يوم انشالله...وبكره راجع تعرف زواج سلطان بعد بكره
طلال- والله انا اليوم بروح...ودقيت اسألك وشي الخيول الي تبيني انقلها الرياض؟؟؟
الوليد-جاك يعرفها...بس اهم واحد الواااااااافي...
طلال- وانا اقدر اخليه؟؟؟حتى هو فقدك...مايبي احد يركبه؟؟؟
الوليد..مبتسم-والله وحشني ..ووحشني ركوبه..
طلال –هاذاهو بيجيك!!الله يعينك عليه
الوليد-لحظه شوي ياطلال
الوليد-طلال ..شوي واكلمك
طلال –يالله اخليك ..فمان الله
الوليد-فمان الله
&&&&&&&&
رنا-وش رايكِ يمه.....حلووووووووووو صح
لبست رنا فستانها للقياس تشوفه....
ام سلطان-يهبل يابنيتي الله يحفظكِ من العين....والتفتت لسمر وانتي ياسمر روحي البسي..ووريني
سمر-هل قد طلعت الشمس في غير وقتهاااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا-ههههههههههههههههههههههههههههههه لايكون انتي الشمس؟؟؟؟؟؟؟
سمر-ايييييييييييييييييييه انا فيهههههههه مااااااااااااااااااانععععععععع
ام سلطان –اكيد شمس وانتي القمر
رنا-يسلم فمكِ يمه....يمه وين سلطان ماشفناه..
ام سلطان-والله علمي علمكِ..
سمر-اقول متى بتجي ريتا بكره؟؟؟
رنا-انا مواعدتها الساعه 5
سمر-ليييييييييه؟؟؟متأخر
رنا-عشانها بتمر الجوهره اول
سمر –الجوهره الجوهره...كل شي الجوهره
رنا-ايييييييه الجوهره....عندكِ مــــــــــــــــــــانع
سمر-اصلا ليه اسئلكِ...انا غلطانه؟؟؟؟؟!!!!!
&&&&&&&&
ام حسن- هاه بشري خلصتوا شغلكم..ولا باقي؟؟
غاده-ايه خلصنا..حتى الفستان خذت حق اختي الجازي
ام حسن-ههههههههههههههههههههههها غاده انتي صاحيه؟؟تلبسينها قديم وش بيقولون الناس عنكم ..الظاهر انكِ مبخستهم حقهم
غاده-تحمد ربها بعد والله حق اختي .يهبل
ام حسن-والكوافير مين بيسويها؟؟
غاده-بنروح للقريبه الي عندنا..هاذي(؟؟)
ام حسن في خاطرها تقول ..الله يعديكِ العقوبه ياغاده....
ام حسن-يالله مع السلامه..اشوفكم بكره
غاده- يالله مع السلامه
&&&&&
سكرت غاده وصوت ابو سعد يناديها
غاده- سم يابو سعد.......
ابو سعد شكله تعبان..ومنهك..
غاده-ابو سعد...وش فيكِ..عسا ماشر؟؟تعبان ؟؟
ابو سعد-والله مدري وش فيني اليوم.....احس اني ماش
غاده بخوف- والله وجهك مايسر يابو سعد..اكلم ..الجيران يودونك المستشفى
ابو سعد-لا ماله داعي برتاح شوي ..خليني انام تعرفين بكره ورانا قومة صبح
غاده-ابشر نوم العوافي
&&&&&
في غرفتها كالعاده ...منسدحه...وفي فكرها تدور افكار وافكاربكره...بتروح لحبيبها....ياللللللللللللله ليتني شفته...
ليتني لمحته لمحه بسيطه....سعادتها ممزوجه بحزن......لان سعد مو موجود.......
نامي ..ياعيوني ..واغمضي .....جفونك......بكره ...بكون للحبيب........الي النفس تهواه
غصتها العبره ......يوم ذكرت ان مرت ابوها .....ماجهزت لها زي كل البنات.....ياليتكِ يمه موجوده......شدت على اللحاف بيدها
ياترى ...حينتكتب لي سعاده ولا لا....وتزهر ايامي من جديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&
في الوقت نفسه......بس المكان يختلف
احمد-روح ,,,,,,روح نام ياخي بكره عرسك
سلطان-يااااااااااااااااااااااااااااااشيخ جايب خبر جديد ؟؟؟
نايف-صدق انك مب صاحي!!!الساعه2..رح نم
سلطان-ماتبوني ؟؟؟؟خلوني اودع العزوبيه...
