روان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


بحــر الاحساس
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه !!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حـ,ـلم ـأنثى ..)
العضو المميز
العضو المميز
حـ,ـلم ـأنثى ..)


عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 12/05/2010

روايه !!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: روايه !!!!!!!!!!   روايه !!!!!!!!!! Emptyالأحد مايو 16, 2010 5:40 am

هذه الروايه...من نسج الخيال..ماعدا مافيها من حب..فهو موجود..في كل مكان
&&&&&&&&&&&&&

(حين..تعصف بنا الآلام وتهزنا رياح الشوق والحنين...وتمطرنا الدموع

سيولا...وحين تنزف جروحنا احزانا...وتملئنا العبرات والآهات..وحين نفقد

الاحساس وتضمحل مشاعرنا واحسيسنا.......لايبقى لنا إلانور ينبثق في الافق

يبعث فينا آمالا جديده نضيئ بها ماتبقى لنا من ايام في هذه الحياه

نور.....هو إيماننا بقدرته عز وجل في تفريج الهموم.....وان يصلح لنا

امورناويبري جروحنا...ويحي فينا قلبا قتلته قسوة الايام....وظلم

البشر.....وينعم علينا بحب ينسينا حزن الايام..حب ليس كأي حب......حب قل

وجوده في هذه الايام.......


حب توالد بعد كره عميق فأصبح اشد وأعظم حب يمكن ان يكون


بين رجل وامرأه......حب اهان واذل قلب

بطلتنا
روايتي تتكلم...عن الكبرياءوالمكابره.....
عن الكره والحب.....عن الذل والاهانه......
عن الصبر.....والتضحيه....عن عشق
...كسر قلبا..
ينبض بالحب لكل من حوله

وجعل جروحه تنزف.....فهل يرجع .....ويداويها
واخيرا اتمنى ان تستمتعوا بقرائتها....وان تنبض قلوبكم مع قلوب ابطالها......وإليكم الملخص


(الملخص)
(قال لها والغضب باين عليه....لاتضنين يابنت الناس انك انتي ممكن تكونين المره الي تمنيتها في يوم من الايام انتي مجرد انسانه تافهه وقحه ولعابه وراح تكونين خدامه مو زوجه وحطي هالكلام حلقه في وذنك انا طلاق مااطلق...واشر عليها بأصبعه...وعيونه تنطق كره...مو عشانك عشان انا وعدت ابوك الله يرحمه...وسكت كأنه كاره للكلام الي يقوله...ومو الوليد بن محمد الي يخلف وعده....وقبل لا يطلع ناظرها باستحقاروصفق الباب وراه.......كانت تناظر اركان الغرفه والدموع غاشيه عيونها...آآآآآآآآه يالوليد وش كثر اكرهك......آآآآآآآآآآآآه ليه يايبه تسوي كيذى...دفنتني بالحيا...يبه الله يسامحك....حطت يدها على قلبها وهي تحس بألم...مو اي الم...لا لاتنهارين ...انتي اقوى من كيذى...)
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حـ,ـلم ـأنثى ..)
العضو المميز
العضو المميز
حـ,ـلم ـأنثى ..)


عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 12/05/2010

روايه !!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه !!!!!!!!!!   روايه !!!!!!!!!! Emptyالأحد مايو 16, 2010 5:41 am

سلام ياحلوين



راح نبدا بشخصيات القصه
(عائلة الوليد بن محمد العويضه)
الجده..امي نوره
الجد..متوفي
الاولاد(محمد,عبد الكريم,عبدالله,حصه,ساره,حنان)
عائلة محمد( ابو الوليد)
ام سلطان الزوجه الثانيه...بعد طلاق ام الوليد
الوليد34سنه (من طليقته سنا)
سلطان27سنه
رنا25سنه
سمر18سنه
عائلةعبدالكريم(ابوسعود)
ام سعود
سعود29سنه
صالح26
رانيا23(متزوجه ولد عمها عبدالله)
عائلةعبدالله(ابوخالد)
ام خالد
خالد26(زوج رانيا)
ابتسام22سنه
رهف16سنه
عائلة ابو محمد..زوج حصه
ام محمد
محمد18سنه
رازان16سنه
اما ساره..ماتزوجت..من بعد وفاة زوجها..وتحضر الدكتوراه
وحنان بالجامعه تدرس
عائلة(ابوطلال)زوج ام الوليد
امالوليد
طلال29سنه
بسمه23سنه
اشواق20سنه
عائلة محمدالعارضي(ابو سعد)
ام سعد متوفيه
غاده(ام ناصر)الزوجه الثانيه
سعد27سنه
نجلا18سنه
ناصر4سنين
والبقيه تتعرفون عليهم من خلال الاحداث..
(الجزء الاول)

قال بهيام مبالغ فيه..وحب مصطنع"وانا اقدر استغنى عنك...ياروحي انا احبك..تفهمين وش معنى احبك يعني مااقدر اعيش حياتي من دونك"
كان حاط رجل على رجل وقاعد على كرسي في مكتب باين عليه الفخامه بدايه من الديكورات والاثاث المكتبي الفخم وكان واضح انه ولد عز
وقال يرد"انشاءالله في القريب العاجل بس عندي طلب"وسكت يسمع الرد من الطرف الثاني..وما انتبه ان فيه طرف ثالث يسمع كلامه.. وقال"ودي اشوفك مره ثانيه..تكفين ياعمري..ماارتويت من شوفتك المره الي فاتت"وفجأه وبدون إنذار سمع صفقة باب من وراه والتفت..من هول الصدمه سكر الجوال وارتبش وبان عليه الخوف ولو انه يحاول يخفيه ..اكيد لازم يخاف لان الي كان موجود الوليد اخوه الكبير..الي جاهم من بعد عمر ومسك كل امورهم الصغيره والكبيره
قال الوليد وهو معصب وماسك نفسه..مايبي يغلط على اخوه من تصرفاته المستهتره"انت وش قاعد تسوي على هالصبح.."رد سلطان وكأنه يحاول يخلي الموضوع عادي"ايش فيه يالوليدواحد ويكلم خطيبته فيها شي"
الوليد"ايش؟؟؟؟؟"قالها باستنكاروكمل"تكلم مين؟"
قال سلطان"عادي ياخوي اصلا انا اعرفها قبل لاخطبها ولا على بالك اتفاجأ فيها لادخلت عليها ؟؟؟!!!!!!"
قال الوليد وهو يحاول يحافظ على هدوئه"سلطان لما اكلمك ..ترد علي بجديه مو تتمهزا..انت فاهم ؟؟..وبعدين انت ماتخاف من الله الي تسويه مايجوز..ووشلون تاخذ بنت كلمتك..احنا وين عايشين"
رد سلطان وهو يقول في خاطره ياربي وش يفكنا منه..
"اصلا انا واثق ثقه عميا ان مدامتي المستقبليه...شريفه ميه ميه..لاني..."صرخ الوليد"بس انت ماتستحي..وكمل وماقدر يمسك يده عن اخوه..انت بتجيب راسنا الارض..اسمع ياسلطان البنت هاذي كان ماتكون بنته..لاعاد تكلمها الين تملك عليها..وان سمعت او دريت انك اتصلت فيها او قابلتها والله مايحصلك خيرواناالوليد"
رفع سلطان عينه لخوه "فكني لو سمحت"نزل الوليد يده وعينه ماترمش..سلطان "بعدين هاذي حياتي ولا حياتك..لاجيت تتزوج سو الي تبي..وسكت وناظر اخوه نظره كريهه وكمل..ولاانت اصلا ماراح تتزوج..مين بتقبل..رجل عقيم..لا ويعرج بعد..ماراح يرضى فيك الا الاشكال الي عندي.."ماوعى الا علا كف احرق وجه من حرارته
الوليد وجهه كان يرعد من الزعل"لاتحسب اني مقدر اسكتك..واعيد تربيتك..من جديد..لا ياولد ابوي..سامحلك بكيفي ومزاجي..وصح حياتك مو حياتي وانا لما اتزوج راح آخذ بنت رجآل..وزي ماقلت لك البنت لاعاد تكلمها.."سلطان تراجع يوم حس ان اخوه وصل حده وممكن ينفذ تهديده..لانه عارف الوليد قول وفعل طلع بسرعه..وهو يقول في خاطره..والله تندم يالوليد..منين طلع لنا ذا..الله يهديك يبه لوانك مخليه في دنياه وفقره كان احسن..
كان الوليد هو اكبر عيال محمد العويضه رجل الاعمال المعروف ابو الوليد تزوج ام الوليد وماتم معها سنه ..طلقها وهي حامل..ومن كثر ماكان يبغضها نسها ونسى ضناه معها..قعد سبع سنين وتزوج ام سلطان سنتين بعدين حملت بسلطان اما الوليد مثل مانبذه ابوه نبذته امه وتزوجت ..كأنها تتناسى اي شي يربطها بالماضي..رباه جده وماقصر معاه لانه اعتبره ولده الي ماجابه..كانت ام الوليد هي البنت الوحيده ..رباه جده وساعده يوقف على حيله ..الين بنا نفسه بنفسه..وصارت له مكانته ومن ثقة جده فيه كتبله كل املاكه بيع وشرى قبل لايموت..وسار يشتغل بأسم مستعار في السوق ومايعرفه الا الي يتعامل معه من قريب..نرجع لسلطان وهو في السياره"والله حكم المال مال ابونا..وما كمل قطع عليه صوت الجوال..وابتسم"هلا وغلا بنور العين..لا مافي شي بس انقطع من عندي.. وقلت اكلم الحلو بعدين.."
في نفس الوقت*****في حي مختلف ..وناس مختلفين


كانت قاعده في غرفتها وتحديدا..منسدحه على سريرها..هي قايمه بس تتمطى على مايقلون(يعني كسلانه)التفتت تشوف الساعه..ياالله ياليتني اقدر اكمل نومتي..بستنى اذا نادتني ..غاده(مرت ابوها)بقوم
وشوي الا سمعت صوتها النشاز ..زي مايسميه سعد الله يذكره بالخير.."نجلا..نجللللللللللللللللا ووجع انشالله"
نجلا"طيب ..طيب بغسل وانزل.."طلعت من الحمام وعلى طول نزلت تحت
نجلا"هاهخالتي وش تبين"
غاده "تخلخلت عظامك..يانجلوه"
نجلا"والله انا احترت وش تبيني اسميس..ان احترمنا و قلناخالتي ماعجب وان قلنا غاده ماعجب..وش تبين بالضبط"
غاده"اقول انثبري..بلا هذره زايده..جهزي الفطور..وطلعي لحم مفروم وسويلنا على الغدى كوسه محشي..وغسلي عبايتي..ولا تناظريني وتنحين..اذلفي سوي الي قلتلك"
راحت نجلا وام ناصر تناظرها بحسد وغيره وتحاكي خاطرها ..الله لو هالزين علي كان ماخذت ابوس هالفقران ..والله ماحصلها الا انتي يا نجلا بتاخذين ولد العزوالخير وبتعيشين..في نعمه..
انشالله يكون زي ماسمعت..
"ماااااااااما..ماااااااااما"
غاده"طيب ..يانصوري ماما جايه..انجيله..بروح لناصر واجي واشوف الفطور قدامي"
نجلا وهي في المطبخ"يالله صباح خير البنات في بيت ابوهم معززات..وانا اقوم اكرف..بس معليه كلها كم شهر..وياخذني سلطان...آآآآآه ياسلطان"جهزت الفطور وحطته فب الصاله وراحت تاخذ عباية مرت ابوها تغسلها وهي في الحمام قاعده تعصر العبايه من الما عشان تحطها في النشافه..ماانتبهت لخوها الصغير نصوري
التفتت"ياالله وش جابك انت..الله يعينا على امك بتشرشحنا.."
نصوري"العب مويه"
نجلا ماتدري هي تضحك ولا تخاف..بلل نفسه بطشت الصابون والله يستروفيما كانت تبي تشيله الا ودخلت ام ناصر
ام ناصر"الله ياخذك يا انجيله..ياجعلي اشوف فيس يوم..يانجلا يابنت .."
صرخت نجلا"لا كلش ال امي ..معليه ياغاده انا ماانتبهت الا وهو في الطشت"
غاده لاولس عين تتكلمين..بعد الي سويتيه"دخلت تاخذ نصوري ودفتها وعشان الحمام كله صابون مطرطش من الطشت زلقت نجلا

نجلا"آآه"
غاده "احسن ياليتس تتكسرين عشان مايلقى فيس ولد الحسب شي..ويرميس"
نجلا ماقدرت تتحمل حقدها وكرهها ودعاها وقالت والعبره خانقتها
"حرام عليس انا وش سويت عشان هذا كله..ليه تكرهينا..اخوي وخليتي ابوي يطرده..و"ماتحملت وانهارت تصيح متى ياسلطان تاخذني....
غاده"بكيفي انا حره ..وتابعت انا اصلا ماحبيتس..وعقبال ماتطلعين وترجعين مهيونه"
نجلا من بين دموعها"ياالله وش كثر انتي حقوده......"وعت ويدها على خدها ..الم..والم من قوة الصفعه
غاده"اص ولا كلمه..لا تخليني اش النار بينس وبين ابوس لاجا..كملي شغلس واذلفي عن وجهي"خذت ناصر الي كان ماسك ببجامة نجلا ويصيح كأنه يعترض..وطلعت
اما نجلا عجزت تتحمل صفقت باب الحمام وركضت ركض غرفتها..وسكرت الباب عليها..
نجلا"هانت..هانت يانجلا الي خلاس تصبرين قبل يصبرس الحين.."رفعت يدها وتلمست خدها الاحمر وراحت للمرايه وشافت الاثر..عيونها تلاقت "لا يانجلا الي خلاس تصبرين اول راح الي كان يمسح دموعس راح وماتدرين وين اراضيه..سعد ..

رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
فقداك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه
رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه



نجلا..مرت عليها ذكرى ذاك اليوم الي حرمها من ظهرها الي تشكيله..من ظلم مرت ابوها..حتى هو ماسلم..بس كان يطيب خاطرها..
حتى دراستها ماخلتها تكملها..
حرمها ابوها منها بسببها..
"تدري يبه ان الظلم حاصل وتسكت ..وتظلمنا واحنا عيالك..آآآه..يبه آههههه"
رنت الجرس..وفتح الباب ابوها..وسحبها من يدها..وسكر الباب فكت غطاها "وش فيه يبه"التفتت وشافت غاده وعرفت ان المشاكل جايه
ابوها معصب مسك شعرها وجرها"تعالي ياقليلة التربايه..صحيح ماعرفت اربي.."
نجلا"ليه هالكلام يبه..وش صار"
غاده "ولس عين بعد..ام حسن جارتنا..كلمتنا تتوذى وتقول ان السيارات يلاحقون باص المدرسه"وسكتت تشوف تعبير نجلا الي مازال مستنكر
نجلا"وانا وش دخلني..اروح في حالي واجي في حالي"
غاده "وش الي وش دخلس بنتها تقول انس تكشفين ومن تشوف السيارات طلتس البهيه..تأشرين لهم.."
نجلا"اص..اسكتي ولا كلمه زياده..واشرت بصبعها على نفسها..مو انا ..مو انا الي تسوي هالسواة..انااشرف من عشره من امثالس..ماوعت الا وكف حامي على خدها طيرها من مكانها التفتت وشافت ابوها جاي لها
"ليه ليه يبه..مسكت خدها والعبره تهزها هز..ليه تصدقها..ليه..هاذولا بنات الله يستر عليهم.."
ابوسعد"بس لاتكذبين"..كان يصارخ
غاده"بس ياحبيبي..لاتزعل نفسك..خلها تقعد بلاها المدرسه الي بتجيب لنا الكلام"
نجلا"انتي مالس دخل.."
جاها كف ثاني "وترادين قدامي"..ويضرب..ويضرب
نجلا"خلاص يبه ارحمني ارجاك ارحمني وموتني..بس لا تضربني وتهيني"بكت وبكت وهي تتلوى تحاول تتحاشى ضربات ابوها ..ابوها الي بغته عون وجاها فرعون..طاحت علا ركبها
نجلا"خلاص يبه "
الابدخلة سعد..ركض بسرعه وجا بينها وبين ابوه
سعد"تعوذ من ابليس يبه وش صار"
ابوسعد"وخر خلني اربيها..خلت الناس يتشمتون فينا ويجيبون سيرتنا"
سعد"التفت لاخته ..نجلا علميني وانا اخوس "
نجلا"ماسار ..ماسار ياخوي ..كل الكلام الي يقولونه كذب"عينه عليها اخته واقرب له من وريده وشريانه..هو الي عارفها وعارف ان الكلام مو صحيح من غير ما يسأل..
ابوسعد"نزلت راسي الارض وخر خلني اشفي غليلي..وصارخ..وخر اقولك"
سعد وهو يترجاه"علمني وش سوت"
ابو سعد"خلت الشباب يلحقون الباص وتسببت على بنات الناس..وتكذب بعد..ابعد.".وقام ابوه يدزه ويبعده من قدامه عشان يوصلها
سعد"لا يبه ..اختي مافي مثلها ..نجلا الشرف يقولها تعالي اقعدي مكاني"..حط عيونه في عين ابوه"صح انت ماربيتها يبه لكن انا ربيتها..ونجلا ماتسويها"وماقصر عطاه صفعه..خلخلت عظامه
سعد"يبه تضربني..مسك نفسه لايضعف قدام اخته..بس القلب فاض من كثر تجريحه..وكثر الدق يوجع..
غاده"اصلا انت مدلعها..وماخربها الاانت"
سعد"لاتدخلين"
كان يصارخ من حر مايوجع
ابوسعد"انا اضربك واكسر راسك يالي ماتستحي..وترد على خالتك قدامي..اطلع لاعاد اشوفك في بيتي"..قام يدفدف فيه
نجلا"لا لا يبه تكفى خله ..انا خلاص ماني رايحه المدرسه..بس لا يروح سعد..لاتخليه يروح"
ابوسعد"انطمي..ومو باختيارس غصبن عليس ماتروحين..وهالعاق بيطلع من بيتي..اقلبي وجهس..داخل وانت اطلع برا لا بارك الله في اليوم الي صرت فيه ولدي"والتقت عيونهم..وقف الزمن لحضات..وكل منهم يناجي الثاني

يانبضة القلب فزة خاطري
ياجرة الااااه باقصى ضامري
تمضي الليالي والزمن فينا يدور
ويبقى الشعور نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في ميناي
ياخوي يعزوتي ياضحكتي وبكاي
من لي سواك الي على كتاف ارتشي
لي خانني الوقت وخان فيني القهر

انت العضيد الي اشد فيه الظهر
ياخوي ياخوي ياخوي
نزلت عبرات نجلا وهلت دمعها وهي تشوف اخوها ومصبرها بيروح..
لاتحسبني في البعد بنسى غلاك 0000 لا والذي له النفس مردوده
دايم بوسط الليل بالحلم القاك 0000 وياما تمنيت الحلم تصدق شهوده
اخفي دموع العين لا حل طرياك 0000 فكري على ذكراك قلبي يقوده
قلباً يداريك ما ظن يخفاك 0000 قلباً بحبك يوم يثبت وجوده

اخشى عليك من القدر لا صرت وياك 0000 واخشى عليك من البشر ناس حسوده
اخذ بشورك وبمشي على ماطاك 0000 واصبر على قلباً يمل جهوده
يالله ان برجيك تمنح عطاياك 0000 ابشوف خلاً له النفس مشدوده
&&&&&&&&&&&&&&