احمد-ههههههههههههههههههههههه..كثر منها..يعني بتترك لعبك
سلطان..باستنكار-ايششششششش؟؟لا مستحــــــــــــــــــيل..اترك حبايب قلبي..
نايف- الله يعينها بنت الناس الي بتاخذك
مارد عليه سلطان..لن فكره راح لوادي ثاني.....يوم جابو طاريها فز قلبه.......معقوللللللللللله ..يحس تجاهها بشي
لالالالالالالالالالالالالا من سابع المستحيلات!!!!!!!!!تذكر شي لازم يروح يشوفه
سلطان-عن اذنكم ياشباب عندي شغله قبل لانام لازم اسويهااا
احمد-وشي تشرب حليب صااااااااااااف يوهههههههههههههههههههه
نايف-هههههههههههههههههههههههههه
سلطان-مسوي خفيف طينه الله يرجك........وتركهم وطلع من المقهى
ركب سيارته ......ووقف عند استديوهههههههههههههههات شهــــــــــــــــــــد
سلطان-سلاااااام عمر خلصت الي قلتلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر-ايه خلاص لحظه شوي اجيبه؟؟
عمر الي يشتغل في المحل ......ناول سلطان شريط..كاسيت
سلطان دفع الحساب
سلطان-يالله اشوفك..
عمر--..رد بلفته بسيطه لانه كان مشغول بالزباين الي عنده
|||||||
طلع سلطان من عنده........وراح لمحل تغليف هدايا ......وغلف الشريط.....تغليف..جننننننننااااان
حطه في درج السياره.وكان فيه ظرف ثاني.....ابيض مغلف بعد....وكمل طريقه
&&&&&&&&&
(اليـــــــــــــــــــوم الموعود)
في قصر الجد الوليد بن محمد
امي نوره-هانت اليوم زواج سلطان ...وبيجي زواج الوليد والجوهره بعده...انشالله
حصه-الله يسمع منكِ يمه
ساره-تدرين يمه ....الوليد...رجآل...ومستحيييييييل تغصبونه على زواج مايبيه
حصه باستنكار-وليه نغصبه اصلا الجوهره ....ماهي طايحه
امي نوره-الله يهديكِ يا ساره.....الا يمكن هو الي يقول ابيها
حنان دخلت وشافت ووجيههم....حنان-وش فيكم؟؟؟؟؟؟
امي نوره-مافينا الا العافيه
ساره تغير الموضوع-يمه اخواني راحوا
امي نوره-تلقينهم وصلوا.....
&&&&&&&&
الساعه 1الظهربعد صلاة الظهر تجمعوا في بيت ابو سعد عشان الملكه
الوليد...في حيره...سلطان الى الان ماجا وجواله مقفل....
ابو سعود-الوليد...دقيت على اخوك...المفروض يكون اول الموجودين!!!
الوليد بصوت..هادي على قد مايقدر لان في داخله مواري بركان بيثور-المفروض ياعمي... .المفروض
الكل موجود ...ابو خالد وخالد....وصالح..وابو محمد....ومحمد......وعادل نسيب ابو سعد....
ابوسعد-تقهوى طال عمرك.....يكلم الوليد
الوليد-زاد فضلك...ياعمي
ابو سعد......ووجه باين عليه الارهاق-اقول دق على سلطان ...ماكنه تأخر.....والمملك...على وصول
الوليد-لاتشيل هم الحين بيجي
دق الجرس
ابو سعد-اكيد وصل؟؟؟
راح ابو سعد يفتح الباب بس الي وصل كان المملك...وزادت حيرته ...وش اخره الى الحين..
الوليد..توقع يكون اخوه....بس خاب ضنه...معقوله تسويها وماتجي ..تتحداني ياسلطان
وش ذنب ذا المسكين......
&&&
في مجلس الحريم-
غاده-والله يمه انا مقهوره .....مره..شفتي حظها وشلون قايل
ام عادل-كلن ياخذ نصيبه...وبعدين من كلامكِ ..مااظن تستمر معهم....وابتسمت بخبث ...بس لاواصيك لا رجعت ..عطيها اخوك
غاده-هي ترجع بس والله لاوريها نجوم اليل في عز الظهر......يوووووووووه يمه وفي المقصوره بعد
ام عادل-وسعي صدركِ ..وينها الحين
غاده- الظاهر صدقت انها عروس فوق قاعده..وانا اخدم ضيوفها!!!!!!!!!!