تابع الجزء الاول
"رن.....رن.....رن"
غاده"الو"
ام حسن"السلام عليكم"
غاده"وعليكم السلام ورحمة الله..هلا ام حسن"
"ياكافي ..كل هذا عشان تردون..وينكم عن التليفون"
غاده"وينا يعني اكيد لاهيه مع هالعله الي عندي"
ام حسن"مين نجلا ؟؟الا قولي القمر الي عندي"
غاده"لاتحريني تراها واصله معي"
ام حسن"وش ذا كله وش سوت"
غاده"تحرني..تحرني كل شي تسويه يقهرني..."
ام حسن"والله ياغاده..بصراحه شكلس تغارين منها"
غاده"إيش..إيش...عيدي وش قلتي؟؟..انا اغار من هالزفت"
ام حسن"هههههههههههه طيب طيب ماتغارين"ام حسن تدري ان غاده ماتغار وبس الا تموت من الغيره..وكل الجيران عارفين بذا الشي..لان نجلا مو زينه وبس الاطيح الطير من السما.. طول وجسم وعود ريان وشعر ولون خمري لاسمار ولابياض..وعيون سم الله عليها..رموش من طولها معكوفه..ولا العين سبحان من رسم هالعين ..وساع ومكحوله..وعلا اسمها نجلا ..عيونها نجلا..والخشم سلة السيف..ورسمة الشفه.......وهذا كله..وهي صغيره..اجل لا كبرت..كم سنه وش بتسير....
غاده"ام حسن انتي معي ؟؟"
ام حسن"هههها ايه معس معس.."
غاده "لا والله منتي معي اقولس انا مغبونه انها بتاخذ ولد العويضه..وما تردين علي"
ام حسن"وسعي صدرس ياشيخه..والله انا من قبل قايلتن لس لو انكم معطينا ايها لولدي حسن والله انه زينة الشباب..وبعدين تراهم ناس كباريه يعني لا منكم ولافيكم"
غاده "هههههههههههه كان غيرس اشطرياحبيبتي"
ام حسن"ليه من الي عينه عليها بعد؟؟"
غاده"اخوي عادل"
ام حسن"الله يهديس اخوس هالشايب ماغيره..حرام عليكم كبير عليها؟؟!!"
غاده"العمر مايهم ..بعدين شوفيني هذاني ماخذه ابوها وش فيها احسن مني ؟؟"ام حسن في خاطرها..وش جاب القمر للبغل.....
ام حسن "طب انتي شوفي يمكن ابوها يغير رايه"
غاده باستنكار"ههههههههههههههههههه.."
ام حسن "وش فيس انا قلت شي يضحك"
غاده"ياعيوني ابوها وده انه يزوجها له اليوم قبل بكره..علا كلامه ..والي احسه..انه ماصدق يوم قال ابوسلطان..ترى نجلا لسلطان..انا ماقلتلس عن هالسالفه..؟؟"
ام حسن"لاوالله اتحفيني"
غاده "اجل اسمعي ياطويلة العمر هما رجلي ..كان يشتغل عندهم..من تزوج ام المقروده..وضروفه علا قده ..وام المقروده الي ماتتسمى حملت وجابت سويد الوجه سعيدان..والدكاتره منعوها من الحمل مره ثانيه..لانه خطر عليها..وتحسبينها سمعت الكلام ..عنيده والزفت الي عندي طالعه عليها..وبعد 10سنين..حملت مره ثانيه..وزي ماقالو الدكاتره المره هاذي ماراح يقدرون..يلحقونها او يسون لها شي..اذا مانزلته من بطنها..وهي عيت وعصت ابوسعد واصرت يتم الحمل..ويوم جا وقت الولاده ..طبا ودها مستشفى اليمامه..وتعبت وجاها نزيف قوي ..وابتلش فيها ابو سعد يابعدي..ونصى ابو سلطان ..وابو سلطان ماقصر وقف معه لين جت المقروده وقال ابو سعد هاذي بنتك انت الي سمها ..وسماها ..ياربيه مابي انطق اسمها.."
ام حسن منسجمه "كملي لا تقطعين وبعدين"
"ولا قبلين استمر النزيف..وعيا يوقف ونقلها ابو سلطان لمستشفى خاص.. بس ماعاد ينفع لان جاها تسمم وماتت.."
ام حسن "والله قطعتي قلبي "
غاده"تكفين.!!.عاد عن الافلام الهنديه...؟؟"
ام حسن "ليه الواحد مايحس؟؟"
"اقول بس خلني اكمل ..ومرت الايام وبو سلطان كل ماشافها قال هاذي مرت ولدي سلطان..وإلى يومس..ماتم شي.."
ام حسن "طيب ليه ابو سعد ماتزوج عقبها علا طول؟؟"
غاده "بحل بهاالعلل..وسمعت انه كان يموت بالحيه الرقطا.."
ام حسن "مايجوز ..تراها ميته والميت يترحم عليه مو ينسب"
"غاده"الله يرحمها لولا موتها ماخذت زين الحلايا "
ام حسن "انتي ماينفع فيس"
غاده"ينفع ولا ماينفع..هذا انا غصب عني ماحب طاريهم لا هم ولا امهم"
ام حسن "بس الي سمعته عن ولدهم مايسر"
غاده بفرحه "ليه بشري ؟؟"
ام حسن"الله يرجس..اقولس مايسر تقولين بشري"
غاده"يوووووووووه كملي تكفين وش الي مايسر؟؟"في سرها ودها يتأكد الكلام الي وصلها من اخوها عادل
ام حسن"يقولون الولد لعاب وراعي بنات وكل منكر يذكر سواه والعياذ بالله..لا وراعي سفر بعد"
غاده "وهذا الشي الوحيد الي راح يعزيني..بعدين بصراحه..نجيلوه ماتليق لهم ياختي هم هاي وهي فقرانه..ماحيلتها الا هالزين ..وحلاة الثوب رقعته منه وفيه وزي ماتقولين..ماهم من ثوبنا.....ومستحيل تقدر تجاريهم..وانشالله..انشالله..ترجع مهيونه....عشان اعرف اكسر راسها مو الحين.....ياحضي.. علا كثر مااسوي عشان اقهرها احس انها تتحمل عشانها بتاخذ ولد العويضه....لكن خلها تنصدم فيه"قطع عليهم صوت الجرس
غاده "مدري منذا الي جاينا في هالوقت ؟"
ام حسن "ييووووه نسيت اقولس هاذي شغالتي توها توصلكم الله يغربل بليسها..تكفين يام ناصر ارسليلي معها حبتين طماط..كان ماعليس كلافه"
غاده" ابشري.."
ام حسن "يالله اجل خذتنا السوالف مااطول عليس"
غاده "مع السلامه ولا تنسين الوعد اليوم عند ام سليمان"
ام حسن"لا انشالله مانيب ناسيه"
غاده"نجلا ...نجيلووووووووه.....انزلي ..انزلت عليس طابوقه..تكتم انفاسس"
قاعده في زاويه علا سريرها وثانيه رجولها ..وذقنها علا ركبها..تمسح دموعها الي عيت تجف..سمعت الصراخ وجرت رجلها وطلعت عاالحمام تغسل وجهها
غاده"ياااااااااازفت الي فوق .......بتنزلين ولا اجي اجرس من شعرس.."
بصوت مكتوم "طيب خلا ص سمعت"....انزلي يانجلا واتقي شرها...الله يذكر ايامك بالخير ياخوي ياترى وينك فيه؟؟؟؟؟؟ويجيبك..ياسلطان وتخلصني من هالغلب الي انا عايشه فيه.....
سلطان"لا..لا...ماراح ارضى الا لما اشوفك مره ثانيه...فكري يا عمري ....وكلميني....بآآآآآآآي"
سكر الجوال وطفى محركات سيارتهBMW2007
لانه كان واقف عند( ستار بكس كافيه)
احمد"هلا ..هلا وين الناس صيفت"
سلطان"ياحبيبي انا ماني فاضيلك.."
احمد"افا..افا..عليك الحين تستغنى عنا ؟؟ولا من لقى احبابه نسى اصحابه.."
سلطان"ايوووه انت قلتها لاهي مع حببيبة البي"
احمد"ههههههههه ياخي ماشبعت من اللعب تراك خاطب.."
سلطان"عادي ....يعني انت تضن..اني بتغير واكسر خاطر حبيبتي.......لا مخطي"
احمد"ايه ايه ..ماعليه بكره لاعرست يتغير كلامك"
سلطان"لا ياحبيبي لسه ماخلقت الي تمشي سلطان علا كيفها"
احمد"ويوم انك عارف نفسك ليه تظلم بنت الناس معك.."
سلطان باستعلاء "اظلمها؟؟؟؟؟؟؟تحمد ربها ليل ونهار.. مين يحصلها تاخذ ولد محمد العويضه..وابوها ..حتى لو اعيشها في زريبه..راضي"
احمد"علا سالفة عيال العويضه..اخبار اخوك الجديد"
سلطان "اسكت اسكت تلاقطت انا والوليد..ونشبلي .."
احمد"وبعدين"
سلطان"ولا قبلين..طنشته ..كالعاده..وقفلها سيره الله يرضى عليك..لاتسد نفسي اكثر من كيذا خلني اطلب"
احمد"ههههههههههههه ماقصرت فطرت علا صوت حبيبتك"
سلطان"ييييييييييييييالبى حبيبتي..خلني اوريك ايها مير"
ناول سلطان احمد.. جوالهNOKIA..73..ونادى القرصون..وطلب..
احمد"ول ول عليك ياسلطان..وين تحصل هالاشكال"
سلطان"ههههههه...قول ماشالله مالت عليك..وبعدين شوف انت تتكلم مع مين..انا سلطان والاجر علا الله"
سلطان مره مغرور بزينه..ومايلام لانه كان ووووووسيم مرررررررره..طول ورزه وكل البنات الي يشوفونه يتهافتون عليه..وعلا العموم هاذي ميزة عيال العويضه
احمد"اقول بس..تراك زودتها..من جيت وانت انا وانا.."
اقبل عليهم واحد شكلهم وشاكلتهم...
نايف"اهلين بالشباب"
احمدوسلطان سوى"هلابك"
نايف يناظر سلطان"والله يالحبيب عندي لك علووووووووم"
سلطان"هههههههها وش عندك؟؟بتعرفني علا قمر؟؟؟؟؟"
نايف واحمد"هههههههههه"
نايف "لا جايبلك ..علوم عن اخوك الوليد!!"
سلطان بضيقه"اخييييييييييييييه..مالت عليك..علا بالك جايب الذيب من ذيله"
نايف"اخبار ماتتوقعها؟؟"
سلطان"وهالفقران يجي وراه اخبار"
نايف باستنكار واضح"فقراااااان..والله مافقران الاانت!!اخوك ياحبيبي..ملياردير"سكت نايف يبغى يشوف تأثير كلامه على سلطان...
سلطان"اييييييييييييش؟؟ومنين انشالله..الظاهر انك خرفت"
نايف"والله انت المخرف ..تعرف محلاتRamasللالماس"
سلطان"وش دخل اخوي في الالماس"
نايف"وش دخل اخوك في الالماس؟؟؟؟؟؟؟؟ هاذي ملك اخوك يافارس زمانك"
سلطان مصدوم..
وكمل نايف"وتعرف شركات الجاسر الي ماليه البلد..وهينا ماعطى نايف سلطان فرصه يرد..هاذي لخوك ياعمي!!"
سلطان انقلب لونه من الحقد"انت متأكد..الوليد..عنده كل هذا..من وين؟؟
"نايف"لا..وازيدك..من الشعر بيت...اخوك ياحبيبي.....يبيع ويشتري في الخيول الاصيله......وعنده مزرعه ...يرمح فيها...الخيل......لا..والوالد..يقول,,,توه شاري...له مزرعه....في الرياض جهة الثمامه..."
نايف"عاد..منوين ؟؟؟..علمي علمك"
كل ذا ياالوليد..حقد سلطان علا اخوه اكثر..من اول..
احمد"سلطان..وشبلاك بلمت..؟؟"
مارد سلطان وقال لنايف"وانت منين جايب هالاخبار الي مثل وجهك"
نايف "هههههههههه اجل وجهي زين لهالدرجه"
سلطان عصب..وتنرفز"انا احرماعندي ابرد ماعندك"
نايف"خلاص لا تعصب ..هاذا ابوي الي قالي..لانه راح لشركتكم و شافه"
سلطان "وتوك..تقولي؟؟"
نايف"ابوي امس الي جاب طاريه...ويقول مايضيع حلالهم لامسكه الوليد"
زاد كرهي لك يالوليد.....بس... والله لااخليك تلعن اليوم الي سرت فيه اخوي...مو كفايه جيت وخذت كل شي ..بعد الناس ساروا يثنون عليك..ويشوفونك افضل مني في مسك حلالنا.
&&&&&&&&
في عالم ...ثاني...في الماضي الاليم...تاه بالذكريات.....

دق..دق
الوليد"ادخل"
يوسف"طال عمرك فيه برى رجال يبي يشوفك ..وعيى يعطيني اسمه"
الوليد"وليه عيى ماقلتله هذا النظام ومافيه أي استثناء"
يوسف"الاطال عمرك بس يقول المسأله شخصيه"
رفع الوليد راسه..مين..؟؟ياترى
الوليد"دخله بعد خمس دقايق"
يوسف"ابشر طال عمرك"
دقدق بالقلم علا طاولة مكتبه
دق ..دق
الوليد"تفضل"
ألي دخل كان رجال كبير بالسن..قام الوليد ..من مكانه..وراح يستقبله..الرجال يناظر الوليد ..نظرات..وعيونه مدمعه..استغرب الوليد
الوليد"تفضل..ياعمي آمرني"
الرجال..شفايفه تهتز.."انا..ا..ن..ا.."
الوليد"خير ياعمي..فيك شي ..تكلم انا في حسبة ولدك"
وكانت هالكلمه الي ماقدر الرجال يتحملها..
"انا..ابوك..يالوليد"
توقف الزمن ثواني..لحضات..وارخى الرجال راسه..والوليد..جسمه يرتجف ..معقوله ابوه الي تركه ..وعافه....ابوه الي حتى مايعرف..شكله..ابوه الي راح يدوره كم مره ومايمنعه..الاخوفه من النبذ العلني..
ابوه..الي نساه.... وش جابه الحين؟؟؟..وش ذكره فيه.؟؟؟

جرحي غويص ن ... ومااقدر اداويه
وقلبي صويب ن...من كثر الطعوني
الآريت الخناجر..من غريب ن واجافيه
الموت لاصارذباحي...قريب ن حبيبي
الوليد..الكلام الي ..كان دايما يحفظه عشان يقوله لما يشوف ابوه ..طار..تبخر ..رفع ابو الوليد راسه ..وعينه على ولده
ابوالوليد"سامح..ني..ياابوك.."
الوليد"اسامحك؟؟..علا ايش ولا ايش..علا نبذك..ولانسيانك لي يابو سلطان...كان يقولها وهو يرتجف من الغضب..والكبت..حتى اسمي نبذته....!!!
ابوالوليد"انا اخ..طيت..يابوك..كنت طايش.."
الوليد بصوت اقرب للهمس"طايييييييييش ..يابو..وش يقول حتى لفضة ابوي الي عجز ينطقها لجده راشد الله يرحمه ماقدر ينطقها لبوه....
"ابوالوليد"ادري يابوك انا غلطان..وطالب منك السموحه.."
الوليد ..ماتحمل يشوف ابوه يتذلل..ولو انه زعلان ..الا ان المشاعر ..الي يكنها له في الخفى ماهيب كره..ابد..قام بسرعه ..وباس راس ابوه وقعد عند رجوله وباس يده
.الوليد"ماعاش من يغلطك..وانا راسي يشم الهوى يابوي........."ابوه مسك كتوفه ....وضمه ..
ابو الوليد"سامحني يابوك..والعبره تهزهه...سامحني.."
الوليدوهو مازال يرتجف من هول المفاجئه"محشوم..يابوي...محشوم"اخذ الوليد ابوه وطلع من الشركه..ومشاعره متضاربه..مايدري هي فرح ولا زعل..ولاخوف...
كان ساهي بوجه.....وجه ولده..إيه ولده.......كل قطعه منه تشبهه جاذبيته ..وسامته...هيبته..طوله وعرضه..ونظرة عيونه الي تصيب وماتخيب..بس..الشي الوحيد الي كان الوليد مايعرفه ان ابوه جا هم مره..وحاول يطالب فيه ..بس الشيخ..راشد الله يرحمه..رفض ..وقال له ان الوليد مايعرف في الوجود غيري ابو ..وكفايه الي سويته ..خل الولد في حاله........والله وكبرت يالوليد..وصار لك..اسم وصيت..حتى اسمه المتخفي به في عالم التجاره....ابوه كشفه....إييييييييييييه...والله لعوضك..ياولدي..؟؟.........
هذا !!!!!!!!ولدي..ياترى يامحمد بتقدر تنسيه
الي سويته..
.ابوالوليد"يابوي ..مارديت علي..وش قلت"
الوليد"بس يبه انا عندي شغلي صعب اني اتركه..محد يقدر يدير شغلي مثلي"
ابوالوليد"انا يايبة محتاجلك..شركتي ..اهملتها..صحتي ماطمن...ومن اهملتها وهي في تدهور....فهم ابوه نظرة التساؤل الي في عينه ..وكمل ....وسلطان ولد مستهتر ..ماهوب راعي شغل ..واخاف اعطيه كل شي ويضيعه في غمضة عين...."
الوليدبفرح صادق"مشكور يابوي علا الثقه هاذي..وتبشر الي تبيه بيسير..بس..انت قلتلهم..عني.."
ابوالوليد"ايه يابوك..قلتلهم عن كل شي وقلتلهم انك بترجع معي بعد....."
الوليد.."خلاص يبه ابشر متى تبينا نرجع"
ابو الوليد"يابوك انا جاي بالسياره..مع سواقي الخاص ..لاني ماحب الطيارات وترفع ضغطي وانا مو ناقص"
الوليد"اجل ..كلنا بنرجع بالسياره.."
ابوالوليد"لاعادي ياولدي لو تبي بالطياره..ارجع انت فيها وانا مع السواق"
ناظر الوليدابوه بحنيه..وقال بثقته المعهوده.."الله يسامحك يبه ..تبيني اخليك وانا ماصدقت التم شملنا"
ابوالوليد......اييييييييييييييييه ولدي الي ماربيته ...رحمني وولدي الي صرفت عليه دم قلبي .....طعني....
مر اسبوع والوليد يحاول يرتب اموره وامور شغله الي بيخليه..وخلا اخوه طلال في مكانه لين مايرجع...
طلال"هاه متى نويتوا ياخوك"
الوليد"اليوم انشالله..ماوصيك..ياطلال.."
طلال"افا عليك يالوليد توصيني علا نفسي"
الوليد"ماتقصر..يالله بروح امر الوالد ونمشي ..تامر شي "
طلال" سلامتك"
كانو في السياره متوجهين طريق جده..الرياض
السائق عصام هو الي يسوق..سائق ابوه الخاص رجال طيب
عصام"عمي ابوسلطان شكلك تعبان.."
الوليد"ابوي ..ماودك ترجع ورى ترتاح.."
ابوالوليد"ايه ولله يابوك..ظهري اتعبني.."
الوليد بصوت آمر"اجل وقف ياعصام..خل الوالد يجلس ورى وانا بجي قدام"
عصام"ابشر طال عمرك"
وقف السياره ونزل عصام يفتح الباب لبو وليد..وتبادلو الاماكن....
باقي لهم..500كيلو ويوصلون..
الوليد"عصام ..لاتجيب العيد..لاحسيت بالنوم..علمني..."
عصام "ابشر طال عمرك ..انا قدها وقدود..وانشالله مايوص.......................
فجأه..انحرفت السياره...عن مسارها......انفقع الكفر...تقلبت السياره....مره..وثنتين....وثلاث
الوليد شريط حياته يمر قدام عيونه......طلاق ابوه وامه....نبذهم له...جده راشد......اخوه طلال......ابوه الي جاه من بعد انتظار.......آآآه يادنيا يوم بديت اعوض الي راح ....وانقطعت انفاسه.............واسبلت اجفانه....وآخر صوره في باله ......هي فرحته برجعة ابوه........مين بيذكرك...يالوليد.....
الم........الم.......الم
الم في راسه...لف راسه يمين وشمال...وده يفتح عيونه...بس ثقيله ...واخيرا ..فتحها.....
يناظر يبغى يذكر ....
مرت الاحداث متعاقبه
ابوه جاه ..وطلبه يرجع معه.....وهم في السياره.........السياره؟؟وتذكر بلحظه.....كل شي
التفت يدور زر الي جنب السرير..الآ بدخلة الدكتور ..ومعه ..طلال.
.الدكتور"صباح الخير..اخيرا فقت..دنت دوختنا"
طلال"حمدالله علا سلامتك يالوليد.."
الوليد"ابوي؟؟........اخب.ا.ره؟"
"الدكتور" ارتاح انت دي الؤتي..."
الوليد بأصرار"دكتور..لو سمحت ابوي اخباره؟؟"
طلال"الوليد انت انسان مؤمن بقضاء الله وقدره.....الوالد يطلبك البيحه"
يعني الهم وراك وراك يالوليد..الظاهر ماللفرح في حياتك مكان.......ونعم بالله
الوليد"انالله وإنااليه راجعون...طيب علمتوا اخواني؟؟"
التفت الدكتور علا طلال وقال"الوالد توفى من شهرين .....وانت كنت.غايب عن الوعي..بين الحياة والموت .... بس ربك كريم"
الوليد"لاحول ولاقوة إلابالله"
.......
مر اسبوع...علا الوليد....في المستشفى...طبعا رجع طلال بأمر من اخوه ..وخلال الاسبوع زاروه عمانه يتحمدون له بالسلامه....وماقصروا معه
&&&&&&
الدكتور"هذا قضاء الله وقدره "
الوليد"طيب يادكتور مافيه امل؟"
الدكتور"رجلك ممكن بعمليه بسيطه بعد مايبرى الجرح...اما.....طبعا ...
الامل في الله كبير ...بس حالة العقم ..لاتتأمل كثير الضربه كانت قويه علا ظهرك"
مسك..العصى الي يرتكز عليها.......ووقف..".طيب يعطيك العافيه يادكتور"
الدكتور"العفو هذا واجبنا
ورجع...يسأل نفسه....وشلون .؟؟؟وشلون
وشلون ..عرف سلطان...؟؟سؤال..حير..الوليد...
هو... العزا ماحضره....واكيد...ان اخوه سأل..يوم عرف..عن الوالد...
قطع اكاره دقه علا الباب....
"دق..دق"
الوليد"ادخل"
ام سلطان"الوليد؟؟انت مارحت لين الحين..والله اني اظنك..سلطان..وش فيك..؟؟ياوليدي باين عليك ضايق.."
الوليدمازال متأثرمن الي دار بينه وبين اخوه...قام حب راس مرت ابوه..الوليد"ابد ..ياخاله ..مافيه ..الآ..كل خير..بس الشغل كاثر هالايام" ...
ام سلطان ..عارفه انه مستحيل يتكلم وهاذي حاله من جاهم .كل شي يكتمه..ولا يعلم عن الي في قلبه..قالت له..."ارتاح يالوليد.العمر ينتهي والشغل ماينتهي.."
"الوليد"
"لا تشيلين همي ..يالغاليه...تراني قدها وقدود"
..يتكلم وسؤال واحد يرن في باله..اقول خاله...
.ام سلطان "سم ياولدي"
الوليد"سم الله عدوس ياخاله ..انا سامع من عمي ان سلطان خاطب..وسكت مايبيي خالته تحس بأهتمامه..اقبلت ام سلطان وجلست قباله...
ام سلطان"ايه والله خاطبين له بنت ابو سعد..الي عندكم يشتغل في الشركه.."قطب الوليد حواجبه..يتذكر..بس ماذكره"
يافضيحتك ..ياسلطان..عز الله انك فضحتنا.....
ام سلطان"ابوك الله يرحمه..كان ناوي يزوجهم قبل لا يموت...بس حكم ربك سبق..وبيني وبينك...اخوك الى الحين احس انه ماش...واخاف يفشلنا بالناس..والبنت..هاذي..ابوك كان يغليها..وهو الي مسميها"
الوليد يغلي من داخله..امحق بنت...زاد حقده عليها...معقوله توصل فيها الوقاحه..وتسلم نفسها لسلطان..كل هذا ثقه..وين دينها..وين خوفها.... الله يخسك..ياسلطان ..لكن ماعليه....هين !!!
ام سلطان"الوليد..الوليد..وين رحت"
الوليد"هاه سهيت..شوي..اقول ..وشرايس ياخاله انا نويت اتمم ..هالزواج...قريب..."
ام سلطان "ايه والله ..ياريت..الفرح فارقنا ..من بعد فراق..ابوك....الله..ير..حمه"
الوليد"افا ياخاله ..تبكين ..وانا موجود.."
ام سلطان "انت الخير والبركه ..ويشهد الله ان ..قلبي يحبك"
الوليد"حبتس العافيه"
ام سلطان"طيب قلت لسلطان"
الوليد بلهجه واثقه"سلطان خليه..علي"
ام سلطان"الله يتمم..على خير"وسكتت وفي عيونها سؤال..
الوليد"خير ياخاله..شكل عندس شي ن..تقولينه"
ام سلطان"مشالله عليك ..فطين..ماشي ن يفوتك"
الوليد"هههههه..طيب وشو..احكي وعليس الامان"
ام سلطان"اقول ياوليدي ..ماودك ..نخلي الفرحه ..فرحتين....".وسكتت ..تشوف رد فعله
جمد وجه الوليد..لان هذا الموضوع..شايله من راسه ..نهائيا.....الوليد"ليه اجل ياخاله ..مليتي مني؟؟"
ام سلطان..خايفه..حست انها تدخلت شوي"لا والله بس ودنا..نفرح فيك ..ياولد الغالي ..ونشوف ..عيالك"
ملامح الوليد ..جمدت...وناظر الارض...عشان مرت ابوه ماتحس..بأنها جابتها علا الجرح
ام سلطان"هاااه يالوليد..وش رايك"
الوليد...بصوت..مزوح"ايوه..ومين انتو.."
ام سلطان"ههههههههههههههه..والله ..طالع علا ابوك ..مايفوتك...شي...انا وامك نوره.... يالله يالوليد..تكفى ياامك..وافق...وترى العروس...موجوده....."
الوليد"ومين هي؟؟؟؟؟"
ام سلطان..فرحت ..وقالت.."بنت عمتك حصه"
الوليد"والله يالغاليه ماودي اكسر بخاطركم بس...انا هالموضوع..بالذات مافكر فيه الحين.."
ام سلطان "ليه ؟؟؟؟؟..الله يهديك.."
الوليد بلهجه..حازمه..عشان ينهي الموضوع...."اقول ياخاله..اليوم ..الجمعه ..وين.؟؟؟.."
ام سلطان "انا داريه تصرفني....لكن ماعليه..والجمعه..عند امك نوره..."
الوليد"ههههه..اكتملت..الله يعيني ..اليوم.."
ام سلطان"هههههه.....عاد وش بيفكك..من امي نوره"
الوليد"الحين انتو افرحو ...بسلطان .."
ام سلطان"...ماعليييي...
قطعهم..دق الباب.....الوليد"ادخل"
الخادمه
ستي"مدام..ماما نوره..في تليفون..إبغى ضروري"
ام سلطان"اخيرا..نطقتي ..عربي..وخلني اشوفس..ترطنين مره ثانيه لاكلمتيني"
الوليد..ابتسم.."اوووووه ..روحي ياخاله..اكيد عندها شي ضروري"
ام سلطان راحت وهي عارفه..خالتها وش تبي
&&&&&
ام سلطان "هلا والله بنور عيون الكل"
امي نوره"اها..عن التصريف..هاه وش سويتي..مع الوليد"
ام سلطان" الله يهداس ...علا طول الوليد..قولي وش لونكم ..وشخباركم.."
امي نوره"ماقولس انا لا تصرفين"
ام سلطان "طيب ..طيب..ابشرس فيه عرس قريب"
امي نوره"لآ.. الله يبشرس بالخير..يالله مع السلا مه خليني اكلم حصه"
ام سلطان"لحظه ..لحظه ياخاله..مب الوليد الي بيعرس .."
امي نوره"وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟...اجل مينهو انشالله"
ام سلطان"سلطان..وليدي"
امي نوره"اقول مالت عليس انتي وولدس..قايلتن لس..هالولد مايلعب عليه"
ام سلطان متعوده علا اسلوب خالتها وهذا ..الي محببها فيها..
"والله ياخالتي مدري وشلون قلبهاعلينا"
"إييييييييييه..ماعليه..يالوليد..مصيري بزوجك...المهم لا تتأخرون علينا..اليوم..زي المره الي راحت ..ان جيتوني متأخرين انتي وعيالس..مانيب..مدخلتكم.."
ام سلطان "لا انشالله..بنجي بدري..قبل الكل ,,هاه..وش تآمرين عليه بعد"
امي نوره.."مايامر عليس عدو..يالله فمان الله"
ام سلطان "فمان الله"
&&&&&&&&&&
"غاده...غاده.."
غاده...تنزل من الدرج وعيونها يالله تفكها من النوم..."سم ..سم..يابوسعد"
ابو سعد"وينكم..فيه..وش هالنوم ذا"
غاده"والله تعبانه يابو سعد..اليوم من بدري وانا قايمه ..اكرف في ذا البيت..يوم جت الساعه..12..ماتحملت..انسدحت..وغفيت"
ابوسعد"ليه ونجلا..وينها..ماتساعدس"
الله ياخذها ذا النجلا..وقالت بصوت مكسور..
"والله انا يابو سعد ماحب اغصب عليها..بس قلتلها..اقعدي لا تسوين أي شي بس انتبهي ..لناصر..سفهتني ..وخلته يلعب بالحمام...
ابو سعد"نجلا.......نجللللللللا"
غاده "لا خلاص ..بنتك قويه..ومنت قادر عليها..وش بيفكني منها بعدين"
هي في داخلها عارفه ان هالكلام بينرفزه اكثر...
&&&
نجلا..سمعت ..ضراخ..ابوها..وهي...في غرفتها...توها تريح..من شغل ..البيت....فزت بسرعه......مثل البرق..
نجلا "سم يبه فيه شي....."مسك شعرها ..ورج..راسها..لين...قال بس.....
ابو سعد"انتي وتاليتها معس ..طفشتيني...زهقتيني.....والكف ورا الثاني
نجلا بصوت يقطع القلب"وش.. ف..ي..ه يبه"
وهو يضربها مسك عقاله.."ورى يو م قالت لس خالتس ساعديني عيتي ..لا ونايمه..بعد..ويضرب...
نجلا"يبه..الله..يخليك..عطني فرصه"
ابو سعد"ليه عشان تكذبين...!!!.."
نجلا"والله يبه ..اني قايمه من الصبح اشتغل....."
غاده..ودموع التماسيح..في عيونها
"حرام عليس ..يانجلا..لا تكذبين.."
نجلا وهي تصارخ"لا ...انا يبه مااكذب ..هي الي قالتلي ..اذلفي ارتاحي...."
ابوسعد"وتصرخين .بعد..ونزل عقاله..وجرها..معاه.."واخوس لعب بالمويه ولا لأ.."
نجلا"لعب بس..مو زي منت متصور ..يبه تكفى أسمعني...تترجاه..وهي عارفه ..قسوة قلبه......جرها ودخلها الملحق..وهو جارها ورايح..
غاده"خلاص يابو سعد..سامحها..هالمره..سفيهه..مدري مين جاذبها"
نجلا..دموعها..وعبراتها..تهل..
"آآآآآآآآآآآه ...امي... لا تجبين... طاريها..."
غاده "شفت ..شفت ..يابو..سعد..الله يسامحس.."
..سحبها..وضربها بالعقال...وضرب وضرب...وهي تتلوى..وتصيح..
ابوسعد"شوفي عاد المره هاذي سلمتي ..لكن المره الجاييه...والله..والله..لشب فيس..واحرق هالوجه..الي من شفته...وانا منكوب...".......وطلع وقفل عليها الباب.......
الم.........الم..جسمي كله الم........جسمي كله الم..........وينك ياسعد..........وينك؟؟
مقدر اتحمل......مقدر اتحمل.......كل جسمها رضوض..
.كل شي..ن......فيها..يصرخ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ....ياربي ..ارحمني...ياربي..ياحبيبي........ارحمني........يار بي...انا...ماعاد..فيني...صبر........حتى الصبر فيني ذبحوه.......ياااااااااربي....خذني....من هالدنيا......وريحني........"..شوي....حست ...بشي ..يشل ...جسمها.....وابتسمت....هذا الموت ....يانجلا ...ربس....استجاب للدعا........وانعدم الاحساس...حتى الالم........مافي الم......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

غاده..دخلت علا نجلا .."يعني نايمه؟؟اقول يالله قومي ياشينة الحلايا..نجلا...نجلا...بنت؟...انجيله ووجع"قالتها وهي ترفسها..برجولها...ياويلي البنت ...ماتحرك"
غاده"يابوسعععععععععععد...الحق نجلا ماترد علي"
"ابوسععععععععد ...."
ابو سعد..ينزل من الدرج...الله يرجس من مره ...
"خير انشالله الواحد مايرتاح ..يعني ...وش سوت بعد......المره هاذي ذابحها ذابحها"
غاده"نجلا ماترد مدري وش فيها؟؟"
ابوسعد"روحي هاتي عبايتها....بسرعه"..
بسرعه جابت غاده العبايه....وطلع ابوسعد يودي بنته المستشفى....
غاده "الله ...يستر.."
&&&&
ابو سعد"هاه يادكتور...بشر"
الدكتور يناظر ابو سعد..وقال بشك"هاذي بنتك؟؟"
ابوسعد"ايه يادكتور..ليه وش صار لها."
الدكتور"ممكن اعرف ايش سبب الرضوض الي فيها ..لان لو كانت بفعل فاعل..راح اضطر ابلغ الشرطه!!"..
ابو سعد"لا يادكتور وش دعوه..طاحت من الدرجه.."
الدكتور"يااخ..
ابوسعد"ابوسعدمعك"
الدكتور"يابوسعد..هاذي مو اثار طيحة درج..هاذي آثار ضرب.."
"رن...رن...رن.."
ابوسعد"دقايق..يادكتور"
طلع الجوال ..رقم غريب..رد..بسرعه عشان يتهرب من استجواب الدكتور..وش هالمصيبه..الي طاحت عليه...طول عمرها ذا البنت هم..."الو"
الوليد"السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو"
ابو سعد"وعليكم السلام"
الوليد"معك الوليد بن محمد العويضه .."
ارتبك ابوسعد هذا ولد ابو سلطان ..جا في وقته هو الي بيطلعني..من هالورطه
ابوسعد"والنعم فيك طال عمرك ."
الوليد"اخبارك يا عم..بو سعد"
اييييه دام فيها ..عم..خلني ادخل في الموضوع علا طول
ابو سعد"والله اخباري لا تسر عدو ولا حبيب..يا طويل العمر"
الوليد"افا ياعم.. ..وش ذا العلم"
ابوسعد"ايه والله ..ونا عمك..انا في المستشفى..وفي ورطه ..لو ابو سلطان عايش ماتركني"تحركت شهامة الوليد...وفز من مكانه..وهو يتسآئل...........
..لايكون درى..بالي سواه سلطان
الوليد"انت بأي مستشفى ..ياعمي ..وانا مسافة الطريق واكون عندك"..ابو سعد علمه مكانه..وهو مبسوط..
التفت ابو سعد للدكتوروناظره..بتكبر"انا ماتكلم..معك..لين يجي..نسيبي..."
الدكتور باستغراب"ونسيبك وش بيسوي..اذا ثبت ان البنت مضروبه..لازم القانون ياخذ مجراه"
مشى ابو سعد..عنه...حتى ..نجلا ماسأل عنها....
الوليد...كان ناوي ياخذ منه موعد..عشان ..يحددون ..يوم يزوروهم ..مع عمانه..الله يسود وجهك ياسلطان...اكيد الرجال الحين الدنيا مسوده في وجهه...
وصل الوليد ....
الوليد"الو ..ياعم انا وصلت ..انت أي غرفه"
ابو سعد"جايك..ياولدي جايك"
استغرب ..الوليد...
ابوسعد"السلام عليكم ياطويل العمر.."
التفت الوليد"هلا والله..خير ياعم وش صاير"
ابوسعد"ابد ياطويل العمر...البنت الله يسلمك طاحت من الدرج..وجاها رضوض..والدكتور يقول لازم نبلغ الشرطه..وانا ياطويل العمر رجال..كبير في السن.. يرضيك علا آخر عمري..اتجرجر بالشرطه "
الوليد"انت ارتاح ومايسير خاطرك الا طيب"
ابو سعد"بس الدكتور الي اشرف عليها..يقول بيبلغ.."
الوليد"انا بروح له بس هو وش اسمه"
ابوسعد"بروح معك ..ماني قادر ارتاح..لين اطمن"
&&&&&
الوليد"لو سمحت ابي اقابل الدكتور علي الشهراني"
الاستقبال"تفضل اخوي من هينا"
"دق ..دق"
الدكتور "تفضل"
الوليد"السلام عليكم يا دكتور"
دخل الوليد ووراه ابوسعد واول ماشاف الدكتور..رز نفسه
الوليد"خير يادكتور بشر عن حالة بنت ابو سعد"
الدكتور "انت زوجها؟؟"
الوليد..الله لا يقوله.."لا يادكتور .."
الدكتور "اجل ممكن اعرف ..وش تقربلها بالضبط"التفت الدكتور لبو سعد وكمل"لان ابو سعد ..قال ماراح اتكلم ..الا بحضور نسيبي"
الوليد..بصوت جازم..افيه شك.."وانا بمثابة..نسيبه..يادكتور لان المريضه..مدام اخوي المستقبليه.."ابو سعد طير عيونه..وارتبك ..من الفرحه..
الدكتور"والله البنت ..حالها مايسر..الرضوض والظربات ماليه..جسمها...هذا غير الالم النفسي....."
الوليد..اكيد ابوها مسك عليها شي والعياذ بالله..أأأأأأأأأأأأأأأاخ ياسلطان لو ماعبثت معها ...كان قدرت اتصرف...مرغت وجهي بالتراب....
الوليد"بس الشرطه يادكتور ..بتسبب مشاكل لنا مالها اول..ولاتالي..واحنا نبي نضيق علا الموضوع..
وانا اوعدك ا ن الي حصل مايتكرر"
قالها وهو يناظر ابو سعد..
الدكتور.."والله ..انا..ودي ان الامر مايتكرر..بس..يااخ؟..ماتشرفنا يااخ؟"
الوليد"معك الوليد بن محمد العويضه"
فتح الدكتور ..عيونه عاالآخر...الفرق بين ذاالرجال ..وهالشايب ..كبير..وباين انه..ولد كباريه.و..الاسم هذا مين مايعرفه...بس وش خلاهم يناسبون ذا الرجال المتخلف..الي حتى بنته ماسأل عنها.....
الدكتور "انشالله ...طال عمرك..انه مايتكرر..بس زي ماقلت ..البنت متأثره نفسيا..وتحتاج لراحه..تامه..وانا اليوم مااقدر اكتبلها خروج..لازم تنويم ..كم يوم....."
الوليد"مشكور يادكتور..بس انا ابي انقلها علا مسؤليتي ..."
الدكتور "الخاص ..طال عمرك ماراح يسويلها اكثر من الي سويناه"
الوليد"معلوم يادكتور بس عشان يطمن الوالد اكثر"
الدكتور "خلاص ..ساعة زمان نخلص اجرائتها..ونكتب لها خروج..بس علا مسؤليتكم"
ابو سعد"ماعليه يادكتور انشالله مافيها الاالعافيه ..دلع بنات..بس"
الكتور ناظر ابو سعد..ببرود
الوليد"بس يادكتور احنا نبي سيارة اسعاف تنقلها"
الدكتور والله ودي اخدمك ..بس هذا خارج نطاق صلاحياتي"
الوليد"من المسؤل"
&&&
انهى الوليد كل الاجرائات اللازمه..لنقل نجلا
ابوسعد "مشكور طال عمرك ماقصرت..رح الله يستر عليك دنيا وآخره"
الوليد"هذا اقل شي ممكن اسويه"
كثير اسئله في عيون الوليد..بس صعب السؤال..وعيب وش بيقول عنه ابوسعد........ياترى وش الي خلاك تمد يدك علا بنتك.....اكيد مامدها الا لشي كايد.......مااقول الاالله يهديك ياسلطان.....لازم يتأدب ويصلح غلطته مع بنت الناس...
&&&&
شي واحد هو الي اكد للوليد شكوكه......كلمة ابو سعد..."رح الله يستر عليك"
&&&&&&&&


الجزء الثاني

الفصل الاول


الجوهره-يعني وشلون..ماني رايحه
والله..حاله..وش ذا الطفش...
دلال-ياشيخه..خلنا نروح..السوق نوسع صدورنا..وخلس من جمعة..خوالس..
الجوهره-وش سوقه انتي بعد!!ياربييييييييه..اليوم اكيد الوليد..بيجي..
دلال-اسكتي لحد يسمعس ياالهبلى..انتي صاحيه..والله لو يسمعس عمي ناصر مايحصلس خير..
الجوهره-ليه انشالله..هذا حب حلال..ياغبيه
دلال -اسكتي الله يرجس..وناظرت الجوهره بطرف عينها..وهان عليس تنسين ..حمدان
الجوهره-وش جاب الثرى للثريا..يالفاغره
دلال-اسمعي صوت عبير اكيد جت ..اقعدي بس خلينا نوسع صدورنا ..ولا اقولس خلنا نروح الفيصليه..
الجوهره-الحين انا جمعتهم الي راحت مارحت يعني لي اسبوعين ماشفت امي..
دلال –هههههههههههههه ايه كثري منها مشتاقه لامس ولا؟؟؟؟
الجوهره-ياحبيبتي الوقت يمضي كالسيف ان لم تقطعه قطعك..وانا لازم اكسب الوقت..واخليه يلتفت لي
دلال-وال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حـ,ـلم ـأنثى ..)
العضو المميز
العضو المميز
حـ,ـلم ـأنثى ..)


عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 12/05/2010

روايه !!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه !!!!!!!!!!   روايه !!!!!!!!!! Emptyالأحد مايو 16, 2010 5:43 am

الفصل الثاني

في سيارة الوليد..البنتلي
الوليد يفكر ..لازم اليوم ينهي الموضوع
اخذ جواله..
الوليد-الو ..سلطان
سلطان..بصوت متذمر-نعم يالوليد
الوليد-الله ينعم عليك ..انت وينك؟؟
سلطان-والله انا في ارض الله الواسعه
الوليد-لا تراوغ..المهم اليوم اجتماعنا عند امي نوره..لا تنسى تكون موجود
سلطان-والله جمعاتكم ممله..
الوليد..قاطعه..بصوت جازم-انا مااشور عليك..انا آمرك..
سلطان..بعصبيه-انا محد يامرني
الوليد-انا آمرك..وان ..ما نفذت الي بيصير ماراح يسرك
سلطان يحاول يخلي صوته لا مبالي-طيب خلاص ..فيه شي ثاني ؟؟
الوليد-لا مافيه..مع السلامه
وسكر الجوال بدون ماينتظر رد سلطان
سلطان-تتأمر يالوليد..إيه معليه..ماكون ولد ابوي إذا ماخليتك..تندم
&&&
نزل الوليد ..من سيارته ..وتوجه للبيت مالقى احد اكيد الكل طلع لا الساعه..6
راح لجناحه ..ودخل وتوجه لسريره..ورمى ثقله عليه..
"نغمة جوال نوكيا المعهوده"
الوليد..شاف رقم امي نوره
الوليد-هلا والله وغلا
امي نوره-هلا بك يالغالي..وينك يا نور عيوني..تأخرت علينا
الوليد-مسافة الطريق .آخذ شاورو.اغير ملابسي واكون عندكم
امي نوره-وششششششو..وش شار,,ذا؟؟
الوليد..يضحك-بتحمم..ياجده..