ام عادل..بانتقاد-كله منكِ روحي ناديها خليها تشوف شغلها وتريحكِ..انتي مو شغاله لها
غاده بتصميم-بروح اناديها..وراحت لها
فتحت غاده الباب...وشافت نجلا مكمكمه علا نفسها...تصيحححححححح!!!!!!!!!
غاده-وراك مسويه مناحه؟؟؟؟؟؟لايكون ماتبين تفارقينا
نجلا-لوسمحتي اطلعي!!!
غاده..باستنكار-إيششششششششششششششششششششششششششششششششششش...اشوف طلع لك صوت....؟؟؟!!!
نجلا..وقفت ومسحت دموعها بطرف يدها_ايه طلع لي لسان...خلاص ...غلاظتك ماراح اتحملها بعد اليوم
غاده محتره-وكل هذا عشان تزوجتي اليوم؟؟؟
نجلا..حطت يدها على خصرها_لا مو عشان كيذى وبس...ناظرتها باستحقار..عشان انا تحملتكِ ..لخاطر ابوي....والى الحين كافي!!!!
عصبت غاده وجت لها تأدبها كالعاده.....حتى يوم زواجها مااعتقتها؟؟؟
مسكت نجلا يد غاده-لا يامرت ابوي ..اليد الي كانت تنمد علي اول ..الحين اقطعها لو انمدت!!!!اول كنت جسد بلا روح والحين انا روح بجسد!!!
غاده مذهوووووووووووله..وبصراحه تفآجأت...من ردة فعلها
نفضت نجلا يدها من يد غاده....
نجلا-يالله الحين لوسمحتي اطلعي وسكري الباب وراك!!!
غاده مشت وكل شياطين الارض...في راسها....هين .......هين ......يابنت...نوره.....طلعت وسكرت الباب
ونجلا ظلت تناظر الباب.....خلاص ياغاده...اليوم انا اكتفيت.....اكتفيييت...خذتها عبرتها.....ياترى وينك ياسعد؟؟؟ليه احس بشي قابض قلبي ليييييييييييييه....اليوم يومي ...راحت توضت وصلت ركعتين لانها تحس بضيقه .....ليه مو سعيده يانجلا .......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قسم مجلس الرجآل
الساعه2,5
ابو سعد.....يناظر الوليد وفي عيونه تسآؤل....والمملك...بدى يضيق من التأخير
ودق الجرس...وانفرجت اسارير ...ابو سعد.....والكل بعد.....
فتح ابو سعد الباب.....يدور ماشاف احد....لمح ظرف.....ابيض .....شاله.....سكر الباب....ويده تفتح الظرف ......طلع ورقه.....
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو سعد.......بدون مقدمات...اقولك.آآآآآآآآآآسف...انا مااتشرف......آخذ بنتك .....واناسبك
سلطــــــــــــــــــــــــــــــان
في المجلس......لاحظ الوليد ان ابو سعد تأخر ,,واتكى علا عصاه...-عن اذنكم
الموجودين ...عيونهم..كلها مليانه كلام
طلع الوليد لابوسعد......وانصدم لما شافه......يرتجف.....
الوليد-عسا خير يابو سعد.....ناظره ابو سعد وناظر الورقه.....
عرف الوليد ان الرساله من سلطان.....تقدم وخذاها........وقرا المكتوب..........
هدووووووووووووووووووووووووء
الله يخسك ياسلطان....شد على عصاه وتنهد.......هاذي مو فعايل رجال.......التفت لبوسعد الي مازال مو مصدق
الوليد-اهدى يابو سعد ومايسير الا الي يرضيك
ابو سعد حاس ان الدنيا تلف وتدور فيه
ابو سعد-وش اسوي الحين ...وجهي تمرغ بالتراب
الوليد نخوته حركته.......ماقدر يشوف ابو سعد في هالحاله......
صوت .....سمعوه....
عادل....تقدم وخذى الورقه.....بدون ماينتبه.الوليد....
عادل بستهزاء-هاذي عقوبتم.......يوم رديتوني ......صحيح ان الله يحبلي الخير.....الله يسو....
الوليد عصب .....بس مسك نفسه-اسمع يااااا
عادل-ابو ناصر معك!!