امي نوره-هههههههههههههههههه لا تواخذني يابوي وش ادراني عن خرابيط شباب هالايام ورطناتهم الي مدري منين جابوها ..وكملت لا تأخر علينا ..الكل وصل ..ومابقى الا نورك
الوليد مبتسم-يكفيهم نورك انتي الكل في الكل
امي نوره –هههههههههه ..يالله نستناك..مع السلامه
الوليد-فمان الله..تآمرين على شي؟؟
امي نوره-مايامر عليك عدو..
سكر الوليد واستقعد علا السرير وهو يناظر عصاه الي ماتفارقه..شد بأصابعه عليها
تركها وقام للحمام وهو يعرج..وحاس انه بيضغط على رجله لانه تجاهل وجود العصى
&&&&&&
امي نوره-الوليد يقول الحين بيجي
ساره-يمه ترا بدري..عجلتي عليه
امي نوره-لا بدري ولا شي نسيتي اني انام مبكر؟؟بعدين انا ودي اقعد معه
ام سلطان عارفه وش نية خالتها-والله يا خالتي ان كنتي بتفتحين موضوع الي بالي بالس ..معه ..تراني احذرس بيعرف يطلع منها..
ام سعود-اهااااااا زعلتوني وش الي بالس وبالها ؟؟
امي نوره-والله مابينا الا كل خير وسعي صدرس وتقهوي..وغيرت الموضوع...اقول وين البنات؟؟
ساره-فوق عند حنان...
دخلت الجوهره بعبايتها المخصره من كل جهه ..وشكلها ملفت بشكل!!
الجوهره مبتسمه-السلام عليكم يااحلى جده في الوجود
امي نوره-هلا والله بالزين..كله
سلمت الجوهره عليهم واحد واحد
الجوهره تلتفت تدور-وين امي ماجات؟؟
امي نوره-لا توها ..تلقينهم بالطريق الحين
الجوهره –طيب..البنات وينهم..؟؟
ام سلطان –شوفيهم عند حنان
الجوهره بغنج –طيب عن اذنكم بروح ااشوفهم
امي نوره-روحي يامي ..والتفت لام سلطان وام سعود...شفتوا هالبنت محلاها كل مالها تزين اكثر من اول
ام سعود وام سلطان-ايه والله ...الله يحفظها
&&&&&&
رنا- الجوهره ماكنها تأخرت؟؟
الجوهره-وش فيها الجوهره...؟؟
رنا-وااااااااااااااااااو وش ذا الزين؟؟وش هالحلا..تهبلين..طالعه قمر
سمر-شوي شوي عالبنت..كلتيها
حنان-سلمي اول؟؟
الجوهره..بدلع يغيظ-السلام ياخاله..كيف حالك؟؟
حنان-وش شايفتني عجوز؟؟
سمر-هههههههههههههههههههه..تخيلي عاد انس عجوز وتقعدين معنا..
رنا-بيقولون عجوز متصابيه
حنان-وش فيــــــــــــــــــكم علي...اشوف قلبتوا؟؟
الجوهره-فرحانين بشوفتي...اعذريهم!!
رنا-خلاص لا تهاوشون...الجوهره ...ولفقت جدتك بسرعه؟؟
الجوهره –الله يخلي امي نوره..ولا يحرمني منها
رنا- افاااااااااااااااااا يالخاينه....نسيتي وش سويت
الجوهره –لا مانسيت...مشكـــــــــــــــوووووووووره...
الجوهره-اقول رنا مين جابكم؟؟
رنا فهمت مغزى الجوهره..-السياره يعني مين؟؟
حنان-هههههههههههههههههههههه
سمر- وراس ياحنان تضحكين؟؟؟
الجوهره...بنرفزه-تتريقين...تعرفين قصدي...؟؟
سمر-يااااااااااااااااااااهو...احنا موجودين
رنا-ياختي اسكتي شوي!!!...والتفتت..للجوهره...تضحك...-بصراحه الي ساق السياره يعقوب
ناظرت الجوهره رنا بطرف عين-مالت احسبه شخص ثاني
حنان –ليه من حسبتيه؟؟
الجوهره-مو لازززززززززززم تعرفين!!
حنان-اصلا عارفته...مايحتاج تقولين
سمرزعلانه-اصلا شرهتكم على الي يقعد معكم بزل تحت عند امي!!!!
حنان-عن اذنكم حبايبي بروح...دورة المياه
التفتت الجوهره لرنا-هاه بشري الوليد بيجي؟؟
رنا –مدري بس انا اتوقع يجي
الجوهره-ايششششششش؟؟تتوقعين؟؟؟..انا جايه ابي لشوفه مو اقابلكم..
رنا بقهر-ليه وانتي تكلنيني عشانه وبس؟؟
الجوهره حست انها تهورت بعصبيتها...وماتبي تفقد رنا لانها ان خسرتها بتخسر أي اخبار ممكن توصلها عن الوليد
الجوهره-Sorry...........بلييييييييييييز سامحيني بس اعذريني احبه وامووووووووت فيه
دخلت ابتسام-سلااااااااااااااااااااااااام يا حلوين...ازيكم؟؟
الجوهره ورنا _وعليكم السلام ..
ابتسام-الجوووووووووووووووهره..عاش من شافس
الجوهره- عاشت ايامك ححبيبتي..
ابتسام-امممممممممم دام فيها حبيبتي اجل راضيه علينا اليوم
شوي ودخلت رانيا وحنان
رانيه-سلام يابنات
البنات-وعليكم السلام
رنا ماشالله مابقى الا رهف ورزان..وسمر
حنان- كلهم جو ..وناظرت الجوهره بطرف عين ..والعيال بعد
الجوهره بترقب..
رنا –جا الوليد
حنان-اكــــــــــــــــــــيد...والغريبه ان سلطان جا بعد
رنا-معقووووووووله...لا اكيد فيه إن..
ابتسام-ليه هالاستغراب؟؟
حنان-يعني ماتدرين؟؟؟سلطان عمره ماعمل اعتبار لاجتماعاتنا
رانيا-لا تدققون يمكن ينشغل...
دخلت سمر-الجوهره..عمتي حصه تبيس..تحت
الجوهره قامت –الله امي جت بروح اشوفها عن اذنكم؟؟
&&
ام محمد-هلا بحبيبتي..وينس ياامي...طبعا الجوهره حبيبة الكل هينا محد يرد لها طلب
الجوهره-كنت فوق عند البنات وشلونك ماما؟؟
ام محمد-بخير دامس بخير..تعالي اقعدي جنبي وعلميني علومك
امي نوره-ابد علومها تسر..وهو يجي من هالزين علومن تجيب الهم
الجوهره-هههههههههههه
ام محمد-ايه والله يمه..من وين تجي العلوم الشينه ؟؟
ام خالد- ماسلمتي علي يالجوهره؟؟
الجوهره بدلعها المعتاد-يووووه سامحيني ياخاله من فرحتي بشوفة امي ماانتبهت
وراحت لها تسلم عليها وكل العيون عليها...الجوهره ..بصراحه تهبل...
نعووومه مره وبيضااا مره,,شعرها لين كتوفها ..وعيونها ناعسه يعني حلوووووووووووه
ام خالد- الله يحفظس لشبابس
امي نوره-آآآآمين انشالله
التفتت حصه لامها وكلمتها بصوت واطي-هاه يمه ماسار شي على موضوع الجوهره
امي نوره-الى الحين لا بس لا تخافين كل شي بوقته..حلو
حصه- وشلون ماخاف يمه انتي شايفه الجوهره..تهبل بسم الله عليها ..وخطابها كثروا..مو زينه كل يوم والثاني نخلي عمانها يردونهم
امي نوره..بثقه-اليوم انشالله نحسم الموضوع
القهوجيه تدور تصب القهوه
ام خالد تقول لام سلطان-ماشالله يقول ابو خالد ان الوليد شاري مزرعه فيها اسطبل خيول
ام سلطان –والله مدري تعرفين الوليد كتوم في شغله
الجوهره-الللله ياسلام ياليت نروح لها؟؟
امي نوره-بنقوله ..ماراح يخالف..
ام سعود-الله يعطيه من خيرها ويكفيه شرها ..
ام سلطان- ايه والله...
الجوهره قامت طايره...
حصه-وين ..وين ؟؟يمه
الجوهره-بروح للبنات ..وهي تقول في نفسها...ياحبي لك يالوليد...متى تكون من نصيبي؟؟
&&&&&&&
في قسم الرجال
ابو سعود-اخبارك يالوليد...؟
الوليد-بخير عساك بخير..
ابو سعود –وشلون الشغل معك؟؟
الوليد-علومه تسرك..ياعم
ابوسعود-والنعم فيك وانا عمك..والله وجودك شال عني حمل ..تعرف انا لاهي بالشركه ..وماخذه كل وقتي..
الوليد-لاتشيل هم ياعمي..هذا حلال اخواني..وواجبي احافظ عليه
سلطان..باستهزاء-لايكون اخوانك بزارين واحنا ماندري
النفت الوليد له وقال بصوت هادي رصين-لا حشا ..تبي تصون مالك تعال داوم
سلطان-لا مشكككككككككككور خلينا التعب لك والراحه لنا..
الوليد مارد عليه..لانه ينفخ في قربه مقطوعه(يعني مافيه فايده)
الوليد-عمي ؟؟
ابو سعود-سم وانا عمك
الوليد-سم الله عدوك..بغيت اقولكم شي دامكم مجتمعين
ابوسعود-قول وانا عمك بس لحظه..التفت للمجلس بكبره ووجه كلامه لخوانه وعيالهم
ابو سعود-هدوووووووء يا خواني الوليد عنده شي بيقوله لنا
الكل سكت يستنى الوليد
الوليد-طبعا يالغالين تعرفون الوالد الله يرحمه مر على وفاته اكثر من سنه..
......وزي ماسمعت من عمي ابو سعود ...سكت وناظر سلطان.انه كان خاطب لسلطان
...رفع سلطان راسه بقوه يناظر اخوه ..وعرف ليه قاله يجي يبي يحرجه عند عمانه..ويخليه يوافق غصب..على هالزواج...
كمل الوليد-وانا بصراحه ودي اتمم رغبة الوالد..وعشان كيذى انا حددت الزواج ..الشهر الجاي..انهى جملته وعينه على اخوه
ابو خالد-صدقت وانا عمك..صحيح انا كان ودنا سلطان ياخذ وحده منا وفينا بس عاد وش نقول هذي رغبة الوالد
ابو محمد-مبرووك مقدما والله يتمم على خير..وعقبالك يالوليد
بسرعه سلطان انتهزها فرصه
سلطان-والله ودي بس انا اخذت على نفسي عهد ما اتزوج قبلك يالوليد
الوليد-رغبة ابوي اهم من رغباتنا ..وانا انشالله يمدي علي
ابوسعود-زين ماسويت وانا عمك...وخير البر عاجله..وبصراحه صادق اخوك ودنا نفرح فيك
الوليد-جعل ايامك فرح يا عمي...المهم الحين سلطان وبعدين انا
ابو خالد-والله ونعم فيك ..ياولد اخوي ..
خالد-يالله ياعم بتلحقنا قريب
سلطان اكتفى بالابتسام...لانه كان يفور من داخل...كيذى يالوليد..هذا اقصى ماعندك ..لسه ياولد ابوي ماعرفتني ..انا اوريك
خالد- سلطان ..سلطان...
سلطان-هااااه معك
خالد-ههههههههههههههه كل ذا عشانَِِِِِِ بنزوجك...ياليت الوليد سوها من اول
سلطان ..بفرح مصطنع-اكييييييييييد فرحان ..ياخي خلني انبسط مثل غيري..وشاف الوليد
وقال-الله يخليك لي ياخوي احلى خبر
الوليد-زين عجبك...استغرب الوليد رضوخ سلطان بهالسرعه..كان متوقع اعتراض لو بسيط..يمكن ..يمكن رجع لعقله وعرف ا ن الي سواه غلط في غلط
&&&&&&&
امي نوره ماسكه الجوال-وش تقول ..؟؟
ابو سعود-اقول يمه سلطان زواجه الشهر الجاي
امي نوره-والوليد..؟؟المفروض الكبير قبل الصغير
ابو سعود- الوليد الله يحفظه يبي يتمم كلام ابوه الله يرحمه..والله انه رجال وسنع
امي نوره-ايه والله.. الله يحفظه
ابو سعود-يالله حبيت ا كون اول المبشرين لس..فمان الله تامرين شي؟؟
امي نوره –مايامر عليك عدو..مع السلامه
ام خالد-هاه بشري ياخاله وش عنده ابو سعود
امي نوره-ابشركم...زواج سلطان الشهر الجاي
رهف كانت منسدحه عند امها من سمعت الكلام وهي فازه تركض
راحت للبنات بتعلمهم ان فيه عرس قريب ....الللللللللللله وناسه
رهف-بناااااااااااات عندي خبر بمليون
رنا والجوهره وسمر وابتسام رانيا-وشهو
رهف- زواج ....عيونها تدور عليهم وحده وحده ...
الجوهره سااااااااااااااااااكته وقلبها يدق بقوه
رنا –يالله بل مساخه من زواجه
رهف –زواااااااااااج سلطان الشهر الجاي
رنا وسمر-وووووووووووووووووووووووووووشو
رانيا-ومتى سارت الملكه...؟؟
الجوهره..محبطه-هذا هو الخبر الي بمليون......
حنان-هههههههههههههه تعيشين وتاخذين غيرها
رانيا-وشي الي تعيشين وتاخذين غيرها ...ياشينكم تراني مااحب الاسرار
رنا-ماقصدها شي تعرفين الجوهره مايهمها زواجات العيله
سمر- يــــــــــــــــــاالله متى يمدينا نجهز
رنا –غريبه امي ماقالت شي...والتفتت للجوهره..وقالت بهمس-يمكن الوليد يبي يزوج سلطان وبعدين هو..فرحت الجوهره وبان الامل بعيونها
رانيه-رجعنا للماسسر
حنان-اقول رانيا تعالي ننزل ترى ماراح ناخذ منهم لاحق ولاباطل
(انا بعشأك..انا..انا كلي لك انا)
رانيا تبتسم –لا ماني نازله..ذكرني حبيب قلبي
رانيا-هلا
خالد-هلا بس؟؟
رانيا-هلا وغلا
رانيا مستحيه من البنات قامت ورطلعت وهم يضحكون عليها ..مو مصدقين ان هذي الي لسانها وش طوله
خالد-هلا وغلا بس..؟؟
رانيا بغنج-هلابك يانور عيني ..هلابك يااغلى ناسي
خالد-خلاص خلاص ترى بترك العشى وبجي عندك
رانيا-وين تجي احنا في بيتنا؟؟
خالد-مايمنعني عن قربك الحصون والقصور
رانيا-إيه زين!!وشلون بتجيني طيب؟؟
خالد-تبين تشوفين؟؟
رانيا-لالالالا ..خلاص امزح..هي تعرف زوجها لو قال كلمه محد يرده
خالد-وحششششششششتيني ياعمري
رانيه-وانت بعد
خالد-وانا ايش؟؟؟
رانيا-انت تعرف...
خالد-لا ما اعرف..علميني؟؟
رانيا-انت وحششششتني موووووووووت
خالد-يااااااااااااااااااااااااااالبى هالصوت ..اقول انزلي عند قسم الرجال
رانيا-انت صاحي ؟؟وان شافنا احد
خالد-محد بشوفنا ..يالله انزلي
رانيا-لا مابي انزل
خالد يسوي نفسه زعلان-اقـــــــــــــــول انزلي لأجي انزلك
رانيا-هههههههههه طيب طيب بنزل بس شوي
سكرت منه وحطت الجوال علا قلبهاآآآآآآآآآآآآه ياحبي له
نزلت^^^^^
رانيا تمشي بشويش..لين وصلت قسم الرجال..تلفتت..وبصوت يهمس-خالد خالد
كان وراها شخص ضخم
تقدم منها الشخص وحضنها من الخلف
التفتت رانيا بسرعه-خــــــــــــالد..
خالد-ياروح خالد
رانيا..مرتبكه-هاه وش بغيت؟؟
خالد-يعني وش ابي...ابييييييييي؟؟؟
رانيا..تحاول تبعد عنه..-خالد ترى بيجون بي..شو..فنا..
خالد..يشم عبير عطرها-آآآآآه خليهم يشوفون ويعرفون وش كثر احبك
لفها وخلها تواجهه..ومسك كتوفها بيدينه..وعيونه في عينها
خالد-انتي عمري..انتي روحي..انتي كل ...شي..ارجاس لا تزعلين من امي
رانيا-ياروح رانيا ..انا مستحيل ازعل من امي
خالد قربها وحضنها.._-ويلوموني في حبك...يارانيا...وانتي..تحب..يني؟؟
رانيا حضنته وضمته..-احبك بعدد رمل الصحاري...احب..ك..كثر ..تهدج صوتها..
ابعدها خالد بحنان ..بس مو كثير ..لانه مايقدريبعدها اكثر ..ولانه يحب يتنفس انفاسها....
خالد بهمس-تبكين..تبكين..وانا معك؟؟
رانيا-لا ماابكي..بس هاذي دموع فرح بحبك
مسح دموعها بأصابعه..الين وصل لشفايفها وتأملها
خالد-آآآآآآآآآآآآه لو تدرين وش تسوي فيني عبرات شفايفك
قرب خالد منها بشويش
نزلت راسها بسرعه..وحطت يدها الناعمه على صدره
رانيه بهمس-خالد!!..احنا مو في البيت
ابتعد خالد..بس ضل ماسكها
خالد مبتسم-وهذا الي شفع لك..مسك يدها ورفعها عند شفايفه وباسها
خالد-يالله روحي ..بس بشرط؟؟
رانيا-ايش ؟؟
خالد-عطيني بوسه
رانيا..بغنج-موالحين..
خالد-هـــــــــــــــــــاه
رانيا-طيب طيب..وباسته على راسه وبسررررعة البرق..ركضت ورجعت ..وهي تسمع ضحكته...ياوييييييييييلي من ضحكتك ..ياخالد
&&&&&&
حنان-رانيا..انتي وينك؟؟؟العشا حاطينه لنا شوي..دورنا عليكِ..
حنان انتبهت لوجه رانيا المتوهج..وخدودها المحمره
رانيا-هههههههاه يالله جيت بس خالد كان..
حنان-ايييييوه الدعوه فيها خالد..معذوره يالله تعالي تعشي
وراحو مع بعض
&&&&&&&
"رن.....رن......رن"
غاده-الو
ام حسن-وينك ياام ناصر..اليوم ماجيتي..
غاده-والله يام حسن اليوم انشغلت شوي...وبهمس ..ام حسن بعدين اكلمكِ..عندي ابو سعد...
وكملت..ايه والله بخير..يالله مره..ثانيه نتقابل
ام حسن- لاتتأخرين علي ..علميني وش صار
غاده-فمان الله
سكرت السماعه..وجلست عند ابو سعد
ابو سعد وهو قاعد يتعشى-وش تبي ام حسن؟؟
غاده- ابد تسأل ليه مارحت اليوم لجمعة الجيران
&&&&&&
في قصر الجد الوليد بن محمد
امي نوره قاعده في الصاله بعد ماراحوا كلهم ماعدا بنتها حصه والجوهره
امي نوره- حصه وين الجوهره؟؟
حصه-يمكن فوق..مع ساره..
التفتت امي نوره لرزان –روحي امي رزان ناديها وابيها تجي لحالها
حصه-ليه يمه فيه شي؟؟
امي نوره مبتسمه وغمزت لبنتها..-دقيلي على رقم الوليد
حصه –ابتسمت لانها عرفت مغزى امها
|||||
الوليد قاعد في بيت الشعر...مع ابو محمد
"رنة نوكيا المعهوده"
الوليد-هلا بجدتي
امي نوره-ياحبيلي لك لما تناديني..هههه محدن يناديني كيذى الا انت
الوليد-آمري
امي نوره-يابوي ماشفتك اليوم تعال عندي بالصاله الداخليه
الوليد-ابشري..شوي وانا عندكِ
الوليد-عن اذنك يابو محمد امي نوره تبيني
ابو محمد-اذنك معك..وانا عمك
||||||||||
دخل الوليد...عند امي نوره...وهو متكي على عصاه
حصه-هلا بولد الغالي..
الوليد-هلابكِ ..ياعمه
سلم عليها..
امي نوره-تعال تعال يابوي اقعد بجنبي
راح الوليد وحب راسها وقعد جنبها
امي نوره-وش اخبارك ياولدي وعلومك؟؟
الوليد-علومي تسركِ..يالغاليه
امي نوره-على البركه المزرعه الي شريت
الوليد-الله يبارك فيكِ..
حصه-الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
الوليد- الله يسلمكِ..بس هي ماراح يجيها الخير لين تدخلونها
امي نوره بترد الا بدخلة الجوهـــــــــــــــــــــــــــــــره
كانت عيونه...على جدته..وفجأه التفت لصوت اجراس بسيط ...وهذا صوت الخلخال الي لابسته الجوهره
الجوهره....قلبها بيطلع من صدرها....وعيونها جمدت
ياالللللللللللللللللللللله ..انشقي ياارض وابلعيني..يازينه ويازين عيونه
وبسرعــــــــــــــــــــــه رجعت وهي تركض
اما حصه ابتسمت بفخر لانها واااااااااااااثقه ان الجوهره بتعجب الوليد
امي نوره-ههههههههه هي وراها كأنها شافت وحش؟؟
قالت كيذى وهي تناظر الوليد
الي كان ..جامد مكانه..وعارف قصد جدته..البنت صح مزيونه...بس هو مايقدر يظلم أي وحده معه
امي نوره-ماودك تعرف من هالغزال؟؟
الوليد-الله يحفظها..ياامي نوره..
امي نوره-الله يحفظك بعد...هاه مارديت؟؟
الوليديراوغ-بدون ماارد..انا عندي 4خوات ..وهاذي بتكون الخامسه...
امي نوره-وش اختك الله يهديك...هاازين كله وتقول اختي...هاذي بنت عمتك حصه
آآآآآآآآه اجل هاذي الي كلمتني عنها ام سلطان ..والله منتي بهينه ياجده
يفكروهو مبتسم...والكل فهم ابتسامته غلط×غلط
امي نوره-هااااه وش رايك اخطبها لك
الوليد انتبه لجدته..ورد بصوت جازم-بعدين يامي نوره...
امي نوره-وراه ياوليدي..خير البر عاجله
الوليد-يامي نوره الله يرضالي عليكِ..خليني على راحتي
امي نوره-إييييييييييييييه يجيب الله مطر ...يجيب الله..مطر..يالوليد
الوليد-يالله تآمرين على شي انا بروح البيت
امي نوره-رح الله يستر عليك...قال اختي قال؟؟
ابتسم الوليد...وطلع..عارف انه زعلها..
&&&&&
الجوهره...كانت واقفه..تتسمع..اختك يالوليد!!!!!!!!!!!!اختك
بس وين بترو ح انا الجوهره...وان بغيت الشي آخذه...
هين....هيـــــــــــــن
راحت تجيب عبايتها لان السواق برا
|||||
حصه-شفتي يمه ...خطتكِ..ما انجحت..
امي نوره-لاتخافين..وين بيروح...ماله الا الجوهره..
حصه-ماسمعتيه يقول مثل اختي!!!
امي نوره-الاول نجيه بالطيب...وبعدين...ان ماخذاها لاهو ولد ولدي ولا اعرفه
&&&
الجوهره دخلت ..-يالله ياماما مع السلامه..السواق عند الباب
امي نوره-روحي بحفظ الله
حصه- مع السلامه..سلمي على ام ناصر..وانتبهي لنفسكِ
الجوهره-انشالله..يالله بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
&&&&&&
في بيت ام سلطان..وتحديداا..في غرفة رنا
سمر-متى راح يمدينا نكلم المصمم
رنا-عادي اشتري جاهز
سمر-ايششششش انا اشتري جاهز ليه نسيتي من نكون
رنا-طيب ..فكري وش بتسوين وعلميني بعدين...وروحي لغرفتك..وخليني انآم
سمر-انا اصلا غلطانه..هذا جزاي قاعده افكرلي وافكر لكِ
طلعت سمر وهي رايحه لجناحها..قابلت الوليد..لان جناحه جنب جناح رنا
الوليد-ليه مانمتي للحين
سمر بخوف-لا بس كنت عند رنا نتشاور كيف نجهز لزواج سلطان
الوليد-آآه طيب تصبحين على خير
سمر-وانت من اهله
&&&
دخل الوليد جناحه..وهو يتذكر جدته..ويبتسم...ومع صورة جدته...جت صورة
الجوهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــره
&&&&&&&&
يالله وش توقعاتكم ..هل راح يكن للجوهره أي مشاعر
انظرونـــــــــــــــــــــــــــي قريبــــــــــــــــــــــــاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حـ,ـلم ـأنثى ..)
العضو المميز
العضو المميز
حـ,ـلم ـأنثى ..)


عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 12/05/2010

روايه !!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه !!!!!!!!!!   روايه !!!!!!!!!! Emptyالأحد مايو 16, 2010 5:44 am

الفصل الثالث
الوليد مانام من البارح..موضوع سلطان شاغل باله...مسح وجهه بكف يده..وارخاها على ذقنه
رفع جواله ودق رقم ابوسعد
الوليد-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابوسعد-هلا والله بك ياطويل العمر
الوليد-اخبارك يا عم ابو سعد...انشالله كل شي بخير
ابوسعد-كل شي بخير بوجودك
الوليد-ابو سعد ودي اكلمك بموضوع بس على التلفون مايصلح..تعطني من وقتك..اليوم؟؟
ابو سعد..بيطير من الفرح..لانه متوقع هالمكالمه بس مو باهالسرعه
ابوسعد-اجيك الحين طال عمرك
الوليد- لا مايحتاج ..الموضوع شخصي..ومايتم في الشركه
ابوسعد-خلاص اجل اتحراك اليوم..بعد العصر
الوليد-تم يالله فمان الله
ابوسعد-مع السلامه
سكر الوليد ...وكلم عمانه يواعدهم عشان يروحون معه
وباقي سلطان..لازم يجي معهم
&&&
سلطان كالعاده في المقهى سمع رنة الجوال..وعرف انه الوليد..طنشه
نايف-رد ليه مطنش الجوال
سلطان-واحد غثه..خله شوي
ومره ثانيه الجوال ماسكت
سلطان-نعم
الوليد-الله ينعم عليك..ليه ماترد؟؟
سلطان- مشغـــــــــــــــول فيه شي ضروري؟؟
الوليد-بحط عندك علم ان اليوم موعدنا مع ابو سعد..لاتتأخر علينا عشان ..نروح كلنا سوى
سلطان-فيه شي ثاني..
الوليد-لا..مافيه..مع السلامه
سكر الوليد ...قبل لا يسمع الرد
&&&
نايف-وش يبي اخوك؟؟
سلطان باستخفاف_ابد الاخ مسوي خطابه بيروح يتمم خطبتي على بنت الفقران ابو سعد
نايف-ياشييييييييييييييييييييييييخ!!وانت موافق
سلطان بأبتسامه خبيثه-اكيد موافق..
&&&&&&&&&&&&
ابو سعد-غاده غــــــــــــــــــــــــــــاده
غاده-سم ياابو سعد..
ابوسعد جاي من الشغل-جهزي المجلس ورتبيه واستعدي اليوم جاينا ضيوف
غاده-ضيييييوف!!؟؟مين؟؟
ابوسعد-اليوم جايين اهل سلطان عشان تكون الخطبه رسميه
غاده-هههههههههها
ابو سعد-وش فيكِ بلمتي...روحي حطيلي الغدى...بسرعه
غاده-ابشر ..ابشر ..وهي من داخل تغلي غلي
&&&&
بعد العصر..في الحي الي تسكن فيه نجلا
ابو سعد-ياهلا وغلا حياكم ..حياكم..تفضلوا
ابوسعود-زاد فضلك ياابوسعد
دخلوا الرجاجيل للمجلس
وراح ابو سعد يجيب القهوه
غاده-خذ ياابو سعد..عطته الفناجيل والدله
قهواهم ابو سعد ولما جا الفنجال لبو سعود..نزله على الطاوله
ابوسعد-تقهوى ياابو سعود
ابو سعود-والله احنا جاينك طلابين
ابو سعد-اشرب قهوتك ومايسير الا الي يرضيك
شرب ابو سعود قهوته..وهو مبتسم...
الوليد ..عينه على اخوه لايتهور..وسلطان راسم على وجهه ابتسامه طويله عريضه
ابو سعود-ابو سعد احنا جاين نبي بنتك لسلطان ولدنا
ابو سعد-الله يحيكم..واعتبروا ان طلبكم مجاب
ابوسعود-سلمت يالنشمي ..بس ماودك تاخذ راي البنيه
ابو سعد-ماعندنا بنات يكسرون كلمتنا
الوليد..اكيد بترضى ..وهي..بنت ابوها
الوليد-خلاص اجل يا عم وش رايك يكون الزواج وعقد القران في يوم واحد؟؟
ابو سعد مو مصدق-الي تشوفه طال عمرك
الوليد-وش رايك بالشهر الجاي؟؟
ابوسعد بيطير ويوقع..من فرحته-تم يالنشمي ..خير البر عاجله..قالها وعينه على سلطان
&&&&&&&&
ومرت الايام ...ومضى على رجوع نجلا..من المستشفى 4ايام
سمعت الباب يدق...واستغربت غريبه محد يدق الباب عليها الااخوها سعد
قطع افكارها دخول ابوها
نجلا بخوف-يبه؟؟
ابوسعد مبتسم-ارتاحي ..ارتاحي..يابنيتي
نجلا مستغربه وش هالتغير
ابوسعد راح وقعد على طرف سريرها
ابوسعد-اخباركِ الحين؟؟
نجلا-بخير يبه
ابوسعد-انا جاي اقولك ..ان خطبتكِ صارت رسميه..
نجلا..انصدمت...ماتدري هي تفرح ولا تحزن...اخيييييييييييرا ..اخييييييييييرا ياسلطان.....جيت يانور أحلامــــــــــــــــــــــي؟؟اخيرااااااااااا ...
ابوسعد......كمل كلامه-والزواج بعد 26يوم من الحين
رمشت عيون نجلا من الصدمه...والمفاجأه.....معقووووووووووله .......الفرح رجع يدق بابي؟؟؟ولاحت في فكرها صورة انســــــــــان عزيز على قلبها...ســـــــــــــــعد......وينك يااخوي تفرح لفرحي......
ابوسعد-الوليد ...اخو سعد من ابوه الله يوفقه...ارسل اليوم المهر.وناظرها بطرف عينه.....وتراني خذت منه.....نظرته تقول ممنوع الاعتراض......نجلا ....تفكر ...ومحتاره .وكل كلام ابوها ......يمر عليها مثل الطيف....رفعت راسها
وفيه سؤال واحد يدور في بالها
نجلا –يب....ه.....وسعد؟؟
ابو سعد-قلعته وش فيه؟؟لايكون تكلمينه من وراي؟؟
نجلا –لا ماكلمته...بس ماراح يدري عن شي؟؟؟؟؟
ابو سعد-مب لازم يعرف عن شي.....سكتت نجلا ودمعه على طرف عيونها
ابوسعد- هذا الي جيت اقوله...وعينه عليها .......كمل ..كلامه.....وغاده الله يجزاها خير ...هي الي بتجهز الناقص......واصلا كل شي عندكِ....
نجلا...تناظر ابوها بألم ....ليه يبه.....وش ناقصني عشان اروح لولد الناس.....بدون جهاز
قام ابوها وطلع...وسكر الباب معه.....مشت للمرآيه...تشوف آثار الكدمات .....رفعت اطراف يدها الناعمه....وغطت شفايفها الورديه..تكتم آآآآآه...لاتطلع منها....ليه تحس بشي قابض على قلبها......مو هذا اليوم الي تستناه؟؟؟؟.....مو هاذي الفرحه الي كانت متوقعتها؟؟؟؟؟.......فيه ..احساس قابض على انفاسها....
&&&&
الجوهره-يووووووووووه دلال لاتأخريني...بسرعه.....
دلال-حرام عليكِ.....تعبت...مره,,,,خلنا نستريح.....
الجوهره-مابي ابغى اليوم اخلص.....كل شغلي.....
الجوهره سمعت الجوال ..الجوهره-وش يبي ذا بعد؟؟
دلال بتعب –منهو؟؟
الجوهره-هههههههههههه منهو بعد قيس بن الملوح.....هههههههههههه
دلال-حمداـــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره-هو فيه غيره
دلال- ارحميه وردي .....وعلميه انك.......ماتبينه؟
الجوهره-تكفين لا تعكرين مزاجي تراني مبسوطه.....يالله هذا آخر محل نمره وبعدين نروح.....لتشيلز..نتعشى...
دلال-البنات بيجون ؟
الجوهره-ارسلتلهم ....مسج.....الي يبي يجي الله يحيه....
&&&&&
نزلت من جناحها......رايحه ,,,,,للصاله.عندهم..خالة خالد صح ماتحبها بس عاد وش تسوي...لجل عين.....ووقفت فجأه لانها سمعت اسمها
ام خالد-والله مدري..الى متى بنصبر...
ام سليمان-انتوا اهله ومافيها شي اذا تدخلتوا.....بعد تبون تشوفون عياله....اجل يقعد كيذى لاهو عارف راسه من رجليه
ام خالد-تحسبين الحال عاجبني...رانيه ...كل ماحملت ....اجهضت......سكت اول الامر ابيها تستحي وتعتق الولد.....ماسارشي!!
ام سليمان-وجهها مغسول بمرقه...(يعني ماتستحي ..)انتو اهله ولكم كلمه عليه...
ام خالد-والله هو مايرضى فيها كلمه ...مدري ساحرته ؟؟؟
ام سليمان-الوضع ماينسكت عليه...لها...5سنين..كل ماحملت..ماتم حملها...ارضها بور على مايقلون.....هههههههه
ام خالد-لاوالله مااسكت ...لازم يشوفله حل.....يتزوج .....تبي تقعد الله يحييها...ماتبي الباب يفوت جمل
لحد هينا وخــــــــــــلاص.........كلامهم مثل الصاعقه...هز اوصالها .وارسل رجفه في كل جسمها.....رجعت ....تركض ...وراحت من الدرج ,,حتى المصعد تجاهلت وجوده.....وصلت غرفتها ..ورمت نفسها وصاحت ....وصاحت......ترمي بنفسها يمين وشمال.....مستحـــيل.......خالد يتركني؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!لااااااااااااااااااااااااا
يصرخ في جوفها صوت يدمي قلوب المحبين..........لاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا.زلاياخالد...انا وش ذنبي ...وسألت نفسها وههو وش ذنبه؟؟بس انا احــــــــــــــــــــــــــــــــبه.......انا اعشقــــــــــــــــــــه.............وش اسوي اذا خليتني..ولا خذتك مني وحده ثانيه..........الكل عارف ان الوضع صعب ......الكل يتكلم .....الكل يقط كلمه........
خالد دخل عليها......توه جاي من شغله.......خالد-رااااااااااااااانيــــــــــــــــــا
انتفضت...بسرعه ..تحاول تخليه مايشوف دموعها.....
خالد-ليه ياعمر خالد تبكين؟؟؟؟؟؟؟احد زعلك...احد كدر خاطرك...جا وجلس عند رجولها..مسك يدها....
ووخرها عن وجهها.....وشد عليها..
خالد-ردي يانــــــــــــــــــور عين خالد.....
رانيا بصوت مرتجف-مافيه شي ..بس ضايق صدري....
خالد يناظرها.......ااااااااااه وش كثر يعشقها......ادري انهم ياضايقونك..وادري انك متحمله.......وماتشكين....لا ياروحي ......ماعاش من يكدركِ......
خالد بهمس-اكيد فيه......علميني .......؟؟من زعلكِ.....من نزل دموعكِ..قوليلي .....ترى انا مااحتمل شوفتك .....ضايقه.....كيذى اموت....
رانيه-سلاااامتك من الموت.....لعاد تجيب طاريه......الله يخليك لي...
خالد-امي قالت لك شي عن الحماله؟؟سألها وهو عارف ان .....جواب سؤاله.....إيه
سمعت صوت تنهيده طالعه منه ....و ماردت.....وهو عرف .من غير ماترد.........متى بتركونه ....في حاله...لازم يلقى حل ........باسها على راسها....خالد-قومي يالغاليه.....استهدي بالله.....وناظر عيونها .....وكمل كلامه...
خالد-رانيا
رانيا-حبيب رانيا...
خالد اخذ يدها وحطها على قلبه-انتي مكانك هينا...وبيتك هينا...مهما سمعتي ..ماراح تطلعين ..من قلبي...
رانيا-وانت بعد...خذت يده وحطتها فوق قلبها ...مكانك هينا وبيتك هينا ماراح تطلع منه مهما يسير
خالد-طيب خلاص اوعديني ...اوعديني ..انكِ ترمين كل الي تسمعينه ورا ظهركِ...ولا تفكرين فيه.....طيب؟؟
رانيا-تبشر...
خالد-ودموعكِ ماابي اشوفها...يالله ..تراني حيييييييل تعبان.....وابي تأكليني بيدكِ..
رانيا-من عيوووووووني...ياحبيبي...
راحت غسلت وجهها..راحت الدموع بس الالم موجود...كلمت ..المطبخ ..وقالت لهم يجهزون..العشا...ويرقونه لجناحهم
دخل خالد ياخذ شاور...عيشي معه احلى ايام العمر...وانسي الهم..ونسيه.....
&&&&&&&&&&&&&
مرت الايام ومابقى الا اسبوووووووووووووووع ,,والكل في حالة استنفار...الزواج قرب ...والدعوات توزعت...
رنا-يمه والله خلصت الفلوس الي في حسابي ..زيديني ...تكفين
ام سلطان-10آلاف وين راحت؟؟وش سويتي فيها...
رنا –يمه تعرفين ..هذا زواج اخوي ...ولالازم اكون ...نجمة الحفل
سمر-هههههههههههه..اذا كنتي النجمه اجل انا القمر ههههههههههه
رنا –دمكِ...ثقيـــــــــــــل
ام سلطان-والله مدري اعطيكِ ولا لا الوليد ..قال الي خذوه يكفيهم...بعدين انا ابي اعرف..الفلوس هاذي بدون حق الفستان..وش سويتي فيها
رنا-يممممممممممممممه..الي نقوله نعيده......كلميه....
سمر-الوليد مساافر ولا نسيتي؟؟
رنا-قوليييييييي والله...وين رايح؟؟
ام سلطان-بونان..او يونان..مدري والله وش اسمها
سمر-هههههههههههههههههههههههههههههه..اليونان يمه اليونان
رنا-طيب قولي لسلطان؟؟؟
ام سلطان-طيب بقوله والله يعيني عليكم
&&&&&&&&&
سلطان...هايت كالعاده...وفي باله حاجه لازم يسويها..مسك جواله..ودق على ابو سعد
سلطان-هلا ابو سعد..معك سلطان بن محمد
ابوسعد-هلا والله بالنسيب..سلطان ماعطاه وجه..ودخل في الموضوع على طول
سلطان-والله ودي اطلب منك طلب ..
ابو سعد-آمر..ياولدي
سلطان في نفسه.....ياصبر الارض
سلطان –تعرف انت ان الزواج مابقى عليه شي ..كم يوم..ويجي وبصراحه ودي اقابل عروستي...
طبعا سلطان عمره ماعمل اعتبار للتقاليد...وقال دام الزواج قرب والوليد مو موجود...اكيد ابوها بيوافق
ابوسعد-الله يحيك ياولدي وزي مايقولون هاذي بدل الشوفه.
...ومادرى ابو سعد انه باهالحركه...بيدمر مابقى من اطياف السعاده الي ممكن تعيشها .......نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلا
ماصدق سلطان-ايه والله ياعم زي ماقلت
ابو سعد-خلاص متى تبي تمرنا
سلطان-اليوم..كا ماعندكم شي
ابوسعد-الله يحيك..في أي وقت..بعد المغرب يناسبك
سلطان-تم...يالله فمان الله
ابوسعد-فمان الكريم
ابو سعد ماصدق خبر
ابوسعد-غاده ...غاده
غاد ه جت تركض –سم ياعمري..وش تبي؟؟
ابوسعد-روحي نادي نجلا.....بسرعه
غاده-ابشر.......نجلا .......نجلا
نجلا في الحمام تكرف وتغسل...سمعت صوت غاده نفضت يدها وردت
نجلا-نعــــــــــــــــم
غاده-تعالي ابوكِ يبيكِ
غسلت يدها بسرعه..وهي تبتسم نص ابتسامه..الي يشوفني مايقول باقي على عرسها...اسبوع..
نجلا- سم يبه
ابوسعد-سلطان بيجي اليوم يقابلكِ..
نجلا-بس وشلون اقعد معه وانا توني ماملكت
ابو سعد-خلاص مابقى الااسبوع ..بعدين احمدي ربك..يمكن جايب هديه ولاشي..
نجلا باستنكار-اسمحلي يبه...ماابي اطلع
ابو سعد..معصب-اشوف طالت وشمخت ..اقول بتدخلين وانتي ماتشوفين الجاده
نجلا داخلها بركان يغلي ..حتى لو تحبه ..كيف سمح لنفسه يجي ويشوفها وهو ماكتب عليها..رضخت لبوها لانها عارفه لو اصرت وش بيجيها..هذا احساس ..وفيه احساس ثاني يرجف داخلها..بتشوف سلطان حلمها..بتشوف ملاذها
&&&&&
ابوسعد- تفضل طال عمرك
سلطان..يناظر البيت باستحقار وقرف- يزيد فضلك
ابوسعد-الله يحيك..
سلطان مارد..وكان يناظر اركان البيت ..كأنه يشوفه لاول مره ..لان المره الي راحت ..كان عقله مو معه..
دخل سلطان مجلس الرجال..
ابوسعد راح يجيب القهوه..
غاده-خذ ياابو سعد
ابوسعد طاير من الفرحه..-هاتي هاتي
رن جرس الباب..ابوسعد-مين ذاالي جاي والتفت لغاده..انتي مواعده الجيران
غاده-لا والله ماواعدت احد
راح ابوسعد ..وفتح الباب
تفااااااااااااااجأ ابوسعد......
||||||||||||
ابوسعد-ســـــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــد... وش جابك؟؟
سعد-هلا يبه ..وقرب يبوس راس ابوه بس ابوه بعد
ابوسعد-خير ياطير وش تبي؟؟
سعد-كيذى يبه اعرف من الجرايد بموعد زواج اختي؟؟
ابوسعد-والله عاد هذاالي صار..الحين وش عندك؟؟
سعد-بنوقف عند الباب..ماراح ادخل؟؟ولا عندك ضيوف
سعد قالها لانه شاف سيارة B0M0Wعند الباب
ابوسعد-ادخل واياني وياك تسويلي سالفه؟؟
دخل سعد ..للمجلس..سعد-السلام عليكم
سلطان-وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابوسعد-هذا سعد ولدي طال عمرك
سلطان..لازم يزين علاقته في الكل ولا يشكك فيه احد؟؟
سلطان-ونعم فيه والله
قعد ابوسعد وقام سعد يصب القهوه...
سلطان-وينك ياسعد ماشفناك يوم الخطبه
سعد يناظره بريبه-والله منعني ظرف في الشغل..وتعرف العسكر مايلعبون ..
سلطان..ياثقل الطينه
ابتسم سلطان-الله يكون بعونك
دخل ابو سعد
والتفت سعد...لسلطان..
سعد-طبعا انت الحين واحد منا وفينا
سلطان الله لايقوله-صحيح
سعد-لا اوصيك نجلا ماسه حافظ عليها..اختي تسوى عيوني ..وتبيني اصارحك الي سمعته عنك......مايسر سكت يشوف تأثير كلامه
سلطان..لاووقح بعد-وش سمعت ؟؟واشر باصبعه ...مع اني متأكد ان كل الي سمعته..كان طيش شباب
سعد بصوت جازم –اتمنى
دخل ابو سعد..وقال –عن اذنك ..يا سلطان ..والتفت لسعد ..تعال ابيك
سعد-عن اذنك ولا اوصيك
سلطان-احد يوصى على روحه
مازالت نظرات سعد مشككه
ابوسعد مشى لين ابعد عن المجلس والتفت لولده
ابوسعد-هاه ارتحت ..وش الاسئله الي طايح تسألها لرجل اختك..وش فيك انت تبيه يفر..واحنا ماصدقنا
سعد..بصوت يحاول يخليه هادي-يبه نجلا الف من يتمناها..
ابو سعد-اقول بلا كلام فاضي..الحين ماودك توريني عرض كتافك
سعد-ابي اشوف اختي..
ابو سعد-مب لازم
سعد-يبه انا بسافر في دوره وابي اطمن عليها
ابو سعد-فكه ..رح ادخل شفها في غرفتها ولا تطول
ترك ابو سعد ولده ..ودخل سعد وشاف غاده ونصوري في الصاله..
غاده-عبرنا ..ولا الاحترام ماتربيت عليه
سعد-الزمي حدودك..
تركها ورقى الدرج لان مامنها فايده...كان يرقى الدرج بسرعه ..ولهااااااااااان على نجلا...ومشتااااااق لها
"دق ...دق....دق"
سمع صوت الغاليه..-ادخل يبه
مسك عكرة الباب..ولفها وفتح الباب بشويش
شافها ..بس الي شافه غير الي تعود عليه
قاعده تمشط شعرها الشلال...ومن فتح الباب وهي تاركه المشط......رفعت راسها....والتقت نظراتهم

سالـت الشمـس انـا عنـك
قـالـت نـورهـا مشـتـاق
سالـت الغيـم عـن وجهـك
قــال لشوفـتـك شـفـاق
لقيت ان دنيتي كلهـا وجـودك
وصرّختْ لهفتي لابعد حـدودك
انا المشتاق .. انـا المشتـاق
لعيـونـك انــا مـشـتـاق
يـــا أعـــز إنـســان
الله يــخـــلـــيـــك

نجلا بفرحه-سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد...وينك يااخوي...دموعها نزلت غصب من الفرحه
سعد-موجود........يالغاليه..وتحت الطلب
نجلا-ههههههه..وحشتني موت..
سعد-اخباركِ..يالغاليه؟؟مبسوطه؟؟
نجلا مسكت يده –اكيد مبسوطه بشوفتك يااخوي...مستحيل تكدر خاطره بأي شي سار
سعد-دقيت بس ماكان يرد الا غاده ..
نجلا –واكيد تصرف صح
سعد ناظرها-ماعجبتيني ليه النحف ذا لا وزاجك بعد اسبوع...
نزلت راسها الارض من الحيا...
سعد-نجلا ..قوليلي انتي مبسوطه ..وتبين سلطان
رفعت راسها تناظره...ياحبيبها يااخوها والله وحشها موووووت
نجلا بهمس-ايه مبسوطه
سعد-ليه محاجر عينك باينه صار شي وانا اخوكِ
نجلا-لا ماسار شي بس من التعب ..تعرف البيت وشغله
سعد-بعد الزواج مافيه كرف وتعب ..واشر باصبعه ..وان كان سلطان بيبهذلكِ..علميني...كان يقولها بمزح..مع انه فيه شكوك تدور براسه حتى بعد ماكلم سلطان
نجلا-انشالله..طيب ماقلتلي انت اخبارك ..؟؟
سعد-اخباري ماعليها..زينه اذا كنتي بخير وشينه اذا كنتي غير كيذى
نجلا –والشغل؟؟؟؟
سعد-انا عندي دوره وكنت ناوي آخذك معي بس سلطان سبقني...واستسلمت
استحت نجلا......-دوره وين؟؟؟؟؟
سعد –فرنسا
نجلا-هههههههههههههههها..بعيد يااخوي
سعد-لو تبيني اكنسلها كنسلت..كم عندي نجلا انا؟؟؟
نجلا-مولهاالدرجه؟؟؟؟؟؟؟
سعد-ماتدرين وش قدرك عندي ..؟؟؟؟
نجلا-الا اعرف...طيب متى بتروح؟؟؟
سعد-بعد يومين؟؟؟
نجلا-مستتتتتتتتتتتتتتتتتتحيل...بسرعه...كيذى ماراح تحظر؟؟؟
سعد-ههههه وش ذا الحيا..قوليها تراها سهله..بصراحه موعدها ثابت مايتغير...وكا ن ودي احظر؟؟؟بس اهم شي انكِ تكونين مبسوطه
ماردت نجلا لان ابو سعد دخل ..وعيونه تنطق بالشر..-ماخلصت..؟؟؟
سعد-خلصت يبه..قام يبوس راس ابوه..يالله يبه انا بروح .....بس ابيك بكلمة راس
وابو سعد-وش تبي؟؟؟
سعد ناظر نجلا...وفهمتها وطلعت..
سعد-يبه الله يطول بعمرك ..الي سمعته انا عن سلطان ..علومن ماتسر
ابوسعد عصب-وانت وش دخلك...انا خذت رايك؟؟؟؟؟؟
سعد-مايحتاج تاخذ رايي يبه انا اخوها
ابوسعد...زادت عصبيته-اقولك مالك دخل..ولا يكون تسوي شي من وراي
سعد..مامسك نفسه-يبه هاذي اختي...اذا ماتدخلت الحين متى اتدخل..لما يطيح الفاس في الراس ..ويفوت الفوت..ساعتها ماينفع الندم والضحيه الوحيده هي نجلا
ابوسعد-تكسر كلمتي .يا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد- محشوم يبه..بس
ابو سعد-لابس ولاغيره اذلف في ابليس..
سعد بيرد بس دخلت نجلا وفي عيونها البريئه..تساؤل
ابوسعد-سلمي على اخوكِ ..عشانه مشغول وبيروح
نجلا سلمت على اخوها ..........وبأحساسها عرفت ان الوضع فيه ان .......مسك يدها وشد عليها..-لا اوصيك بالدراسه وانااخوكِ..كوني مثل ماربيتكِ
دمعت عيون نجلا ..-ابش.ر ياسعد
طلع سعد...وقبل لا يطلع حط في يدها ورقه...بس للاسف انتبه ابوهم لها
نزل سعد ........المره الثانيه يبه الي تطردني فيها ..الاولى معليه ..بس هاذي المره لللللللللللللا لان فيها سعادتها او تعاستها.......آآآآآآآآآآآآآه يا نجلا .......وشاف ابوه ماجا وراه فراح للمجلس ودخل على سلطان
سعد-سلام
سلطان بأبتسامه-وعليكم
سعد-يالله انا استأذن..ولا اوصيك..ياسلطان..نجلا حطها في عيونك..ترها دره..ودانه ثمنها غالي
سلطان-وانا اكثر من راح يصون الدانه هاذي....وهو يقول في نفسه تكفى بس بلا دره بلا دانه فقران ويتشرط
سلطان-نشوفك الخميس انشالله سلطان-والله انا معذور كان ودي بس عندي دوره لفرنسا مدة سنه...بس انشالله اجي في الاجازات
سلطان-خساره..تروح وترجع بالسلامه
سعد-الله يسلمك
طلع سعد..وهو مطمن من كلام سلطان...يمكن تغير...الله يوفقكِ يانجلااااااااااا
&&&
سلطان مل من الانتظار..عسى ماشر وش بيطلعون هم قمر وانا مدري
||||||||||
ابو سعد-اقولكِ عطيني الي بيدكِ
نجلا- يبه هاذي من سعد...
خذى ابوها الورقه منها وفتحها كان فيها رقم تليفون...قطعها ورماها..
ابو سعد-يالله بسرعه اخلصي علي ..الرجال يستنى تحت
نجلا- يبه مقدر انزل احس بضيقه..ارجوك لا تغصبني
ابو سعد..معصب مرررررررره-نلعب احنا ياله بسرعه وعن الدلع الزايد
نجلا..حتى وان كان عندها فضول تشوف فارسها.الا ان زيارة سعد فتحت جروحها..وحست بالانقباض الي حسته يوم الخطبه
ابوسعد- بسسسسسسسسسسسسسرعه..يابنت
نجلا –طيب يبه طيب
راحت وراه وكل قطعه فيها ترتجف..ياربييييه انا خايفه؟؟ولا فرحانه...بشوفك ياحبيب الروح...بشوفك
دخل ابوها قبلها...اما هي وقفت..التفت لها ابوها –يالله يابوكِ هذا مو غريب
سلطان متشووووق يشوفها
سحبها ابوها...وراسها في الارض....وشعرها مغطي وجهها
ابو سعد-تعالي يانجلا تعالي ياابوي اقعدي هينا
سلطااااان انبله....وش ذا الزين...وش ذا العيون....
سلطان يخفف دمه-وعليكم السلام
ابتسمت نجلا بحيااااااااااااااااااااا ولا ردت
ابو سعد- ردي السلام يانجلا
نجلا بصوت هامس –السلام عليكم
سلطان – وعليكم السلام....وفي نفسه...كل هالزين عندك ياابو سعد....خساره..وابتسم ابتسامته المعهوده
خساااااااااره ان الزين ذا يكون اداة انتقامي منك يالوليد
شاف سلطان نعومتهااااااا....في حياته ...ماشاف مثل جمالها......آآآآآه يالقهر
تراجع ياسلطان...انت في البر.....وصوت الشر يرد..لللللللللللللللا ...مااتراجع..انا عاهدت نفسي انتقم منك يالوليد والحين حان وقت الانتقام........
بسرعه نجلا وقفت وراحت داخل وهي ترجف من الخوف....قابلت غاده...
غاده –بسم الله علينا وش فيكِ روعتينا
نجلا ترتجف-مافيني شي وخري خليني امر
غاده –والله وسار لك لسان
نجلا مرت من قدامها وخلتها وراحت غرفتها وهي تركض ركض.دخلت غرفتها ويدها على قلبها اهدى ياقلبي اهدى......ترى الفرح جآآآآآآآآآآآآآي....دقات قلبها تدق تبي تطلع من صدرها...........
&&&&&&&&&
طلال- هلاو الله بالوليد ...حيا الله هالصوت
الوليد-هلابك...
طلال- هاه خلصت صفقتك ..؟؟؟؟
الوليد-اليوم آخر يوم انشالله...وبكره راجع تعرف زواج سلطان بعد بكره
طلال- والله انا اليوم بروح...ودقيت اسألك وشي الخيول الي تبيني انقلها الرياض؟؟؟
الوليد-جاك يعرفها...بس اهم واحد الواااااااافي...
طلال- وانا اقدر اخليه؟؟؟حتى هو فقدك...مايبي احد يركبه؟؟؟
الوليد..مبتسم-والله وحشني ..ووحشني ركوبه..
طلال –هاذاهو بيجيك!!الله يعينك عليه
الوليد-لحظه شوي ياطلال
الوليد-طلال ..شوي واكلمك
طلال –يالله اخليك ..فمان الله
الوليد-فمان الله
&&&&&&&&
رنا-وش رايكِ يمه.....حلووووووووووو صح
لبست رنا فستانها للقياس تشوفه....
ام سلطان-يهبل يابنيتي الله يحفظكِ من العين....والتفتت لسمر وانتي ياسمر روحي البسي..ووريني
سمر-هل قد طلعت الشمس في غير وقتهاااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا-ههههههههههههههههههههههههههههههه لايكون انتي الشمس؟؟؟؟؟؟؟
سمر-ايييييييييييييييييييه انا فيهههههههه مااااااااااااااااااانععععععععع
ام سلطان –اكيد شمس وانتي القمر
رنا-يسلم فمكِ يمه....يمه وين سلطان ماشفناه..
ام سلطان-والله علمي علمكِ..
سمر-اقول متى بتجي ريتا بكره؟؟؟
رنا-انا مواعدتها الساعه 5
سمر-ليييييييييه؟؟؟متأخر
رنا-عشانها بتمر الجوهره اول
سمر –الجوهره الجوهره...كل شي الجوهره
رنا-ايييييييه الجوهره....عندكِ مــــــــــــــــــــانع
سمر-اصلا ليه اسئلكِ...انا غلطانه؟؟؟؟؟!!!!!
&&&&&&&&
ام حسن- هاه بشري خلصتوا شغلكم..ولا باقي؟؟
غاده-ايه خلصنا..حتى الفستان خذت حق اختي الجازي
ام حسن-ههههههههههههههههههههههها غاده انتي صاحيه؟؟تلبسينها قديم وش بيقولون الناس عنكم ..الظاهر انكِ مبخستهم حقهم
غاده-تحمد ربها بعد والله حق اختي .يهبل
ام حسن-والكوافير مين بيسويها؟؟
غاده-بنروح للقريبه الي عندنا..هاذي(؟؟)
ام حسن في خاطرها تقول ..الله يعديكِ العقوبه ياغاده....
ام حسن-يالله مع السلامه..اشوفكم بكره
غاده- يالله مع السلامه
&&&&&
سكرت غاده وصوت ابو سعد يناديها
غاده- سم يابو سعد.......
ابو سعد شكله تعبان..ومنهك..
غاده-ابو سعد...وش فيكِ..عسا ماشر؟؟تعبان ؟؟
ابو سعد-والله مدري وش فيني اليوم.....احس اني ماش
غاده بخوف- والله وجهك مايسر يابو سعد..اكلم ..الجيران يودونك المستشفى
ابو سعد-لا ماله داعي برتاح شوي ..خليني انام تعرفين بكره ورانا قومة صبح
غاده-ابشر نوم العوافي
&&&&&
في غرفتها كالعاده ...منسدحه...وفي فكرها تدور افكار وافكاربكره...بتروح لحبيبها....ياللللللللللللله ليتني شفته...
ليتني لمحته لمحه بسيطه....سعادتها ممزوجه بحزن......لان سعد مو موجود.......
نامي ..ياعيوني ..واغمضي .....جفونك......بكره ...بكون للحبيب........الي النفس تهواه
غصتها العبره ......يوم ذكرت ان مرت ابوها .....ماجهزت لها زي كل البنات.....ياليتكِ يمه موجوده......شدت على اللحاف بيدها
ياترى ...حينتكتب لي سعاده ولا لا....وتزهر ايامي من جديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&
في الوقت نفسه......بس المكان يختلف
احمد-روح ,,,,,,روح نام ياخي بكره عرسك
سلطان-يااااااااااااااااااااااااااااااشيخ جايب خبر جديد ؟؟؟
نايف-صدق انك مب صاحي!!!الساعه2..رح نم
سلطان-ماتبوني ؟؟؟؟خلوني اودع العزوبيه...
احمد-ههههههههههههههههههههههه..كثر منها..يعني بتترك لعبك
سلطان..باستنكار-ايششششششش؟؟لا مستحــــــــــــــــــيل..اترك حبايب قلبي..
نايف- الله يعينها بنت الناس الي بتاخذك
مارد عليه سلطان..لن فكره راح لوادي ثاني.....يوم جابو طاريها فز قلبه.......معقوللللللللللله ..يحس تجاهها بشي
لالالالالالالالالالالالالا من سابع المستحيلات!!!!!!!!!تذكر شي لازم يروح يشوفه
سلطان-عن اذنكم ياشباب عندي شغله قبل لانام لازم اسويهااا
احمد-وشي تشرب حليب صااااااااااااف يوهههههههههههههههههههه
نايف-هههههههههههههههههههههههههه
سلطان-مسوي خفيف طينه الله يرجك........وتركهم وطلع من المقهى
ركب سيارته ......ووقف عند استديوهههههههههههههههات شهــــــــــــــــــــد
سلطان-سلاااااام عمر خلصت الي قلتلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر-ايه خلاص لحظه شوي اجيبه؟؟
عمر الي يشتغل في المحل ......ناول سلطان شريط..كاسيت
سلطان دفع الحساب
سلطان-يالله اشوفك..
عمر--..رد بلفته بسيطه لانه كان مشغول بالزباين الي عنده
|||||||
طلع سلطان من عنده........وراح لمحل تغليف هدايا ......وغلف الشريط.....تغليف..جننننننننااااان
حطه في درج السياره.وكان فيه ظرف ثاني.....ابيض مغلف بعد....وكمل طريقه
&&&&&&&&&
(اليـــــــــــــــــــوم الموعود)
في قصر الجد الوليد بن محمد
امي نوره-هانت اليوم زواج سلطان ...وبيجي زواج الوليد والجوهره بعده...انشالله
حصه-الله يسمع منكِ يمه
ساره-تدرين يمه ....الوليد...رجآل...ومستحيييييييل تغصبونه على زواج مايبيه
حصه باستنكار-وليه نغصبه اصلا الجوهره ....ماهي طايحه
امي نوره-الله يهديكِ يا ساره.....الا يمكن هو الي يقول ابيها
حنان دخلت وشافت ووجيههم....حنان-وش فيكم؟؟؟؟؟؟
امي نوره-مافينا الا العافيه
ساره تغير الموضوع-يمه اخواني راحوا
امي نوره-تلقينهم وصلوا.....
&&&&&&&&
الساعه 1الظهربعد صلاة الظهر تجمعوا في بيت ابو سعد عشان الملكه
الوليد...في حيره...سلطان الى الان ماجا وجواله مقفل....
ابو سعود-الوليد...دقيت على اخوك...المفروض يكون اول الموجودين!!!
الوليد بصوت..هادي على قد مايقدر لان في داخله مواري بركان بيثور-المفروض ياعمي... .المفروض
الكل موجود ...ابو خالد وخالد....وصالح..وابو محمد....ومحمد......وعادل نسيب ابو سعد....
ابوسعد-تقهوى طال عمرك.....يكلم الوليد
الوليد-زاد فضلك...ياعمي
ابو سعد......ووجه باين عليه الارهاق-اقول دق على سلطان ...ماكنه تأخر.....والمملك...على وصول
الوليد-لاتشيل هم الحين بيجي
دق الجرس
ابو سعد-اكيد وصل؟؟؟
راح ابو سعد يفتح الباب بس الي وصل كان المملك...وزادت حيرته ...وش اخره الى الحين..
الوليد..توقع يكون اخوه....بس خاب ضنه...معقوله تسويها وماتجي ..تتحداني ياسلطان
وش ذنب ذا المسكين......
&&&
في مجلس الحريم-
غاده-والله يمه انا مقهوره .....مره..شفتي حظها وشلون قايل
ام عادل-كلن ياخذ نصيبه...وبعدين من كلامكِ ..مااظن تستمر معهم....وابتسمت بخبث ...بس لاواصيك لا رجعت ..عطيها اخوك
غاده-هي ترجع بس والله لاوريها نجوم اليل في عز الظهر......يوووووووووه يمه وفي المقصوره بعد
ام عادل-وسعي صدركِ ..وينها الحين
غاده- الظاهر صدقت انها عروس فوق قاعده..وانا اخدم ضيوفها!!!!!!!!!!
ام عادل..بانتقاد-كله منكِ روحي ناديها خليها تشوف شغلها وتريحكِ..انتي مو شغاله لها
غاده بتصميم-بروح اناديها..وراحت لها
فتحت غاده الباب...وشافت نجلا مكمكمه علا نفسها...تصيحححححححح!!!!!!!!!
غاده-وراك مسويه مناحه؟؟؟؟؟؟لايكون ماتبين تفارقينا
نجلا-لوسمحتي اطلعي!!!
غاده..باستنكار-إيششششششششششششششششششششششششششششششششششش...اشوف طلع لك صوت....؟؟؟!!!
نجلا..وقفت ومسحت دموعها بطرف يدها_ايه طلع لي لسان...خلاص ...غلاظتك ماراح اتحملها بعد اليوم
غاده محتره-وكل هذا عشان تزوجتي اليوم؟؟؟
نجلا..حطت يدها على خصرها_لا مو عشان كيذى وبس...ناظرتها باستحقار..عشان انا تحملتكِ ..لخاطر ابوي....والى الحين كافي!!!!
عصبت غاده وجت لها تأدبها كالعاده.....حتى يوم زواجها مااعتقتها؟؟؟
مسكت نجلا يد غاده-لا يامرت ابوي ..اليد الي كانت تنمد علي اول ..الحين اقطعها لو انمدت!!!!اول كنت جسد بلا روح والحين انا روح بجسد!!!
غاده مذهوووووووووووله..وبصراحه تفآجأت...من ردة فعلها

نفضت نجلا يدها من يد غاده....
نجلا-يالله الحين لوسمحتي اطلعي وسكري الباب وراك!!!
غاده مشت وكل شياطين الارض...في راسها....هين .......هين ......يابنت...نوره.....طلعت وسكرت الباب
ونجلا ظلت تناظر الباب.....خلاص ياغاده...اليوم انا اكتفيت.....اكتفيييت...خذتها عبرتها.....ياترى وينك ياسعد؟؟؟ليه احس بشي قابض قلبي ليييييييييييييه....اليوم يومي ...راحت توضت وصلت ركعتين لانها تحس بضيقه .....ليه مو سعيده يانجلا .......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قسم مجلس الرجآل
الساعه2,5
ابو سعد.....يناظر الوليد وفي عيونه تسآؤل....والمملك...بدى يضيق من التأخير
ودق الجرس...وانفرجت اسارير ...ابو سعد.....والكل بعد.....
فتح ابو سعد الباب.....يدور ماشاف احد....لمح ظرف.....ابيض .....شاله.....سكر الباب....ويده تفتح الظرف ......طلع ورقه.....


بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ابو سعد.......بدون مقدمات...اقولك.آآآآآآآآآآسف...انا مااتشرف......آخذ بنتك .....واناسبك

سلطــــــــــــــــــــــــــــــان

في المجلس......لاحظ الوليد ان ابو سعد تأخر ,,واتكى علا عصاه...-عن اذنكم
الموجودين ...عيونهم..كلها مليانه كلام
طلع الوليد لابوسعد......وانصدم لما شافه......يرتجف.....
الوليد-عسا خير يابو سعد.....ناظره ابو سعد وناظر الورقه.....
عرف الوليد ان الرساله من سلطان.....تقدم وخذاها........وقرا المكتوب..........
هدووووووووووووووووووووووووء
الله يخسك ياسلطان....شد على عصاه وتنهد.......هاذي مو فعايل رجال.......التفت لبوسعد الي مازال مو مصدق
الوليد-اهدى يابو سعد ومايسير الا الي يرضيك
ابو سعد حاس ان الدنيا تلف وتدور فيه
ابو سعد-وش اسوي الحين ...وجهي تمرغ بالتراب
الوليد نخوته حركته.......ماقدر يشوف ابو سعد في هالحاله......
صوت .....سمعوه....
عادل....تقدم وخذى الورقه.....بدون ماينتبه.الوليد....
عادل بستهزاء-هاذي عقوبتم.......يوم رديتوني ......صحيح ان الله يحبلي الخير.....الله يسو....
الوليد عصب .....بس مسك نفسه-اسمع يااااا
عادل-ابو ناصر معك!!
الوليد-اسمع يابو ناصر بنت ابو سعد بنت رجآل....سكت .....وهو مثل البركان.....
كمل كلامه بصوت......ثابت......-وان كانت مو من نصيب سلطان فهي راح تكون من نصيبي.....عرف ا ن الي قاله.......مايقدر يتراجع عنه....
التفت الوليد لابو سعد-هاااااااه يابو سعد.....موافق تحط يدك بيدي؟؟؟؟؟
ابوسعد....ووجهه.....معرق.... وعيونه مكسوره......هذا آخر شي ممكن يتوقعه ........انه يمر بموقف زي ذا........
الوليد-ابو سعد.....موافق؟؟؟؟
ابوسعد-نزل راسه الارض.....الي تشوفه طال عمرك...
الوليد....-يالله تأخرنا على الرجال......
دخلوا المجلس.......
ابوسعود-وينكم تأخرتوا.....؟؟؟؟؟
ابو خالد-هاه وانا عمك سلطان جا؟؟؟؟؟؟؟؟
المملك-بسرعه يااخوان انا وراي مواعيد!!!
الوليد-آسفين على التأخير.....ياله...نبدا
الكل استغرب وشلون يبدون والمعرس مابين.....
المملك-ياخوي وشلون نبدا والمعرس مو موجود مايسير!!!
الوليد..ماترك لبوسعد فرصه يرد...-المعرس موجود....والتفت للكل كأنه..يلزم الجميع..بعدم معارضته.......وكمل ...انا
المملك-يااخي وش السالفه؟؟الزواج فيه لبس؟؟
الوليد بلهجه قاطعه-مافيه لبس ولا شي ..ناظر ابو سعد وقال -هذا ابوها موجود أسأله؟؟
المملك-هاه يابو سعد؟؟الاخ هذا هو الي بيناسبك؟؟؟
ابو سعد يجر الحكي جر-نعم ياشيخ!!!!!
ماعطى الوليد فرصه لاي اعتراض من اعمامه ...يكفي ابو سعد الي هو فيه

تمم المملك..كل شي ...-باقي البنت لازم ناخذ رايها.....وتوقع

ابو سعد...يحاول يتماسك-البنت موافقه ياشيخ
المملك-معليه يااخوي هذا الشرع وانا لازم آخذ رايها....ممكن تناديها لاني تأخرت
قام ابو سعد يجر رجل ورا رجل..ومعاه الدفتر
والعيون كلها تتسآئل
|||||
ابوسعد-غاده روحي نادي نجلا
غاده مقهوره_والله بنتك مسويتلي في....سكتت لما شافت وجه ابو سعد
غاده –ابو سعد وش فيك عسا ماشر
ابوسعد-مافيني شي روحي نادي نجلا بسرعه
غاده...دخلت على نجلا ..-انزلي ابوكِ يبيكِ تحت
قلبها يدددددددددق بيطلع من مكانه....خايفه...ومرتبكه......وينك يمه وينك ياسعد؟؟؟؟
قلبها مقبوض!!!نزلت ورا مرت ابوها
وراحت عند الباب الي يفصل بين المجلس قسم الحريم.....
ابو سعد- عرف انها موجوده –تفضل ياشيخ تراها جت
المملك-يابنتي انتي نجلا بنت محمد العارضي
نجلا بهمس –ايه
المملك-انتي موافقه على زواجك من الوليد بن محمد العويضه
هو قالها ولا ماقالها......ارتجفت كل اوصالها......من هول الصدمه.....مين ؟؟
طال السكوت
ولا همس وبدون انفاس تنسمع
الوليد.....غمض عينه.....يستنى ترفض!!!
بركااااااااااااااان بركااااااااااان...شد على عصاه مثل العاده....محد حس بالنار الي تسعره من داخل!!!!
قام ابو سعد لها...وشاف الصدمه على وجهها
وانتبهت ان وجه ابوها ابيض وشفايفه رايح منها كل لون.......
ابو سعد بصوت يرجف-وافقي يابوي وافقي...
نجلا-انتبهت لرجا ابوها....وشفايفها ترجف وقلبها ينعصر
نجلا بهمس مايسمعه الا ابوها-لييييييه ...يبه لييييييييييه؟؟؟
ابو سعد-ارجاكِ يابنتي....
مسكت يد ابوها وهي مو فاهمه وش قاعد يصير...سلطان وينه؟؟؟؟
نجلا-لا يبه محشوم من الترجي؟؟؟بس ابي افهم؟؟؟
ماسمعت الجواب لان المملك عاد السؤال وبنفاذ صبر
المملك-ردي يابنتي ..موافقه..ولا تخجلين ..اذا مارغبتي قولي؟؟
نجلا..-موافقه
كان الرد مثل الصاعقه...على الوليد..كان عنده امل ان سلطان ..يكون كل كلامه كذب في كذب!!!!
المملك-اجل وقعي يابنتي..والله يوفقكِ
خذت القلم من ابوها ...واصابعها ترتجف....وقعت...وسارت بذمة رجال غريب ..عنها..مو حلمها....مو حبيبها......افكارها مشوشه.....وصدمتها كبيره....حطت يدها على فمها تكتم عبراتها...اثر احساسها في محله...وضيقتها في مكانها؟؟؟
كانت حاسه بشي ......مستحححححححححححيل..اكون لغيرك ياسلطان..........وروحي لغيرك مسسسسسسستحيل
بأي حق...يجي هذا ويفرق بينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتبهت لبوها...وجهه تغير ..وشحب زياده.....وطاح الدفتر ..من يده...وطاح هو.....
صرخـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ذعر وخوف,,,
نجلا- يبه وش فيك يبه رد علي؟؟؟؟؟
الكل سمع ..وقام الوليد بسرعه..يشوف ابو سعد
خلاص الحين هي مرته......مرته..........مرته,,,,,,,رنت الكلمه في راسه......مليووووووووون مره
دخل ...وشاف ابو سعد علا الارض وجنبه ...جسم...ضعيف........صغير......وشعر ...منسدل......مغطي معالم وجهها
نجلا ماانتبهت-بيه ........بيه رد علي ........يبـــــــــــــــــــــــه...ابوها عينه عليها كأنه يبي يقول شي بس مو قادر
الوليد..جلس بجنبها بسرعه.....ومسكها من كتوفها
ارتجفت وخافت.....وصرخت-مين انت؟؟؟
الوليد-انا الوليد
هو قالها ولا ماقالها...دفته عنها......وعيونها يغشاها الدمع...-بأي حق؟؟؟بأي حق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمعت ابوها يحاول ينطق اسمها-ن....جل...ا..........
التفتت-ياعيون نجلا.....وش فيك يبه؟؟؟..الاسعاف كلموا الاسعاف
&&&&&
غاده سمعت الصراخ...وركضت ورا الباب..وشافت ابو سعد على الارض وجنبه رجال ونجلا بعد........خافت...وقامت تصيح
ام عادل –وش فيه ؟؟وش صاير؟؟؟
غاده-يمه ابوسعد...ابوسعد طايح هينا...قالتها وهي ترتجف
ابوسعد-سامح....
نجلا- لاتتكلم يبه...لا تتعب نفسك
التفت ابو سعد للوليد-ترا...ن...ي....ظلم.....ت.....
وفجأه...رفع عينه للسما...وقال بصوت مسموع(اشهد ان لاإله الا الله....واشهد ان محمد رسول الله.......قالها ولفظ انفاسه الاخيره
نجلا-للللللللللللللللللللللللللللللللللللللا يبه لاتتركني يبه ....اجاك يبه...رد علي.....
الوليد-لاحول ولا قوة الابالله...
صوت غاده طلع .....وهي تصيح....
ابو سعود وابو خالد...سمعوا كل شي .....
ابو سعود-لاحول ولا قوة الاباالله..إنا لله وإنا له راجعون
الشيخ-لاحول ولا قوة الا بالله
الوليد شال شماغه وغطى ابو سعد.....
نجلا-وخر لا تمسك ابوي...........وخر!!!
تقطعت من الصياح...مسك كتوفها.....وقال بصوت حازم-استهدي بالله...هذا يومه...
ما سمعت ولا كلمه ...حضنت ابوها ..وحطت راسه قرب قلبها..........يبه.....صحيح قاسي بس تحبه...وتموت فييييييييه

ياسنين عمري كفايه حزن ياسنينــــي خلاص راح الذي يستــــاهل احـــــزانك


لمي جروحــك وكفي الدمـع ياعينـــي ردي لزهــرة حيــاتي باقـــــي الــــوانك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حـ,ـلم ـأنثى ..)
العضو المميز
العضو المميز
حـ,ـلم ـأنثى ..)


عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 12/05/2010

روايه !!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه !!!!!!!!!!   روايه !!!!!!!!!! Emptyالأحد مايو 16, 2010 5:48 am

الفصل الرابع
اليوم الخميس ....مو مثل أي خميس.......الحزن ..غيم علا قلب ...حزين مصدوم...قلب مازال يتلقى الصدمات مره....... ورا...... مره...
تمت نجلا حاضنه ابوها....وعيونها تهل الدمع وتدره...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....يبه...خليتني ورحت...يالغالي..............................
.طبعا نجلا متجاهله كليا وجود ...رجل ......رجل اعترفت في اعمق احاسيسها بأنه ...هادم سعادتها...وسبب في خنوع ابوها.....ابوهــــــــــــــــــــــــــــــا الي عمره ماانهز او خضع......ابوها.....الي ماذاقت ....منه...الا القسوه والالم.....ومع هذا تعشق الارض الي يمشي عليها!!!كل الي شافته من ابوها كوم ......والصوره الي شافته اليوم عليها كوم ثاني.....حتى الالم .....الي كانت حاسته ..من صدمتها .....في زواجها ...رحل .....وحل مكانه.......بركان .......خامد .....يتهدد في أي لحظه يثور......بركان......تكون.....لحظة خروج الروح......الى باريها...بركــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــان .........يغذيه.....كرهـــــــ.......كان وليد لحظة الـــــــــــــــــــــــــــــــــم........وقهـــ ــــــــــــــــــــــــر
الوليد.....عينه على ملاكـــــــــ.....سبحان من صورهـــــ........مشاعره متضاربه.......مابين قهر الرجآل....والاحتقار ........واخيرا الرحمه......
الوليد بصوت هادي رزين- ممكن تهدين...هذا قضاء الل...
التفتت نجلا وعيونها مانعه عنها الشوف.....وقلبها حيييييييييييل.....مليااااااااان....وعجز النظر .....يظهر......مدى الكره.....الي...انوجد.....وانغرس في الاعمـــــــــــــــــ اقــــــ....بثواني
اشرت بأصبعها ..تجاه الوليد....وبصوت عالي-انت السبب...!!!انت!!.......وش دخلك حياتنا؟؟؟؟؟؟........ابوي انت الي قهرته.......وانت الي .....كسرته.....ليه؟؟؟؟ليييــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــه؟؟؟
الوليد...انصدم من هجومها....وزاد احتقاره لها....الوليد..بهدوووووووووء-تعوذي من ابليس
نجلا..ناظرته بأحتقار-ابوي مات!!....بسبتك!!وشلون؟؟؟وشلون وصلت فيك الدنائه...تسوي الي سويته؟؟؟؟.....قالتها والعبرات تنهشها من كل جانب
الوليد..ماسك اعصابه-اقصري الصوت...
نجلا وهي تصيح- مالك كلمه علي......اطلع ...اطلع برا!!!!!اطلع برا.....
تناست نجلا وجود الكل ......ماقدام عيونها الاابوها.......الي خسرته........وباعتها.....خلاص راح الذي عشانه ترضى الذل....ولو كان منه
كملت...والغضب اعماها....-اصلا انا مستحيل اكو ن لك!!!!كيف تجرأت...الي سويته مايسويه رجا.......
ماكملت.....وقطع الكلام صفقه...من قوتها.....اظلمت الدنيا......وآخر صورهـــــــــ....كانت لابوها......و.....سعد......
&&&&
في مجلس الرجال...بيت ابو سعد الله يرحمه
ابوسعود_لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم
ابو خالد-استغفر الله العظيم...يهمس لاخوه..-وش السالفه ؟؟
ابوسعود-علمي علمك..وانا اخوك..
الشيخ-الله يصبرهم..التفت لبو سعود ..-خلنا نكلم المستشفى ياخوي؟؟
ابو خالد-خالد دق وانا ابوك ..خل تجي سيارة اسعاف..
خالد-ابشر يبه..ابشر
&&&&&
ام سعود-وشو؟؟؟لاحول ولا قوة الابالله...
رانيا..ارتبكت واول ماجا في بالها خــــــــــــــــــــــــــــــــالد...؟؟؟
سكرت ام سعود ..-الله يصبرهم..الله يصبرهم
رانيا بخوف-يمه وش صاير..ابوي فيه شي؟؟؟احد فيه شي؟؟
ام سعود متأثره-ابو سعد توفى اليوم!!!
رانيا بصدمه-ايش؟؟...
ام سعود-الي سمعتيه....ويقول ابوكِ حالتهم تقطع القلب
رانيا –الله يهون عليهم مصيبتهم
الوليد.....قام بلاتصالات الازمه لأنهاء كل شي متعلق ..بالزواج...وكلف ..المسؤلين.....يرسلون ...اعتذار لجميع المعازيم...وماقصر قام بكل شي لازم.....لبو سعد بدايه ...من اوراق خروجه من المستشفى الي افادو ان موته كان بسبب سكته قلبيه...الين الدفن....وصلوا عليه في مسجد الراجحي ...بعد صلاة الجمعه
والعزا خلاه في بيت ابوه.....وامر بتنزيل نعي...بأسم شركاتهم ..لابو سعد
|||||
الجميع عرف بموت ابو سعد...لكن الاغلب ماعرف ...ان نجلا صـــــــــــــــــــارت مرت الوليــــــــــــــــــــــــــــــــــد.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد صلاة الجمعه في فيلا محمد بن الوليد(ابو سلطان).....
ابو خالد...يكلم ابو سعود-ياخوي انا ماني فاهمن شي احنا رحنا نملك لسلطان...ليه صارت الملكه للوليد؟؟
ابو سعود-الصبر ..ياخوي الصبر...الوليد..انا واثق بتصرفه ولو اني مافهمته..
ابو خالد-يابو سعود احنا اعمامه ..ولنا الحق نعرف كل شي ...انت ماشفته..امس...؟؟كأن الي بيسأله..عن شي....راح يلاقي جوابن مايسره..ولا سلطان الي مابان له خبر..من البارح..وينه ؟؟وينه عن الملكه والعزا..الي سواه ..ماينسكت..عليه!!!
ابوسعود- زي ماقلتلك الصبر ..احنا ماراح نقول أي شي ..الوليد..الي اعرفه ...بيوضح سبب تصرفاته..في الوقت المناسب
سكت ابو خالد ..ولو ان كلام اخوه مااقنعه..
المعزين كانوا يتوافدون على بيت الوليد...واكثرهم من شركات..العويضه...لانهم كانوا يعرفونه ...وماننسى عادل.الي كانت عيونه بتطلع ..من كثر ماشاف من مظاهر الرخا والعز..وبعض الجيران...الي يعرفون ابو سعد
||||
مرت اليومين الاولى ...من العزا....ونجلا تفوق ...وترجع تغفي...من المهدئات الي كتبها لها الدكتور..
قسم الحريم...
ام عادل تكلم بنتها بالتلفون....وتقول.. لبنتها-شفتي مامات الاوهو مسنعن بنته...مالت عليكِ...من بنت...كل ذا العز اكيد لها
..ولا لو تشوفين الغرفه الي هي فيها...تقولين قصر..مو غرفه!!!
غاده- ييييييييوه يمه لاتزيدين همي هم...!!متى بتجين ...المعزين هينا ..وش كثرهم وانا حالتي حاله..انا اصلا ماكنت ابيها تطلع من البيت...بس ذا الي اسمه الوليد...خذها غصب...
ام عادل-اكيد بياخذها ..ماسمعتي عادل وش قال ..؟؟خلاص صار زوجها!!
غاده-شفتي يمه ؟؟شفتي؟؟؟؟؟ربي حرمها من فضه..واكرمها بذهب!!!!!!بس انشالله يكون مثل اخوه....؟؟؟المهم يمه انا حايسه...متى تجين؟؟
ام عادل –شوي وانا جايه...عادل يقول ان نسيبكم...تكلف بكل شي...من الى
غاده- الله لا يوفقها ..ذا النجلا..كله منها...!!!لا وبعد تبيني اخليكِ تروحين؟؟؟لا والله الا تجيبن عفشكِ وتقعدين عندي..
ام عادل-يكون خير يكون خير...مع السلامه الحين..
غاده –مع السلامه بس لاتتأخرون يمه...
ام عادل-انشالله..فمان الله