الوليد-اسمع يابو ناصر بنت ابو سعد بنت رجآل....سكت .....وهو مثل البركان.....
كمل كلامه بصوت......ثابت......-وان كانت مو من نصيب سلطان فهي راح تكون من نصيبي.....عرف ا ن الي قاله.......مايقدر يتراجع عنه....
التفت الوليد لابو سعد-هاااااااه يابو سعد.....موافق تحط يدك بيدي؟؟؟؟؟
ابوسعد....ووجهه.....معرق.... وعيونه مكسوره......هذا آخر شي ممكن يتوقعه ........انه يمر بموقف زي ذا........
الوليد-ابو سعد.....موافق؟؟؟؟
ابوسعد-نزل راسه الارض.....الي تشوفه طال عمرك...
الوليد....-يالله تأخرنا على الرجال......
دخلوا المجلس.......
ابوسعود-وينكم تأخرتوا.....؟؟؟؟؟
ابو خالد-هاه وانا عمك سلطان جا؟؟؟؟؟؟؟؟
المملك-بسرعه يااخوان انا وراي مواعيد!!!
الوليد-آسفين على التأخير.....ياله...نبدا
الكل استغرب وشلون يبدون والمعرس مابين.....
المملك-ياخوي وشلون نبدا والمعرس مو موجود مايسير!!!
الوليد..ماترك لبوسعد فرصه يرد...-المعرس موجود....والتفت للكل كأنه..يلزم الجميع..بعدم معارضته.......وكمل ...انا
المملك-يااخي وش السالفه؟؟الزواج فيه لبس؟؟
الوليد بلهجه قاطعه-مافيه لبس ولا شي ..ناظر ابو سعد وقال -هذا ابوها موجود أسأله؟؟
المملك-هاه يابو سعد؟؟الاخ هذا هو الي بيناسبك؟؟؟
ابو سعد يجر الحكي جر-نعم ياشيخ!!!!!
ماعطى الوليد فرصه لاي اعتراض من اعمامه ...يكفي ابو سعد الي هو فيه
تمم المملك..كل شي ...-باقي البنت لازم ناخذ رايها.....وتوقع
ابو سعد...يحاول يتماسك-البنت موافقه ياشيخ
المملك-معليه يااخوي هذا الشرع وانا لازم آخذ رايها....ممكن تناديها لاني تأخرت
قام ابو سعد يجر رجل ورا رجل..ومعاه الدفتر
والعيون كلها تتسآئل
|||||
ابوسعد-غاده روحي نادي نجلا
غاده مقهوره_والله بنتك مسويتلي في....سكتت لما شافت وجه ابو سعد
غاده –ابو سعد وش فيك عسا ماشر
ابوسعد-مافيني شي روحي نادي نجلا بسرعه
غاده...دخلت على نجلا ..-انزلي ابوكِ يبيكِ تحت
قلبها يدددددددددق بيطلع من مكانه....خايفه...ومرتبكه......وينك يمه وينك ياسعد؟؟؟؟
قلبها مقبوض!!!نزلت ورا مرت ابوها
وراحت عند الباب الي يفصل بين المجلس قسم الحريم.....
ابو سعد- عرف انها موجوده –تفضل ياشيخ تراها جت
المملك-يابنتي انتي نجلا بنت محمد العارضي
نجلا بهمس –ايه
المملك-انتي موافقه على زواجك من الوليد بن محمد العويضه
هو قالها ولا ماقالها......ارتجفت كل اوصالها......من هول الصدمه.....مين ؟؟
طال السكوت
ولا همس وبدون انفاس تنسمع
الوليد.....غمض عينه.....يستنى ترفض!!!
بركااااااااااااااان بركااااااااااان...شد على عصاه مثل العاده....محد حس بالنار الي تسعره من داخل!!!!
قام ابو سعد لها...وشاف الصدمه على وجهها
وانتبهت ان وجه ابوها ابيض وشفايفه رايح منها كل لون.......
ابو سعد بصوت يرجف-وافقي يابوي وافقي...
نجلا-انتبهت لرجا ابوها....وشفايفها ترجف وقلبها ينعصر
نجلا بهمس مايسمعه الا ابوها-لييييييه ...يبه لييييييييييه؟؟؟
ابو سعد-ارجاكِ يابنتي....
مسكت يد ابوها وهي مو فاهمه وش قاعد يصير...سلطان وينه؟؟؟؟
نجلا-لا يبه محشوم من الترجي؟؟؟بس ابي افهم؟؟؟
ماسمعت الجواب لان المملك عاد السؤال وبنفاذ صبر
المملك-ردي يابنتي ..موافقه..ولا تخجلين ..اذا مارغبتي قولي؟؟
نجلا..-موافقه
كان الرد مثل الصاعقه...على الوليد..كان عنده امل ان سلطان ..يكون كل كلامه كذب في كذب!!!!
المملك-اجل وقعي يابنتي..والله يوفقكِ
خذت القلم من ابوها ...واصابعها ترتجف....وقعت...وسارت بذمة رجال غريب ..عنها..مو حلمها....مو حبيبها......افكارها مشوشه.....وصدمتها كبيره....حطت يدها على فمها تكتم عبراتها...اثر احساسها في محله...وضيقتها في مكانها؟؟؟
كانت حاسه بشي ......مستحححححححححححيل..اكون لغيرك ياسلطان..........وروحي لغيرك مسسسسسسستحيل
بأي حق...يجي هذا ويفرق بينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتبهت لبوها...وجهه تغير ..وشحب زياده.....وطاح الدفتر ..من يده...وطاح هو.....
صرخـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ذعر وخوف,,,
نجلا- يبه وش فيك يبه رد علي؟؟؟؟؟
الكل سمع ..وقام الوليد بسرعه..يشوف ابو سعد
خلاص الحين هي مرته......مرته..........مرته,,,,,,,رنت الكلمه في راسه......مليووووووووون مره
دخل ...وشاف ابو سعد علا الارض وجنبه ...جسم...ضعيف........صغير......وشعر ...منسدل......مغطي معالم وجهها
نجلا ماانتبهت-بيه ........بيه رد علي ........يبـــــــــــــــــــــــه...ابوها عينه عليها كأنه يبي يقول شي بس مو قادر
الوليد..جلس بجنبها بسرعه.....ومسكها من كتوفها
ارتجفت وخافت.....وصرخت-مين انت؟؟؟
الوليد-انا الوليد
هو قالها ولا ماقالها...دفته عنها......وعيونها يغشاها الدمع...-بأي حق؟؟؟بأي حق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمعت ابوها يحاول ينطق اسمها-ن....جل...ا..........
التفتت-ياعيون نجلا.....وش فيك يبه؟؟؟..الاسعاف كلموا الاسعاف
&&&&&
غاده سمعت الصراخ...وركضت ورا الباب..وشافت ابو سعد على الارض وجنبه رجال ونجلا بعد........خافت...وقامت تصيح
ام عادل –وش فيه ؟؟وش صاير؟؟؟
غاده-يمه ابوسعد...ابوسعد طايح هينا...قالتها وهي ترتجف
ابوسعد-سامح....
نجلا- لاتتكلم يبه...لا تتعب نفسك
التفت ابو سعد للوليد-ترا...ن...ي....ظلم.....ت.....
وفجأه...رفع عينه للسما...وقال بصوت مسموع(اشهد ان لاإله الا الله....واشهد ان محمد رسول الله.......قالها ولفظ انفاسه الاخيره
نجلا-للللللللللللللللللللللللللللللللللللللا يبه لاتتركني يبه ....اجاك يبه...رد علي.....
الوليد-لاحول ولا قوة الابالله...
صوت غاده طلع .....وهي تصيح....
ابو سعود وابو خالد...سمعوا كل شي .....
ابو سعود-لاحول ولا قوة الاباالله..إنا لله وإنا له راجعون
الشيخ-لاحول ولا قوة الا بالله
الوليد شال شماغه وغطى ابو سعد.....
نجلا-وخر لا تمسك ابوي...........وخر!!!
تقطعت من الصياح...مسك كتوفها.....وقال بصوت حازم-استهدي بالله...هذا يومه...
ما سمعت ولا كلمه ...حضنت ابوها ..وحطت راسه قرب قلبها..........يبه.....صحيح قاسي بس تحبه...وتموت فييييييييه
ياسنين عمري كفايه حزن ياسنينــــي خلاص راح الذي يستــــاهل احـــــزانك
لمي جروحــك وكفي الدمـع ياعينـــي ردي لزهــرة حيــاتي باقـــــي الــــوانك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&