الخدم ..كان يضيف المعزين ...والكل موجود...ومجتمع....
|||
امي نوره-...الله يصبرها المسكينه...لو تشوفينها تقولين ..قطرة ندى...مو آدميه...
ام سلطان-وهو الي صار شويه؟؟ابوها مات في يوم عرسها..والله انها تقطع القلب ...مافي لسانها الا اسم سعد..اخوها
ياعيني عليها والله ...تدرين ياخاله البنت هاذي دخلت قلبي....
امي نوره- ومين الي ماتدخل قلبه...؟؟يالبيها مثل ...القمر..بسم الله عليها ...الله يسخر لها سلطان ويعوضها؟؟والتفتت لأم سلطان....وكملت-وانتوا بعد توصوا فيها ...لاتخلونها...
ام سلطان- افا عليكِ ياخاله ...توصيني على بنتي؟؟؟
امي نوره..باستغراب وانتقاد-الا سلطان ..تطمن عليها ..؟؟رقى لها يشوفها؟؟
ام سلطان..بريبه خفيفه-والله ياخاله ماشفته...من امس..اكيد مشغول ..الحين كبرت مسؤليته...لا وماشاالله عليه هو اكيد الي قام بكل شي؟؟ياعين امه ..تلقينه ماذاق النوم؟؟
امي نوره بعدم تصديق-هذا كله من سلطان ...زين ..زين....هذا وجه هالبنت عليه...!!
*****
الوقت بعد الغرب...آخر ايام العزى...يوم الاحد...وفي جناح الضيوف...كانت منسدحه...وشعرها منتثر...على المخده...مع الناس ولاهي مع الناس
رموشها ترف...وصداع ...يألمها...قومي ...قومي يانجلا اليوم الملكه!!...حركت راسها يمين وشمال...وفجأه وبدون سابق إنذار...غزت الذكرى ..الاليمه...احلى حلم....حلم العمر...كل الاحداث مرت مثل الشريط.......
رانيا بهمس وعطف-نجلا...نجلا؟؟...فوقي..ياروحي...
ساره-..ياحياتي...ذا البنت...قلبي واجعني عليها!!
حنان- ايه والله مسكينه...فقد الاب مو شي سهل!!
ساره-تدرون ...في حياتي ..ماتوقعتها...جميله لها الدرجه!!؟؟
رانيا وعينها على نجلا-ماشالله عليها ...عليها ملامح...تأسر...
حنان-تأسر ..وبس؟؟؟الا تخلي الواحد..ماينزل عيونه..منها..تبارك الرحمن ..عليها هدب ورموش...ودي اشوفها اذا فتحت عيونها
رانيه-بس ماتلاحظون ان ام مرت ابوها جتها مره وحده وخلاص؟؟غريبه...لواني منها..ماتركتها لحظه!!
ساره-..جينا للكلام الفاضي ...المره معذوره...زوج بنتها.. توفى المفروض..تكون مع بنتها في بيتها ..مو هينا هذا من طيب اصلها ..انها جايه عند نجلا...ولا نقدرنلومها على أي شي؟؟
رانيه-...حتى السؤال؟؟؟مايضرها لو سألت؟؟عنها؟؟
ساره- لاتدققون؟؟!!....
قاطعتها..حنان-تصدقون..؟؟حتى انا مارتحت للمره هاذي!!احس انها ماتأثرت...
ساره-تعوذوا من ابليس..واتركوا الظن عنكم!!!
حنان-والله ياساره...وانا صادقه...والتفتت لرانيه...وش رايكِ انتي؟؟
رانيا..بترد...الا.....سمعوا همس..حزين...يصدر...من القلب.....وفي نفس الوقت يقطع القلب...
آآآآه...آآه...
التفتوا كلهم على نجلا...وقربوا منها....وكانت رانيه اقرب الكل...
رانيه-نجلا حبيبتي...ردي علي...
نجلا...رمشت بعيونها...وباين على اجمل ملامح...حزن ..والم...انرسم بعيونها....
نجلا بصوت يهمس –انا وين؟؟؟مين انتوا؟؟
اقشعر شعر جسمها.....لانها ..ذكرت واقع اليم...عاشته...وبانت ملامح ..شخص...حاد الرسوم.....له نظره...ارسلت...تيارات.......متتاليه...هي خوف او رهبه...او كـــــــــــره.....واخيرا صفعة.....الم......
ارتجفت...ورجع لصوتها نبرته...-انا وش اسوي هينا؟؟؟..وتلفتت تخاطب العيون ..المشدوهه..ومعالم الرحمه..تنساب..من نظراتهم....
رانيا..بصوت هادي -لاتخافين انتي ...في بيتكِ..في بيت سلطان.....وانا بنت عمه ...وهاذي عمته حنان وعمته ساره....
نجلا-..ابوي...ابوي مات!!!......حركت راسها وتلفتت ..وبكت ....بكت....من القهر...ان ابوها مات مقهور...ومذلول....مانست وجهه وهو يترجاها...تقبل...تتزوج...من الحقير.....الدنيء..الي وصله للحاله هاذي......!!
قالت بصوت مغبون من القهر.-هذا مو بيتي..طلعوني...!!طلعوني....من هينا...
ناظروا البنات بعضهم..مستغربين..
ساره-اهدي يانجلا...الي سار قضاء الله وقدره...انتي انسانه مؤمنه...
نجلا بهستيريا- ونعم بالله.........بس.....الي سار!!..الي سار ماكان لازم يسير.....النذل هو الي قهر ابوي..هو الي خلا ابوي يخض...ولا كملت لانها انهت جملتها...بدخول......رنا
رنا- وش ساير..؟؟وش فيها نجلا...؟؟؟
ساره بفهم...عرفت ان السالفه فيها ان..وماحبت ..تكبر السالفه-مافيها شي بس منهاره...وناظرت نجلا برجا..
سكتت نجلا...وبلعت ريقها...حاسه بالغربه...والحزن بينهم...لا ويقلون ...سلطان....وينك...يا سلطان؟؟تشوف اخوك؟؟
سمعت ..صوت من اعماقها..خلاص يانجلا ..انتي في عصمة ..رجال ثاني...الي تفكرين فيه محرم عليكِ.......تجمعت مشاعر الكره.....الي كل لحظه وكل ثانيه...تكبر..وتكبر...ناحية هذا الشخص الي سار زوجها...زوجها...زوجها..رنت صدى الكلمات...في راسها....الف مره
رنا- كلنا قلوبنا معك يامرت الغالي..ولاتحسبين اننا بنترككِ..او منا فاهمين مشاعرك...ترانا مرينا في نفس الظروف...بعدموت ابونا الله يرحمه...ويرحم موتى المسلمين....لولا وجود الوليد كان ضعنا...ووقفته معنا ..وناظرتها ..بتفهم ..
التفتت ساره متعجبه من العقل الي نزل فجأه على بنت اخوها.....
الكل مو حاس بالنار الي تسري في الروح قبل الجسد.....دارت نظرتها للكل وهي تتسآئل ياترى تدرون ...؟؟؟؟قالت وهي عارفه ان كلامها...راح يترك اثر...وكبير بعد....
نجلا-..من الغالي الي تتكلمون عنه؟؟؟
رانيا-سلطان ياعمري سلطان..!
نجلا..باحتقار..لنفسها لانها راح تنطق اسم كريهه..على سمعها-..بس انا ماتزوجت الغالي....نزلت عيونها الارض...والدموع تتجمع..انا تزوجت ...الوليد!!!!!!
الوليد...وغطت وجهها بيدينها المرتجفه...وهي تون...بصوت مقهور....
دوت منهم صرخات استنكار...
ساره-وش الكلام الي تقولينه يانجلا؟؟؟انتي مرت سلطان ؟؟مو الوليد
رنا –مستحــــــــــــــــــــــــيل....الوليد خذاكِ انتي..؟؟؟وليه....نست نفسها ...وكملت-تدرين انه خاطب وحده من جماعتنا..اسمها الجوهره!!!!؟؟؟؟
حنان-اسكتي يارنا خلينا نفهم!!
رنا –ماسمعتي وش قالت ..؟؟؟تقول انها تزوجت الوليد!!!
رانيا-اهدوا شوي البنت ماهي متحمله...عشان نزيد عليها؟؟
رجعت عيونهم عليها ...ورفعت راسها
نجلا بصوت ..مقهور-ادري ولا ماادري...روحوا اسألوه؟؟؟ليه...؟؟ليه سوى كيذى...ليه؟؟؟انا كرهته...وراح اضل .اكرهه.لين ماموت...اتركوني!!...اتركوني...اطلعوا واتركوني!!
رانيا-اهدي اهدي يانجلا خلاص بنطلع عشان ترتاحين...وشافت البنات ..ياللله يبنات خلوها ترتاح!!
طلعو وفي عيونهم 100 سؤال وسؤال...
اما نجلا انسدحت وهي تبكي...على ابوها....وتحسرت ..بصوت...حزين- وينيك ياسعد....وينك ياخوي....؟؟انا محتاجتلك؟؟وينننننننننننننك؟؟
||||||||||||||
وفي نفس الوقت...في قسم الرجال ..بدوا المعزين ..يخفون...وماكان فيه الا ..الجماعه..
عادل ...كان بيطلع..الا والوليد قدامه..
الوليد-يابو ناصر ابيك بكلمة راس..
عادل ..عارف وش يبي الوليد.. وبخبث-تفضل..مع اني عارف ..يا طويل العمر
الوليد بصوته الهادي والآمر بنفس الوقت-ماافضل نتكلم هينا تفضل معي
مشى ابو نا صر مع الوليد..لين دخل غرفة مكتب..ولا افخم...عيونه تبققت..وقال في نفسه...يالومه سلطان يوم هج ..ابو سعد ماهوب من ثوبهم..ولا يطول..يكون منهم
الوليد سكر الباب ..ومشى بعصاه ..لين قعد علا كراسي الضيافه في المكتب..الوليد-تفضل يابو ناصر اجلس
ابو ناصر-زاد فضلك ياطويل العمر
الوليد-طبعا مايحتاج اوضحلك ..من تكون بنت ابو سعد بالنسبه لي..وناظر ابو ناصر وركز النظر...يستنى تعليق
ابو ناصر-هاه..اكيد اكيد...طال عمرك...الله امر بالستر
الوليد تنرفز من الكلمه هاذي بالذات وحفر اصابعه على عصاه..-اسمعني زين ياابو ناصر ..بنت ابو سعد الآن مرتي يعني سمعتها من سمعتي والي يمس حرف من حروف اسمها..لاتتوقع اني برحمه..مين ماكان!!
خاف ابو ناصر من لهجة الوليد..-الله يهديك ياطويل العمر ...لاتظن اني ممكن اقول أي شي..ان.....
الوليد..قطع..كلامه..بنبرة تهديد-اصلا مافيه شي عشان تقوله..ومن كلامك ذا ..فأنت مافهمت كلامي!!!
ابو ناصر ماعلق...
الوليد زم شفايفه وقال بلهجة وعيد..وصوت يقرب للهمس –ابو ناصر..انا الي يدوسلي طرف..ادوسه برجولي ...وامحيه..من الوجود..والي اتكلم عنها هي انا..بالنسبه لي!!!فاهم ..؟؟؟
ابو ناصر-ايي..ه فهمت....... طال عمرك فهمت.........خاف عادل من الوليد لانه عرف في قرارة نفسه انا مايهدد من فراغ
الوليد-كيذى تعجبني ....وقال وهو يهز راسه....-.اكسبني حبيب ولا تكسبني عدو!!!!
ابو ناصر-ابشر ابشر طال عمرك مايسير الا الي يرضيك..ياله تامرني شي..؟؟؟؟
الوليد-مايامر عليك عدو يكفيني ماتنسى كلامي!!!
سكت عادل ولا علق وطلع من المكتب ..ماصدق انه سلم.....
||||||
مسح الوليد وجهه بكفه ...حاس ان جسمه مهدود...الايام الي فاتت كانت متعبه....مانام لاليل ولا ارتاح نهار..الاحداث الي مرت عكرت...كل شي ..اسمه راحه..بدايه
من سفره لين كتب كتابه....وقف التفكير ..مسك راسه بيدينه...وهو يفكر...ولسان عقله يقول.....تزوجت يالوليد!!...والي خذتها...غمض عيونه...بقوه......ومافي
صوره غير صورتها!!!...هذا الي كان لازم يسويه...ابد ماراح يخلي حركت اخوه تذل ابو سعد...الي ماله ذنب...في أي شي بينهم....وش ذنبه الرجال اذا كانت
بنته..تنازلت عن شرفها...لنذل وخسيس!!!!..للاسف هو اخوي؟؟؟؟؟...........ومره ثانيه ..انرسمت صورتها.............الي مافارقت خياله....من شافها...معقوله كل
هذا يطلع ...من ..من...مالقى وصف ...لها الا..... مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــلاك.....
طرد الصوره....وبانت ملامح اخوه...سلطان...وهويضحك ضحته الخبيثه.........جمع اصابعه وفي قبضه وحده وضرب...الطاوله..الي قدامه
سويتها ياسلطان....ماهقيتها تطلع منك ياولد ابوي؟؟؟...ابخستك........ولا عرفت ....قدرك...صح!!!!!!!!!!!!
حتى ابوها...كان عارف...وهذا الي هزه........وخلاه يخنع...ويوافق...رنت كلامات ابو سعد الاخيره ...في اذنه...كان يطلب السماح مني...وعشان كيذى....ماراح
يروح اسفك....هدر.....وانا الوليد..اما ..هي؟؟......طلعت منه تنهيده...قهر...وعجز....ومشاعر احتقار....احتقار...وكره....لاعمق الحدود...
من عطاها كف وهو ماشافها ...على طول شالها ودخلها داخل بعد ماتحن حن...وبعدين ...نقلها..الاسعاف...وسار عندها انهيار..عصبي...ومنه للبيته.....محد سأل او
جرأ...يسأل...وش سبب زواجه هو مو سلطان...بس اشوفك ياسلطان؟؟؟
ضغط يده...علا عصاه...لين بانت عروقه...وزم شفايفه....كأنه ..حسم ..امره...ومايدري ان العواصف...اجتاحت...اركان ..بيته...سمع رنة جواله...
ورفع من دون مايشوف الرقم؟؟؟
الوليد-نعم!!
امي نوره بزعل-..الله ينعم عليك ياولد الغالي..وش الي سمعناه...؟؟يوم انك تبي تتزوج ..كانت بين ايديك..جوهره...ماخذت الا بنتن..هي لاخوك..؟؟؟!!
الوليد..بحزم ...- هذا ربي وهاذي قسمته..ياامي نوره
امي نوره....حست انها تمادت-ونعم بالله ياولدي...بس ..انت ..تدري اني كنت ابي الجوهره لك؟؟وانا ابي افهم..وش صار..كل ماسألت احد..قال مدري؟؟
الوليد..بهدوء-خلي الي قالكِ ياامي نوره..يكملكِ وش السبب؟؟!!لانه عارف ان الخبر وصلها من ابو سعود
امي نوره-كان ودي ..اسألها..بس هي حالتها حاله..من مات ابوها..وهي مو مع الناس؟؟تفوق ..وترجع تغفى..
الوليد..بصوت يفح..هادي- مين الي قالكِ؟؟؟
امي نوره-نجلا قايلتن للبنات..وهم قالولي..وكل ماسألت عنها..قالوا تعبانه؟؟
الوليد زاد احتقاره..لها..قالتها..حتى اعتراض مااعترضت ...قالتها..كأنها..تبشرهم....لا ومنهاره بعد ..بعد ايش ولا ايش؟؟بعد مانزلت راس ابوها الارض..وش
بتقول..؟؟؟اكيد ماراح تنطق بكلمه...
امي نوره-الوليد؟؟..الوليد؟؟..انت معي..؟؟
الوليد..اعماه..الحقد..وحافظ على هدوء صوته-ايه معكِ ..معكِ ياامي نوره..
امي نوره-لا والله منت بمعي..علمني ..فهمني..؟؟
الوليد- ماعندي كلام ..والي سار سار..وماابغى أي جنس مخلوق..يبث فيه....
امي نوره-افا عليك يالوليد...هاذي آخرتها
الوليد..ماكان وده ..يعصب-العذر والسموحه..ياجده...بس انا ماابي اتكلم في الموضوع..الحين..لكن اوعدك ِ تكونين اول من اشرحله..
امي نوره-الي تبي ياولدي..ترى الوعد..دين!!
الوليد...عارف وش يعني الوعد..وتذكر وعده لابو سعد..ضغط علا الجوال..-ابشري ياجده..ابشري
امي نوره-..طيب تامر بشي وانا امكِ؟؟
الوليد-مايامر عليكِ عدو..
امي نوره-اجل فمان الله..ياوليدي
الوليد-مع السلامه
قام الوليد من مكانه ..وطلع ...برا..برا الفيلا..كلها.. وتجاهل ..كل اخدم وحراس الامن الي كانوا يسلمون عليه...ركب سيارته...ومشى ..بسرعه..كأنه يبي ..يأجل لقاء...عارف وش نتايجه..
طلال شاف الوليد ماشي..لحقه...بس مالحق عليه ..لانه ماشاف الا غبار سيارته...
&&&&&&&
الساعه..3 منتصف اليل..في فيلا ابو خالد
جناح خالد ورانيا...خالد منسدح على سريرهم ورانيا في حضنه...وراسها علا ذراعه...
خالد-والله الي سار ماكان على البال
رانيا-والله ياعمري صادق..كأنه فلم ..مو حقيقه..بس ودي اعرف ..سلطان له ثلاثه ايام..مابين..وينه؟؟هذا الشي الي محيرني؟؟
خالد- تصدقين ياعمري..انا استنتجت حاجه وحده وبس ..وهي ان سلطان كان رافض فكرة الزواج من بنت ابو سعد..
رانيا- تقصد..؟؟ان الوليد يوم خذى بنت ابو سعد كان مضطر..عشان...والتقت نظراتهم..بتفهم...
رنيا كملت-يعني الوليد اضطر ياخذها..عشان ابو سعد؟؟
خالد- وليه ماتقولين ان ابو سعد انتخاه..والوليد..مستحيل يرد..من لفاه..طالب عون
رانيا-ياااااااااااااااربي..عفوك...ماظنيت سلطان يطلع خسيس..ولا نجلا المسكينه...
وتذكرت كلمات نجلا...ونعتها للوليد...
خالد-حبيبتي وين رحتي؟؟
رانيا..بعدم تصديق-ماني مصدقه...ياروحي..الي قاعد يحصل...نجلا تظن ان الوليد ..ظالم وهو الي اجبر ابوها على شي مايرضاه...وخلاه يوافق علا ارتباطها بالوليد!!
خالد- اكيد مادرت لان كل شي سار بسرعه...وفي لمح ابصر...وما اعتقد ان الوليد ممكن يقولها أي شي
رانيا-والله مسكينه...صعب انها تبني آمالها على شخص ...وتكون من نصيب شخص ثاني..صعب!!!
خالد- الله يكون بعونها...ويكون بعون الوليد..انتي تظنينها سهله..انه ياخذ وحده اسمها مرتبط بسم اخوه؟؟؟
ماردت رانيا لان كلام خالد ماله جواب...ولارد...الله يعينكِ يانجلا..على مصيبتكِ..ويعينك يالوليد..
||||||||||||||||
مكان هادي ..وموسيقى ..ورنة جوال ...
شبيب-السلام عليكم يا طويل العمر؟؟
سلطان..-وعليكم ...سويت الي قلتلك..؟؟
شبيب-تم طال عمرك...بس الهديه ماوديتها؟؟
سلطان انتفض بغضب-وليه ماوديتها؟؟..الله يسود وجهك !!!! ....هي اهم شي...الظاهر انك..ماعرفت زعلي للحين؟؟!!
شبيب- ياطويل العمر...انا كنت بوديها في الموعد المحدد...بس...ابو سعد توفى..!!!
اتفض سلطان-أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــش؟؟؟؟!!!
شبيب-..هذا الي سار...والزواج تكنسل..!
سلطان عقله يوديه ويجيبه...وافكاره...تضرب هينا وهناك....ابو سعد مات؟؟؟اكيد من الي في الورقه...!!والوليد..!!طلع منها ...وووونجلا........؟؟؟؟الاسم رن في عقله...
سلطان..يصرخ-وليه يا؟؟؟؟؟ماكلمتني قبل كيذى؟؟منت شايف انها اخبار مهمه؟؟؟
شبيب بخوف-حاولت اتصل فيك بس جوالك يعطي مقفل...ونفس الشي الرقم الثاني!!
والارقام الثانيه ليه ماجربتها..؟؟؟
شبيب-بس انا طال عمرك ماعرفها...
سلطان-طيب اسمع ولا يكثر...العلبه المغلفه الي عندك...اتلفها!!!او احرقها المهم امحها من الوجود...سامع!!!
شبيب-تم طال عمرك..تم..
سلطان-..ضف وجهك الحين...!!..وسكر الجوال بدون مايعطي للطرف الثاني يرد...
يعني نجلا...حره....والوليد...اسعفه...موت ابوها....عيونه تاهت ...وفي عقله ...صمم على شي...وتراجع عن شي.....وبسرعه دق رفع...جواله...وضغط..على رقم مو غريب عنه..
سلطان-الو
نايف-وينك يااخ العرب...؟؟؟وين غاط فيه؟؟
سلطان مستعجل-موجود..موجود..
نابف- عظم الله اجرك في عمك بس وينك يارجال ماشفناك بالعزى..؟؟وين كنت؟؟الوليد..قام بالمطلوب...!!
سلطان .....الوليد وراي وراي......تكلم سلطان بون مايعطي فرصه لنايف يكمل-هينا وهناك..المهم اسمع يانايف..طالبك الفزعه!!
نايف-ابشر بسعدك !!
سلطان-اسمع الي بقولك عليه...وقول لبوك عنه..وكل من تشوفه ويسألك عني ..قوله!!
||||||||||
في جده وفي فيلا ابو طلال...
بسمه-طيب طيب ..جايه...
ام الوليد-بسرعه..تعالي...ولا ترى بطلع؟؟
بسمه-هاه هذاني جيت...ياله...
اشواق-ترانا تأخرنا ...!!بسرعه استعجلوا؟؟
بسمه واشواق وامهم...كانوا رايحين...يتعشون برا....مواعدين صديقاتهم....ولأن اهل جده..نهارهم نوم وليلهم ..نهار..فطلوعهم ..هذا الوقت ...كان عادي.بالنسبه لهم..ولو ان طلال موجود كان ماطلعوا...
رن جوال ام الوليد...
ام الوليد-هلا طلال...اخبارك؟؟
طلال –اخباري ماشي حالها...بس الوليد ...اخباره ..ماش!!
ام الوليد متجاهله كلامه عن الوليد-لاتخاف عليه...تراه من طينة ابوه...!!
طلال-يمه ماودكِ تكلمينه...!!ترا الوليد تزوج!!
ام الوليد- ماقلتلك مثل طينة ابوه ..هه حتى زواج ..ماطلب رايي ولا شارني او كلمني يعزمني!!!وتبيني اكلمه ليه؟؟
طلال- يمه والي يرحم والديكِ الوليد..سوى كل شي ممكن يسويه عشان يرضيكِ.. بس انتي....مالنتي!!!
ام الوليد- والي يسلمك فكنا سيره...وش تبي الحين؟؟؟تراني مشغوله..
طلال – ابد ابي اطمن عليكم ..والبنات اخبارهم...؟؟
ام الوليد-ماعليهم..بخير..وانت متى بتجي؟؟
طلال- والله مدري ..بشوف حسب احتياج الوليد لي!!!
ام الوليد بستعجال-يالله طيب مع السلامه...لازم اسكر فيه مكالمه..برد عليها
طلال باستسلام-مع السلامه...حتى مااستنت ..تسمعها كامله...ياما حاول فيها تحن للوليد بس مافيه امل...مايدري ليه امه قلبها من حجر..!!امه من النوع ..القاسي مالها
الا الي في راسها...دايما تحاول تبعد عن الوليد اذا قرب منها...وحتى خواته هايصات ماتخلي له كلمه عليهم
طلعت منه تنهيده...الله يهديكِ يمه.....ورجع اخوه شغل باله...وينك يالوليد كل هذا الوقت؟؟؟؟دق عليه طلال كم مره..بس مايرد....وبعدين قفل جواله...كان وده يطمن عليه ويستفسر من الوليد عن الي حصل.....واخيرا قرر يروح للفندق ويستنى هيناك...ويريح شوي
||||||
في جناح رنا ..امها كانت عندها هي وسمر
رنا-..ماني مصدقه يمه ..فوضه هي؟؟ماخذاها سلطان..طمعت في الوليد؟؟!!
ام سلطان-..وشذا الكلام الي تقولينه؟؟استحي ولسانك لايطول ..هاذي الحين مرت اخوكِ لا تتكلمين عنها بذا الاسلوب!!
رنا بتعجب-يمه حتى انتي؟؟مانتي ملاحظه انكم كلكم معها؟؟وبعدين احنا ماندري ليه سلطان ماحضر الملكه زي ماتقولون !!!يمكن معه عذره؟؟وهي ماصدقت خبر..هي وابوها؟؟؟!!
ام سلطان-شب!! ولاكلمه ثانيه سمعتي؟؟!!! البنت مسكينه ابوها تو ترابه مانشف...اصحكِ تسمعينها كلام يسم بدنها؟؟؟سامعه..؟؟؟؟!!!
سمر كانت مستمعه ..وحبت ..تعلق وتقول – ليه معصبه؟؟ترى الوليد ..من اول مو من نصيب ؟؟.....
رنا- لااا مسويه فاهمه...؟؟اصلا الي يشوفها يقول بنته مو زوجته!!!
ام سلطان تبي تحط حد وتقفل على الموضوع-خلاص انتي وياها..؟؟وبعدين معكم الي سار سار...ونجلا الحين مرت اخوكم العود ولازم تحترمونها ...والي يعصاني مايلوم الا نفسه!!!
سكتت رنا وهي مغصوبه ولا عاجبها الكلام...شافت انوار جوالها ..تولع...وهي عارفه من الي يدق..الجوهره اكيد درت وتبي تتأكد..؟؟كيف بتقولها ان الكلام الي
سمعته صحيح!!..حقدت على نجلا...هي السبب ..لا وانا قاعده اواسيها واهدي فيها!!!
طلعت ام سلطان وهي في نفسها عاذره الوليد...وعارفه ان سلطان اكيد خلاه في موقف صعب!!!تنهدت ..ايه الله يهديك ياسلطان ...دخانا في متاهه مالها اول ولاتالي!!راحت لجناح الضيوف تبي تشوف نجلا...
نجلا ..عيا يجيها النوم..من طلعا عنها..وهي خايفه..تبي تطلع ..تبي احد يطلعها من هينا بس مرت ابوها ماشافتها ...ولا احد جا سأل عنها...سمعت صوت دق
الباب...ارتجفت...ولا ردت سوت نفسها نايمه...دخلت ام سلطان وشافتها نايمه ...خلتها وطلعت...ونزلت ...الدور الارضي ..لازم تكلم الوليد...
الساعه..4..تو الوليد يدخل حوش اافيلا...بسرعه طلع داود..المسؤل عن سيارات الوليد..خذا المفتاح من الوليد.....نزل الوليد ...وهو يجر ..رجله....وهو يحس بثقل على صدره..دخل .والظلام في كل مكان....راح للصاله...وشاف ..ام سلطان ..غافيه على الكنب...حنت ملامحه..وقرب منها..
الوليد-يمه؟؟ يمه..؟؟
ام سلطان فاقت..-هاه ...الوليد ..جيت وانا امك..؟؟وين كنت ياوليدي انشغل بالي عليك؟؟
الوليد بصوت حنون-..انا موجود يالغاليه..لاتشيلين همي؟؟
ام سلطان..تناظر معالم التعب والارهاق...الي باينه عليه...حاسه فيه ...
ام سلطان..بحب-ياوليدي تعال اقعد...تراني حاستن فيك...وعارفه بالي انت فيه؟؟
الوليد جمدت ملامحه..خاف تكون عارفه..بالي بين نجلا وسلطان
كملت ام سلطان- ..تحسبني ماعرف ان سلطان ..ماحضر الملكه ...؟؟وحطك في موقف صعب مع ابو سعد الله يرحمه..؟؟الا وانا امك ..عارفه ..وكنت حاسه ان
سلطان ..مايبيها...وتوقعت يرفض وتفآجأت يوم جا يعلمني...ولا اكذب عليك ..فرحت له ..وقلت اخيرا ركد...ويبي يستقر ...وحركته الي سواها يوم ماجا ..ظلم فيها
..كثير ..واولهم انت ..والبنيه المسكينه..كسر فرحتها...اما ابو سعد الله يرحمه...ويغمد روحه الجنه...لولا الله ثم وجودك يالنشمي ...كان مات وهو مغبون ...ولا تطمن على بنته..
تنهد الوليد...وقرب وقعد..والتفت لام سلطان رمى عصاه على جنب..وارخى يده...ابعد شماغه عن كتفه....مسح بيده وجهه....
الوليد- الحمد الله على كل حال...
ام سلطان- ونعم بالله ياوليدي..وترى البنت ..مسكينه...وهي بحاجتك الحين...تتفهمها..فلا تخليها ...انا ادري انك كنت رافض فكرة الزواج ...بس ربي رايد انك تاخذ
البنت هاذي من بد البنات كلهم...وهذا شي مكتوب لك ولها..
ناظرها الوليد...بعطف...ياكبر قلبكِ...ياام سلطان- لاتوصين....بلع ريقه ...حريص..يالغاليه...
زم شفايفه...ومسك عصاه الي بجنبه...- تامرين شي يالغاليه لاني بروح اريح
ام سلطان- رح ارتاح ..ياوليدي...الله يحفظك...من كل شر
قام الوليد...وهو يعرج ..للمصعد..والتفت ..لام سلطان-ماودكٍ..ترقين تريحين..لين يأذن؟؟
ام سلطان –الا بس بقعد تحتلين يأذن اخاف ارقى ..وتاخذني نومه..وتفوتني الصلاه
الوليد ابتسم ..-براحتكِ..
||||||
رنا كانت تتكلم مع الجوهره..
رنا- والله حتى انا مقهوره...تدرين انتي اني كنت ابيكِ تكونين مرت الوليد..مو هي؟؟؟
الجوهره..بعصبيه.. وصراخ- الله يحرقها...ال؟؟؟؟ ال؟؟؟؟؟لكن انا اوريها...مايسلم الي يتعدى على أي شي يخصني والوليد اهم شي عندي!!!بس قوليلي ..وش شكلها؟؟؟حلوه
رنا ترددت لانها عارفه ان جوابها بيرفع ضغط الجوهره.....نجلا مو حلوه وبس الا ملكة جمال...
رنا-مو احلى منكِ...
الجوهره..بغرور-انا عارفه انها مو احلى مني؟؟؟بس هي فيها شي من الحلا؟؟!!!
رنا في نفسها ..الا احلى منكِ وبكثير بعد
رنا-يعني شوي؟؟..لا وصغيره بعد يعني الوليد مستحيل ..يلتفت لها الي سمعته انه خذها مضطر؟؟
الجوهره-وهذا الي مهديني...لاني باخذه واخليه يطلقها ...ال؟؟؟؟ال.؟؟؟؟يوووووووووووووه انا شابه نار..ومقهوره...؟؟تكفين روحي روحي سمعيها كم كلمه تغثها...؟؟ولا لايكون الواليد عندها...
رنا –لا الواليد من انتهى العزا وهو طالع ...
الجوهره-اجل روحي لها..وعلميها قدرها
رنا كانت خايفه من امها بس عشان الجوهره بتسوي أي شي؟؟
رنا- طيب الحين بروح لها..
الجوهره-روحي بعدين كلمبني علميني؟؟
سكرت رناوفي عقلها الف كلمه وكلمه راح تقولها..طلعت من جناحها وراحت جناح الضيوف الي فيه نجلا وهي تتسحب
||||
نجلا ..تحس بألم في قلبها...وخوف من المجهول...سمعت احد يدخل...والتفتت..
رنا..بحقد-مانمتي؟؟؟اكيد واحد يعيش بالعز ذا ويجيه النوم؟؟؟خاصه...وسكتت ..وناظرت نجلا...وكمات...مثلكِ...ماشاف خير؟؟؟!!!
نجلا ..بهدوء-لو سمحتي ...اطلعي..
رنا عصبت-..ايش؟؟؟؟؟؟؟تطرديني من بيتي؟؟؟ولا صدقتي انكِ يوم خذتي الوليد راح تكونين الكل في الكل....فوقي ؟؟؟ فوقي ..ياامي...الوليد في باله وحه بس ..وهي الجوهره..
نجلا محافظه على هدوئها ...وماتبي تفلط بس يوم جابت طاري الي مايتسمى فارت-..اقول تراكِ زودتيها...وانا مااسمحلكِ تهينيني...
رنا علا صوتها –تسمحين ولا ماتسمحين..
نجلا..قامت من سريرها...ومشت لين واجهت رنا..-..وش علا بالكِ انا ..لاتظنين..اني ميته علا وليدكِ ...خلها تاخذه وتشبع فيه....اصلا انا ماابيه...ولا راح اكن له أي مشاعر....حتى كرهي ..واجد على واحد مثله!!!!
رنا سمعت صوت المصعد...ولا وقفت تبي امها تسمع ...كلام الي كانت تدافع عنها قبل شوي
رنا –وسلطان؟؟
نجلا..فار دمها- سلطان كان حلمي...كان..كان...كل شي في حياتي!!!كان الامل....كان...الرجل الوحيد...الي ...ملك احساسي..حتى قبل لاشو....
رنا بستهزاء- لاتكونين حبيته..؟؟والوليد..ما تكونت له مشاعر في هاليومين؟؟؟؟
نجلا. بقرف...و.بثقه- ايه حبيته...والوليد ...لو يكون آخر رجآل في الدنيا مستحــــــــــــــــــيل التفت لواحد مثله....سامعه...؟؟؟
رنا تغيرت ملامح وجهها ...ونجلا ماانتبهت...مع تعصيبها..ان فيه شخص ثالث ..معهم...
نجلا..بتعب-والحين لو سمحتي...اتركيني ...الي تبين تعرفينه عرفتيه...روحي ...تلاقت عيونهم...واخيرا انتبهت نجلا ان رنا عيونها متجه وراها...التفتت وراها..........وجمدت نظراتها.....
الوليد متكي على عصاه...وعيونه...جامده فيها احتقار....واشمأزاز......
رنا بصوت خافت ماينسمع من الخوف..-عن اذنك يااخوي؟؟.....وجت تطلع
والوليد- رنـــــــــــــــــــــــــــــا.....
رنا بخوف-هاه..يااخوي؟؟
الوليدبغضب -اطلعي وخذي الباب معكِ....
.وطلعت ...وبسرعه مثل الريح..راحت جناحها...وسكرت بابها..واسندت نفسها عليه.....وقلبها يدق ويدق من الخوف
||||||
نجلا ..ارتجفت..قدامها الوليد بهيبته....نزلت عيونها ......الارض
الوليد ناظرها بجمود واحتقاروصوته يفح.._انتي ماتستحين؟؟؟الواحد يستر علا نفسه...مو يجاهر!!!
نجلا عصبت اكثر..-...من انت عشان تتكلم عني كيذى..؟؟..
الوليد..تقدم منها...-انا لما اتكلم ..تقصرين صوتكِ..ولا ترفعينه...!!!!!تسمعين..وانتبهي تكلميني بذا السلوب.. مره ثانيه...سامعه!!!
نجلا تراجعت وخافت من الي شافته...وارتجفت..وجهه كان يروع.......بس ماتبيه يحس بخوفها..
الوليد- ردي تسمعين...؟؟
نجلا بصوت مكتوم-..كيف تبيني اكلمك ..بعد الي سويته؟؟
مسكها الوليد من ذراعها..وغرس اصابعه فيها...وهزها
انفجر الوليد..وصرخ بستنكار-الي سويته...؟؟؟؟الي سويته...مو عشان وحده مثلكِ.....موانتي الي ..تشرفني...وتستاهل ..تكون كفوي!!!!....انتبه انه ماسكها ...نفض
يده عنها...كأنه قرفان.....ومن قوة مسكته ...طاحت نجلا على الارض
قال لها والغضب باين عليه....لاتضنين يابنت الناس انكِ انتي ممكن تكونين المره الي تمنيتها في يوم من الايام ........؟؟؟!!!!!انتي مجرد انسانه تافهه .......وقحه ولعابه...... وراح تكونين

خدامه مو زوجه ...!!!!!!!!!!!وحطي هالكلام حلقه في وذنكِ انا طلاق مااطلق...واشر عليها بأصبعه...وعيونه تنطق كره...مو عشانكِ عشان انا وعدت ابوكِ الله يرحمه...وسكت

كأنه كاره للكلام الي يقوله...ومو الوليد بن محمد الي يخلف وعده....وقبل لا يطلع ناظرها باستحقاروصفق الباب وراه.......كانت تناظر اركان الغرفه والدموع غاشيه

عيونها...آآآآآآآآه يالوليد وش كثر اكرهك......آآآآآآآآآآآآه ليه يايبه تسوي كيذى...دفنتني بالحيا...يبه الله يسامحك....حطت يدها على قلبها وهي تحس بألم...مو أي

الم...لا لاتنهارين ...انتي اقوى من كيذى…….

انا...؟؟ انا مااشرفه.....؟؟انا؟؟غلطان ...يالوليد...غلطان ...!!!!!ضربت يدها بالارض..من القهر..

دخلت عليها ام سلطان..وشافتها تصيح...ورحمتها

ام سلطان- عسى ماشر يابنتي...وش فيكم صوتكم طالع لبرا...؟؟


راحت ام سلطان ومسكت يدها...-قومي قومي يمه ...

قامت نجلا ..وهي منهاره....وتمسح دموعها بكف يدها......ام سلطان جلستها علا الكرسي وجلست جنبها




ام سلطان بحنيه- استهدي بالله يابنيتي...ترى الي سار الوليد ماله ذنب فيه...

نجلا بصوت باكي-ونعم بالله ياخاله...بس انتي ماسمعتيه وش قال...يقول....وانهارت مره ثانيه......


ام سلطان- اعذريه... اعذريه..يابنيتي...الي سار صعب على الجميع....قومي صلي الفجر ....وبعدين ريحيي..وبكره يسير خير...

تركتها لم سلطان وطلعت عنها....وهي ضايقه...الله يهديك ياسلطان ...الله يهديك ياولد بطني...








الجزء الثالث
بعد الي سار......مع الوليد...
&&&&&
امي نوره...ضاقت من تصرفه....وحتى لو معه حق....في الي سواه.....مايمنع انه ياخذ الجوهره
|||||||
حصه من درت وهي مقهوره من الي سار...ومو بس هي ...حتى بنتها معها...بس وش يسون...سبق السيف العذل....ومازال عند الجوهره امل انه ...بياخذها...وامل كبير بعد...لانها عرفت واستنتجت مثل الكل ان الوليد...انحط في موقف لا يحسد عليه...
||||||||
ابو سعود وابو خالد.....مستحيل يلمونه........لفعلته......الي تبيض الوجه....ويشوفون ان الي سار...نصيب....وتمشي الحياه...
&&&&&&
صباح يوم الاثنين..الوليد مانام ...وماصدق ان النور طلع ...راح الشركه...ونجلا مانامت ...تبي تطلع وتروح بيت ابوها بأي طريقه.....داست على الالم..الي تحس
فيه...وزاادها كرهها..للوضع الي عايشته..تصميم...من طلع الوليد وهي فكرها مشغول ...ومقهور...كيف قدر ..يقولها لعابه...ووقحه؟؟.......وش
مقصده...؟؟وسلطان؟؟؟؟وينه..؟؟
تعوذي من ابليس...وانسي شي اسمه سلطان...انسي...!!!
عقلها يودي ويجيب....وتذكرت ..كلمه لأخوها.....كوني زي ماربيتك!!!
ماسير ..اخت سعد...ان مادفعتك الثمن غالي...يالوليد!!على كلامك.....وتجريحك...لاخلاقي!!!!قبل شخصي!!!
سمعت دق على الباب الخارجي...
نجلا بخوف انه يكون الوليد لانها ..ماهي مستعده..لشوفه- تفضل..
ام سلطان دخلت على نجلا وهي مبتسمه...- صباح الخير ..يابنيتي...هاه عساكِ ارتحتي بنومكِ......قالتها وهي عارفه الجواب الي باين بعيون نجلا...
نجلا..ابتسمت ابتسامه ماوصلت ..لعيونها-صباح النور...ياخاله....وناظرت الارض....مين يقدر ينام...؟؟لو العين نامت القلب مايقدر ينام....
ام سلطان جلست على طرف سريرها-..ادري يابنتي بالي تمرين فيه....وادري فقد ابوكِ صعب.....شافت دموع نجلا تنذر بالنزول...
نجلا..بصوت يهمس-..انا مصدومه ياخاله...ومقدر اقعد هينا لحظه....ارتفت عيونها رجاء لام سلطان.......وكملت......تكفين ...تكفين ياخالتي خليني ارجع بيت
ابوي......تكفين ..وديني...والي يسلمكِ...وديني...هزتها عبرتها ...
ام سلطان رحمتها ..ماتنلام البنت ..ودها تكون قريبه من ريحة ابوها...ومن مرت ابوها...لازم الوليد يعذرها....الضروف اقوى منهم الاثنين
ام سلطان-..يانجلا..اهدي يابنتي...وانزلي افطري معي...وصدقيني مايسير الا الي تبين...
رمشت نجلا بعيونها..-يعني بتوديني؟؟
ام سلطان- مقدر اوديكِ بدون اذن ..الوليد...
نجلا- انتي امه ..ولكِ حق عليه..واكيد ماراح يرفض لكِ طلب ...نزلت دموعها ..تكفين ماابي اشوفه...تكفين...ساعديني..
ام سلطان- خلاص يابنتي قطعتي قلبي ....اهدي...بس يابنتي هذا مو حل...؟؟
نجلا..برجا اكثروعبرات-تكفيـــــــــــــــــــــــن..الله يخليكِ.....مابي اشوفه.....مابي!!..
ام سلطان..رحمتها..ودمعت عينها..-خلاص ..بوديكِ...يابنيتي...بوديكِ...بس اهدي....اهدي!!
هدت نجلا شوي....ومسحت دموعها....تبي تفر...تبي تطلع...ولا تشوفه.....لانها مو مستعده لاي مواجهه ..وقلبها مومتحمل...صدمات اكثر....
&&&&&
شركة العويضه ...
المبنى الرئيسي
الوليد...مع الناس ولاهو مع الناس.....ساير مثل الثور الهايج....
الوليد..بصراخ-..يعني وين راح...؟؟؟الملف..وصل قبل يومين....؟؟!!!ابيه يطلع من تحت الارض....فاهم؟؟؟تفضل!!
منصور بخوف-..مايسير الا الي تبي طال عمرك!!
طلع منصور ..ودخل بعده طلال ....وشاف اخوه بحاله..!!عمره مالاحظها..عليه
طلال-..تعوذ من الشيطان وانا اخوك..الامور توخذ...برويه!!وبصبر!!
الوليد..مسك نفسه.....وناظر اخوه...وطلعت منه تنهيده...-.....وين الصبر ينباع؟؟؟
اتكى على ظهر كرسيه...ومسح وجهه..بكف يده...ومسك طرف ذقنه...وتاهت عيونه....نجلا مافارقت خياله...ولا غمض له جفن ولا ارتاح!!
كلماتها ..صابته بسهامها.......لها الدرجه؟؟تحب سلطان؟؟؟!!..معقوله...يكون ..هو الي ..جرها؟؟..
ضرخ صوت العقل...لاااااااااااااااااااااا..يالوليد..مافيه قوه تقدر ترغم بنت .على أي شي ماتبيه......الي يوطي النار يوطاها بكيفه...!!
وش فيك يالوليد ..تدورلها عذر؟؟؟...لا يالوليد...مو انت الي تقبل...بوحده...!!!!ضرب يد الكرسي بقبضة يده...
طلال-الوليد؟؟؟انت منت بمعي...وش فيك اليوم؟؟؟ياخوي هد ...هد امورك!!
الوليد..قطع السالفه كأنها لم تكن-..وش سار على الوافي؟؟جبتوه؟؟!!
طلال ..ماحب ..يطول..لانه عارف الوليد..ويدري انه مستحيل ينطق....ولو كان...على ظهره ..جبل هموم
طلال- تم ياخوي...وهو في الاسطبلات ..في مزرعتك...
الوليد..- تسلم...روح ..شوف الملف...لقوه ولا لا؟؟
طلال- ابشر....
طلع طلال ...وهو عارف ان اخوه يبي ينفرد..لانه بأمكانه يعرف بوجود الملف او عدمه بدون مايرسله

&&&&&&
الجوهره...في بيت جدتها..ام ناصر...معصبه ...وكل الخدم ماسلموا من لسانها....وصوتها طالع...
ام ناصر..شافت الشغالات ...يانازلين يكربتون ...ولا طالعين..- خير !!وش فيكم...على ذا الصبح!!!
سارا المسؤله..عن اغراض الجوهره-..مدام ..الجوهره...كله هاوس هاوس...
ام ناصر-..شوي شوي تكلمي ...وش فيها الجوهره...وش سويتيلها...يالنسره؟؟
سارا-انا مافي سوي سي مدام..بس هيا زعلان كتير....
ام ناصر- خلاص ..خلاص روحي انتي...روحي...
راحت سارا...ونزلت الجوهره...وابليس...راكب راسها....
ام ناصر- خير يابنيتي ..وش مكدر خاطرك على ذا الصبح؟؟
الجوهره..بعصبيه- الزفت هاذي الي انتو جايبينها؟؟؟مضيعه اغراضي؟؟لا وتراد...بعد...ورفعت اصبعها ...وانا ديني ودين الي يرادني!!!
ام ناصر -..استهدي بالله...تعالي اقعدي عندي تعالي..بس!!وانا اوريكِ فيها!!!
زفرت الجوهره من القهر ...الي فيها...وهي تناظر جدتها...سارا كانت كبش فدا ...والجوهره ..متعوده انها تفش غلها بأي شخص ضعيف...قدامها...اذا انقهرت..
الجوهره نفضت شعرها-زهقانه...وطفشانه....ملل...ابي اطلع..؟؟
ام ناصر باستغراب- وين تروحين على الصبح؟؟
الجوهره..بخبث وتمثيل-والله يايمه..هيا...ابي اشوف امي وحشتني...
ام ناصر-..تونا البارح جايين...من السفر...رحيي يوم وبكره روحي!!
الجوهره ..ماجازلها الكلام-ليه يايمه هيا خليني اروح...الله يخليكِ..والله والله واحشتني امي وانتي تعرفين انا مااستغني عنها؟؟!!
ام ناصر –خلاص اليوم لاجا العصر روحي لها..
الجوهره-اوه....لاااااا خليها الحين...بعدين احنا الضحى موالصبح!!..عشان خاطري يااحلى جده ..بروح!!
ام ناصر..مغلوب على امرها-..طيب روحي...بس هاه..لاتعوقين...
طارت الجوهره..وفي بالها الف ..كلمه وكلمه راح تقولها للي ماتتسمى!!
الجوهره-تسلمين...يااحلى ..جديده..في الوجود..ليت الكل عنده مثلكِ...
ام ناصر-..هههههههه..والله ماقد كسر كلامي الا انتي...روحي ..لا اهون!!
راحت الجوهره لغرفتها...عشان تلبس...وتكون على سنقة ..عشره...في بالها هدف....لازم تشوف ...الحقيره...الي سرقت الوليد...!!وتعلمها قدرها من الحين...
ثقتها في نفسها اكبر من المعقول.....والله ...والله...مايطردكِ ..من هينا ك الا انا!!!
|||||||
نجلا لا فطرت ولا ذاقت لقمه....تبي تفر...وتطلع.....
نجلا برجى-هاه ياخالتي...متى بطلع؟؟؟
ام سلطان..-ماكليتي؟؟
نجلا بسرعه ولهفه- مولازم ياخاله ...ماني مشتهيه.....
ام سلطان..- طيب لحظه....ضغطت علا زر بجنبها...وشوي ...وجات ..كانو...وبلمت في وجه نجلا..
ام سلطان-كانــــــــــــــو...وين راح عقلكِ؟؟
كانو وهي منبهره بزين نجلا..-..نعم مدام؟؟
ام سلطان ابتسمت...عارفه ورا المره بلمت- روحي هاتي عبايتي و عباية مدام...نجلا بسرعه...واتركي عنكِ التتنيح؟؟
نجلا ناظرت ملابسها...الي لابستها –خاله خليها تجيب اثيابي...الي كانت علي...!!
ام سلطان التفتت لكانو-سمعتي مدام؟؟....اعجلي..هاتي الملابس...وتعالي
كانو عيونها على نجلا- طيب مدام...الحين جيب!!
نجلا تفرك اصابعها....في بعض...وتناظر الساعه ...خايفه يجي الوليد...وهي فيه...
كانو جابت الاغراض....ولبست نجلا عبايتها....ومسكت الكيس الي فيه ملابسها...
ام سلطان-...قولي للسواق يستنانا برا...
مشت نجلا للباب الخارجي...كأنها ...ماصدقت....خطواتها تسبقها ...وعيونها ..عليه....ناظرت وراها لفته اخيره ...ولسان قلبها يقول.....ليتني.. دخلتكِ بضروف غير الظروف....
طلعت مع ام سلطان ..وركبت السياره......وطلعوا من البوابه....وقابلتهم ...سيارة الجوهره..
ام سلطان..في بالها...خير الهم اجعله خير...
||||||||
الوليد علا كرسيه...فتح درج ..من دروج مكتبه...ولقى تذاكر...ابتسم ..بستاهزاء...كان حاجز لخوه.....شهر العسل....
مسكها...ورماها....علا المكتب....غمض عيونه ....كل ماحاول ينسى....جا شي وذكره.....رفع سماعه ...تلفون...المكتب
الوليد-..مسعود...؟؟!!
مسعود المسؤل عن المواقف...وركن السيارات-سم طال عمرك
الوليد-..جهز سيارتي ..الحين...
مسعود- ابشر ..ياطويل العمر....
سكر الوليد السماعه...وشد نفسه....وقام....ضغط زر بجنبه....سمع اخوه
طلال-..آمرني اخوي؟؟
الوليد- مايامر عليك عدو تعال اخوي ابيك
طلال- ثواني اكون عندك
وصدق اقل من ثواني...ودخل
طلال شاف الوليد..على وشك يطلع-..وش بغيت ..اخوي؟؟
الوليد-..ابيك تحل مكاني...بروح اللمزرعه!!
طلال مبتسم- خلاص..!! ماتتحمل بعد الوافي!!
الوليد..ابتسم- والله اشتقت له ...
طلال بريبه- بس وانا اخوك ...تراك ماركبت .. وتراجع...ماكمل الي بيقوله...
الوليد –قلها...ليش سكت؟؟من سرت اعرج!!
طلال - ماقصدي ..بس انا همي سلامتك!!
الوليد بنرفزه- قصدك ولا ماقصدك.. لاتشيل همي...!!انا اعرج مو معوق!!!
سكت طلال ..ولارد..خذا الوليد عصاه...ومشى بصعوبه لين طلع بدون أي كلمه...يحس بشي كاتم انفاسه....
|||||||
في حي بيت ابو سعد....
وصلت نجلا لبيتهم...بعد ماوصفت ..للسواق
جت تنزل ...والتفتت لام سلطان...
نجلا- مشكور ..ياخالتي...تفضلي معي؟؟
ام سلطان-..مره ثانيه انشالله...لازم ارجع ..الوليد...وسكتت تناظر نجلا ...وتأثير اسم الوليد....وبلعت ريقها...الوليد ...يحب اكون موجوده لما يجي..
ارتجفت نجلا لما ذكرت ام سلطان اسم الوليد...لان الصوره الي انرسمت...لحظتها...صورة ثورته...الفجر...سكرت الباب ...بعد ماسلمت ..ودقت الجرس
سمعت ..صوت ام عادل-ميــــــــــــــــن؟؟؟
نجلا- انا نجلا افتحوا!!
ام عادل استغربت...وش جابها ذي...فتحت الباب..ودخلت نجلا..بسرعه..وسكرت الباب..وراها..والتفتت وشافت ام عادل تناظرها..بريبه
ام عادل- مسرع ..مل منكِ..ولد الاصول؟؟؟!!!..كان اسلوبها ينرفز
نجلا ناظرتها وهي آخر وحده ..تبي ترادها-..لامل ولا شي...بس انا ابي ارتاح..في بيتنا!!
ام عادل..بحقد-..انســـــــــــــــــــــــــــــــــــــي!! هذا بيت ناصر وامه..الحين...وناظرتها....انتي خلاص ابوكِ امن مستقبلكِ..مع ولد العويضه!!
نجلا..ماتبي ترد لانها محترمه ..كبر ام عادل-..الي تشوفينه...ممكن اروح غرفتي ارتاح؟؟
ماردت ..ام عادل..؟؟جت غاده للحوش...
غاده-مين يمه؟؟
ام عادل..بشر-..تعالي تعالي شوفي بنت رجلكِ..جايتن تقول..برتاح في غرفتي وانتي اطلعي؟؟صحيح الي اختشوا ماتوا..
نجلا طارت عيونها...تهولت من كذب ام عادل...
غاده تقدمت...بحقد اكبر واكبر-..وشو حبيبتي؟؟؟؟سمعيني؟؟؟!!قال اطلع امي ؟؟؟اسمعي ياحلوه البيت هذا بيتي ..واسكًَن فيه الي ابي..وانتي مالكِ مكان عندي؟؟؟
نجلا...تجمعت دموعها...كان لازم تتوقع ..من غاده أي شي...تكلمت..بكبت..وتعب-..طيب ممكن ابي ارتاح!!
غاده..بشراسه-..وليه جايه؟؟؟والتفتت لامها....ماقلتلكِ يمه بيمل منها...حتى زينها ماشفع لها!!!
ام عادل بخبث-..عاد وش تسوين..؟؟معليه تحمليها ..ودخليها...انتي تبين من يخدمكِ...وهذاهي ..واشرت على نجلا...جابها ربكِ لكِ
غاده ببتسامه..-ادخلي بس غرفه ماعاد فيه!! تبين تنامين نامي بالمطبخ!!
نجلا..بقهر-..ليه ياغاده؟؟انا وش سويت؟؟عشان..تتنكرين لي؟؟؟!!
غاده بقرف-يوووووووووووووووه بتسوي فلم هندي!!..ادخلي خلصينا..ادخلي!!
جرت نجلا رجولها ...جر...تلقاها من مين ولا مين...من زوجها..الي انجبرت عليه...ولا من غاده...ولا من موت ابوها!!!!!!!
دموعها نزلت غصب عنها....ياااااااااااااااااااااااربي...منك الصبر.......عطني صبر...تلفتت وعيونها مغشيها الدمع.جالت عيونها...في كل ركن لها ذكريات.....ذكرت...اخوها يوم ان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه !!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روان :: المنتديات الرئيسيه :: المنتدى العام :: المنتدى الاسلامي :: منتدى النقاش الجاد :: عالم المرأة :: الاناقه والجمال :: مشاكلي :: مطبخ حواء :: المنتديات الأدبيه :: الروايات والقصص-
انتقل الى: