البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــارت السادس والعشرين ::: ((( 26 ))) :::
26
26
26
26
رائد واقف بنص الدررررج :: ياللللللللله يارووووووووان ترى بروووووووووووووح واتركك ..
روان وهي تنزل وتلف طرحتها :: ماتقدر تروح وتخليني مايدخلونك بالليل بالسوق من دون مايكون معك حريم ..
رائد بضيق :: وش هالذل مالقيت غيرك انا .. ورفع عينه للسماء .. ياربي متى توب وتصير اللي اخذها معاي للسوق نونو حياااتي ..
روان فتحت عيوونها :: هي استحححح تتغزل فيها قدااممي والله حاله ..
رائد طالعها وبضيق :: مطوله ياعمتي امشششششششششي ..
روان :: اووووكي قووووو ..
طلعوا وركبووا سيارة رائد ..
*
*
*
بعد نص ساعه وصلوا وقف السياره ودخلووا سوق صحارى من بوابة سته ..
دخل وهو يطالع روان :: ها ويييييين تبييييين ؟؟!!..
روان واقفه تفكر :: اممممممممم تعال نبدااء من اووووول .. بدوا من كوتن ..
دخللتت وهي تروح بسرعه لقسم السبور وهو يمشي وراها بممملل .. وصلت لااخر المحل وهي تتفرج على الملابس وهو جللس على الكنبه الموجوده ينتظرها وسرحااااااااان ..
دخلت المحل بعد ماتصلت على رووان وشذى معاها ..
روان ببتسامه :: هلالالا والله .. وصافحووا بعض استغرب رائد وابتسم اخته اخيرا عقلت بس صار يدور بعيونه عليها بس انتبه على صوت ربى :: اهلين يارائد .. رائد وقف وببتسامه :: هلا ربى اخبارك انتي وشذى ؟؟!!..
شذى :: بخير الحمدلله ..
روان بتقصد :: اقول وين جنى ماشوفها ؟؟!!..
ربى بتعمد بعد وهي تطالع رائد بطرف عينها :: مع ندى ومدى وعريب بالمملكه ..
رائد ضيق عيوونه وبخاطره _ المملكه ها ؟؟!!.. _
روان ابتسمت على نظرة اخوها وصاروا يمشون ويتفرجون من محلل للثاني وبلاخير دخلووا ريفرز ايلاند ورائد يمشي ورااااهم طفشااااااااان وملالالان تندم انه اقترح على روان تجي بس وش يسوي فارس وسافر ومايحب يطلع مع غيره فكر يتمشى مع اختته بس طفففففش راح لقسم الشباب في المحللل << طبعا قبل لايعدلون بالمحل ..
______
______
اعجبها تي شررت وقربت مننه ومانتبهت للي واقف قدامه بس معطيها ظهره قربت ومسكت التي شرت معجبها حييييييل ورفعته تتخيل عليه كيف بيكون مع جسممه الرياضي وطوله ولون بشرته السمره ابتسمت ..
تحرك لورى يبي يلف لاكن بسب المساحه البسيطه بينهم صدم فيها لف يشوف مين ؟؟!!.. وهي لفت بعد انصدمتتتتتتتت ظلت واقفه مو مصدقه ماتوقعت تلقاااه روان كانت تقول بتجي مع السواق مو معاه اما هو ماعرفها كانت راميه الطرحه فوق لثتها نزل عيونه وبكل ادب :: سوري اختي ماشفتك ..
كتمت ضحكتها وببتسامه :: دونت ورري ..
رفع عينه هالنبره يعرفها وهالصوت معذبه ..
ووبضحكه :: رائد ماعرفتني ؟؟!!..
انصدم وقف يطالعها مو مبين منها شي بس شوفتها قدامه روت ظماه من قبل امس لليوم كان مشتاق لها حييييييييييل .. وبهدؤ :: جنى ؟؟!!..
جنى وهي ميته احرااج من نظرااته :: ايه جنى ..
رائد ابتسم ابتسامه دوختها وبنظرات شووق ولهفه طالعها :: اخباارك ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: بخييير انت اخباارك ؟؟!!..
رائد ببتسامه وهو يقرب منها بس بينهم مساحه بس مايبي احد يسمع :: مييييييت من الشووووووق لخطيبتي ..
ماتت على كلامه _ خطيبتي ياه ماحلاها من كلمه ومنه طالعه تجنن _
تراجع لورى وهو يطالعها :: وانتي ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: وانا ايش ؟؟!!..
رائد :: ماشتقتي ؟؟!!..
جنى لفت عنه :: رائد حنا بمكان عام لاتنسى ..
رائد :: انتي نسيتني نفسي كيف المكان ؟؟!!..
جت بتروح وهي خلاص ذايبه من كلامه دقات قلبها ولا اسرع منها وخديها اكتستهم حمره غير الحراره اللي تحسها والمغص اللي ببطنها بس وقفها بسؤال :: هالتي شرت حق شباب وش تبين فيه ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: حلو مدامك فيه بتساعدني بلاختيار من بعد اذنك يعني ؟؟!!..
رائد ببتسامه وهو ياشر على عيوونه :: افا بس من عيووني ياعيووني ..
صارت تلفت اشووى المحل فاضي تقريبا الا منهم ومن كم شخص ارتاحت لانه تخبل الولد خلاص ..
جنى وهي تمد له التي شرت :: وش رايك فيه ؟؟!!..
رائد باعجااب :: حلووو حتى لووونه حلللو بس ماقلتي لمييييين ؟؟!!..
جنى بحرج :: لخطيبي بس المشكله ماعرف مقاسه ..
رائد ابتسم ياربيه متذكرتني وجايه تشتريه لللي آآآآآآهـ بتذبحيني انتتتي :: عطيني اعطيك مقاسه .. مدت له التي شرت اخذه طلع المقااس :: خلاص خليه انا اعطيه اياه وادفع عنك ..
جنى ببتسامه وهي تجره منه وبهاللحظه جت يدها على يده انحرجت حيل وبسرعه بعدت :: مشكوور ماتصير هديه بعدين او بلاصح شي يذكره فيني لو كان بسيط ..
رائد :: المهم انك تذكرتيه هذا المهم ..
وصلت عند البنات وروان ماسكه ضحكتها ..
اما جنى طالعتها بضيق :: ليه ماقلتي لي انك جايه مع رائد مو مع السواق يالكذابه ؟؟!!..
شذى وهي تضحك :: ولا مسوين قدامه مسرحيه وحده تسال عنك والثانيه تقوول والله مع مدى وندى وعريب بالمملكه ..
جنى طالعتهم بغرور :: ماعليكم شرهه اطفااال من جد احرجتووني معااااااااااه ..
روان بغمزه :: بس مو حلوه الصدفه ؟؟!!..
جنى ابتسمت وتبي تقهر روان :: وش رايك خطيبي وحبيبي وشفته اكيد حلوه الصدفه ..
البنات مسكوا ضحكاتهم .. معدا روان ماقدرت ضحكتت ..
جنى باستغراب :: وش فيكم ؟؟!..
مدى اشرت باصبعها ورى جنى .. جنى لفت بهدؤ وانصدمت لقته وراها يبتسم سمع كل الكلام ..
جنى قفطت من جد وانحرجت بقوووووووووه ولفت من جديد وعطته ظهرها وهي تتنفس بصعووبه وفشيله واحراج وتتوعد بنيها وبين نفسها بروان ..
رائد حب ينقذ الموقف ولا يزيد فشلها اكثر :: اقول مطولين بعدين مامعكم رجال غيري يعني ؟؟!!..
مدى :: محد معطينا وجهه غيرك ..
رائد بغرور :: مشكوره يابنت عمي ..
عريب :: اقووول رائد ناد الشباب وخلوونا نتعشى فووق وناسه ..
ربى :: بس مراح يدخلونهم ..
جنى وهي تلف بتروح تحاسب وهي للحين منحرجه :: لا يجوون نروح لمطعم احسن ..
راحت بسرعه حاسبت عنها وعزلتها عن اغراضها بكيس ولما جاءوا يطلعوون كان يمشي وراها هي بالذات لانها تمشي اخرهم ..
لفت عليه وببتسامه وهي تمد له الكيس :: تفضل .. رائد وهو ياخذها ويبتسم :: زاد الله فضك وبصوت اشبه للهمس بس سمعته :: ياقللب قللب خطيبك وحبيبك والله ..
جنى انحرجت اكثر وتدعي على روان وتتوعد فيييييييها .. اما هو حبس ضحكته لما شافها كيف لفت وبعدت عنه بدون ماتقول شي ..
بعد نص ساعه خلصوا فيها ورائد مبسووط على الاخر ومكييييييف بس يطالع بجنى وهي تطالع فيييييه ..
عريب :: نونو تعااالي شوووووفي ..
جنى تقرب :: وريني .. وفتحت الطرحه بس متلثممه وعيونها طالععععه هي وحواجبببببها ..
ورائد يراقببها انتبه على ثلاث شباب دخلووا مع حرمتين بس يتفرجون واحد منهم لفت انتباهه جنى واشر لصاحبه عليها بعيوونه وصاروا يتكلموون عنها ..
رائد ولع خلاص الغيره بتذبحه قرب من جنى وهو يطالع معاهم التي شرت وبهدؤ :: ممكن تغطين عيونك ..
جنى لفت عليه باستغراب :: بس انا ابي اشووف الملابس ..
رائد حاول مايتنرفز وببتسامه :: لاني بمووت من غريتي مابي احد يشووف عيوونك غيررري اذا من جد لي بقلبك مكانه غطيييها ولا تفتحيننها ابداااااا ..
جنى ابتسمت وغطت عيوونها ارتااااح ..
خلصووا من السووق وطلعوا ..
جاءوا بيركبون كانوا جايين بجمس ابوفارس لان جنى ماره مدى وندى وجايبتهم اما روان رفضت لانها تبي تجيب رائد بس تعذرت انها بتجي مع السواق احسن ..
رائد :: اقوول خلاص نتلاقى بالمطعم ضاري اتصل وحجز لنا طاوله وبيلاقونا هنااك ..
مدى :: اقول رائد وش رايك تخللي سواق جنى يسوق سيارتك ويلحقنا بها وانت تسوق فيينا احسن من انك تروح بروحك خصوصا ان روان بتجي معانا ..
رائد ابتسم :: والله اذا تبوني اسوق فيييكم عاددي بس اسمع رااي صاحبة السوااق ؟؟!!..
جنى ابتسمت :: حلاك ياولد عمي ..
رائد طلع مفتاحه :: مع ان سيارتي غاليه علي وماحب احد يسوقها غيري بس لااجل عين تكرم مدينه ..
جنى ابتسمت بحرج بيذبحححححححححها هالولد ..
ركبوا الجمس جت روان بتركب جنبه بس رائد :: نو نوووووو اركبي ورى وجيبي جنى هننا ..
جنى شهقت :: سوررررررررري ..
رائد :: لييييييييه يالله مراح اتحرك الا اذا جيييتي هننا ..
البنات يطالعوننها خصوصا وراهم سيارات ويبون يتحركوون ..
نزلت بالغصب وركبت بجنبه وهو يبتتتسم بانتصااااااااااااار وهي ميتتتتتتتتته قههر منه واحرااااااااج ..
وصلووا للمطعم ولقووا الشبااب (( ضاري ,, شاهر ,, مشعل ,, هزاع ,,, فهد )) ينتظرونهم بسبب الزحمه مالقوا الا طاوله ..
طلبوا عصير وعلى بال ماجاءهم عريب تقول لجنى تبدى بمشعل ..
جنى بتافف :: طيب خلاص اووش الحين باتكلم بس شوي ..
عريب :: يالله ..
جنى :: اقوول شوشو ..
مشعل قرن حواجبه ببعض :: من شوشو هذا بعد ؟؟!!.. اقووول شذى رددي ؟؟!!..
جنى :: انا اكلمك ماكلم شذى ..
مشعل بتافف :: شايفتني اصغر عيالك ياجنووه ؟؟!!..
جنى كشرت :: الشرهه على اللي يدلعك انت ووجهك خلاص مابي اسالك ؟؟!!..
رائد :: مشعل لالاتعدى حدودك وتزعل جنى سامع ؟؟!!..
مشعل ابتسم :: خطب ذا وبيزعجننا ..
رائد :: يحصللك انت اصلالا ..
مشعل :: لا وش ابي بالذل الحب ياخي ذلل ومذله والزواااج اكبر ورطه انا باعيش حيااتي واذا وصلت الخمسه والثلاثين فكرت اخططب وبعد الاربعين اتزوج ..
ندى طلعت عيونها ومره تكدرت من جوابه ..
عريب :: يعني اذا حجت البقر على قرونها مشعلووه حنا مانشاورك خلاص لك لحد مايتزوج هلالثلاثي (( تقصد فهد هزاع شاهر )) وبعدين بنزوجك غصب عنك ؟؟!!..
ضاري :: على حسب معلوماتي لانت راعي غزل ولاكلام فااضي وش اللي مخليك ترفض الزواج ؟؟!!..
مشعل يبي يرفع ضغط رائد وباسى :: لاني حبيت واللي حبيتها خطبها غيري وطلعت ماتعتبرني الا اخو لها ..
جنى بعد ماغمز لها مشعل :: ومن هاذي الخبله ؟؟!!..
اما ندى خلالاص حدها وصلت كان يححب ومن هالي يحبها ..
مشعل :: من غيرك يعني ياجنى ..
جنى تسوي حالها مصدومه :: اييييييييييييييش ؟؟!!..
رائد ضيق عيونه :: هي انت وياها بلاهباااااااااااااااااال وقلت لك جنى خطوط حمرااء يمنع الاقتراب مننها سامعنننني ؟؟!!..
مشعل ضحك :: هههههههه ياخي امززح من جدك اصلا انا اطالع هاذي انا اذا باحب باحب قمممر لا مثلها ولا قبلها ؟؟!!..
جنى رمته بشنطتها كان قباالها وبغيض :: يحصللك ربعععي اصلا اننننننننننت ؟؟!!..
رائد ببتسامه :: ماعليك منه من زينه عاد هو لو انه حلو والا مقبوول كان مافكر يعنننس ..
مشعل طالعه بنظرات ذهووووووول وفتح شنطة جنى وطلع مرايه وشاف شكله :: والله ياملحي اهبل ..
الكل :: هههههههههههههههههههههههههههه ..
رائد سحب شنطة جنى :: ياخييييي قلت لك منطقه محظورررررررره .. واخذ المرايه وحطها وقفل الشننطه ورجعها لجنى ..
جنى ببتسامه :: ثانكس ..
رائد :: ويلككككككككمو ..
ضاري :: اقوووووول وش رايكم بس نقنعهم نطلع برى المملكه ؟؟!!..
شاهر :: يليت هالسنه مدري وش جايهم بجوى المملكه مو بالعاددددده ..
رائد :: عاد وش نسوي هذا اللي يبونه يقلون عندهم اشغاال مايقدرون يسافرون برى هالسننه ..
ربى :: قههههههههههههههههر بس يالله على الاقل نغير جو ..
فهد :: وانتي الصادقه يالله شي احسن من لاشيئ ..
جنى ببتسامه :: احسن شي سوه انا مليت من المانيا وابي ارجع لمكه ..
هزاع :: ايه اكيد مو حضرتك رحتي لالمانيا مرتين مو حنا ياحسسسسررره ..
مدى :: تحسدها ياهزاع احمد ربك على العافيه ..
جنى :: وانتي الصادقه بس عاقل يحكي ومجنون يسمع ..
هزاع بنرفزه :: مجنووووووووووون بعييييييييييينك ..
ندى وهي تهديهم :: بس الله يخليكم ماصدقننا كبرتوا وعقلتوا اخيـــــــــــــرا ..
وصل العصيير وسكتووا وهم يشربون قطع هلانسجاااام مشعل بعد ماقراااء مسج شرررق .. كح كح كح كككككككككح ..
شاهر وهو يخبطه على ظهره :: بسم الله عليك وش صار فيك ؟؟!!..
مشعل وهو يتنفس بصعوبه :: لا بس انصدمت من اللي قريته بالمسج ..
جنى وعريب يطالعون ببعض ماسكين ضحكاتهم يحاولون مايطالعون مشعل لا ينفجروون بالضحك ؟؟!!..
مشعل طالعهم بطرف عينه وبعدين سرح بمعنى المسسسسسج وش يقصدوووووون ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!.........
وصل العشاء واكلوا ومشعل ابدا مو معاهم اما هزاع وعريب جنى ورائد فهد وروان شاهر وربى مدى وضاري ..عيوووونهم فاضحتتتهم حتى ندى تحاول تطالع مشعل السرحااااان بعالم ثانننننني ..
قطع صمتهم ونظراتهم صرخة مشعل ..
لفووووا يطالعوووونه كان واقف وهو يشهق من برودة المويه اللي مصبوبه على راسه ..
اما فهد وشاهر ميتين ضحك ..
مشعل بنرفزه :: من اللي سوووووووواها فيييييييييكم ؟؟!!..
شاهر :: تستاهل ههههههه من الصبح اكلممك ومطنشني ..
مشعل توه بياخذ كاسه يرد لشاهر حركته بس ضاري مسكه يحاول يهديه :: لاحظوا حنا بمكان عام وراقي رجاء بلافضايح اووكي ؟؟!!..
مشعل جلس وهو يتوعد بشاهر بعيونه ...
شذى :: تصدق مشعل شعرك وهو مبلل يجنن .. مشعل شعره اسود ناعم وكثيف وطويل لنصف رقبته وهو مبللل حلوو شكلله ..
مشعل ينفض شعره وهالحركه مخليييييته يجننن وندى خلاص ذابـــــــت .. مشعل بغرور :: اكيــــــد ؟؟!!..اصلا انا اجنن من الاول ..
جنى ببتاسمه وهو تطالع ندى :: اكيــــــد مو انت ولد خالتي ؟؟!!..
رائد ببتسامه وهو يطالع جنى :: انا بهااذي اشهد .. جنى انحرجت مننه ..
هزاع نط بحلقه :: رئووود ملاحظ حنا عطيناك وجهه تراك بس خطيبها لاتعدى حدودك اوووووووكي ؟؟!!..
جنى وهي تحضن يد اخوها اللي جالس جنبها وبطفش :: علمه تراااااااااه ذابحني .. وبصوت واطي ماسمعه الا هزاع .. ودايما محرجنني بيموتني ترااه ..
هزاع ابتسم اما رائد فتح عيوونه ويتوعد فيها بدال ماتوقف معاه مو قفه مع اخوها ..
هزاع بجديه :: سمعت لاتقرب ترى وراها رجاال .. اشرعلى فهد وعيال خواله ..
ضاري :: بما ان رائد يعتبر الحين ولي امر مدى بجلستنا هنا فانا مالي دعووى فيكم ..
شاهر يطالع جنى وهو يخنق رائد ويبتسم لانه بجنبه :: لو تبين اذببحه ذبحته اهم شي رضاك ..
جنى ببتسامه :: لاتذبحه حرام اخاف امه يصير فيها شي ..
رائد طالعها بحقد ولف عيونه عننها وسكتت يتوعد فيها ..
انهوا جلستهم وقاموا يطلعون وتفرقووا عند البوابه على موعد لقى يوم الاربعاء بالمطار علشاان الرحللله ..
*
*
*
*
الساعه 2 ونص الفجر كانت سهرانه كعادتها الي تعودتها بمكه تصللي اخر الليل اول تدعي ربي يشفيها والحين تدعي ربي يتمم عليها هالشفااء ويكمل عليها هدايته ويدخلها فسيح جناته هي ومن تحب ووالديها وتكمل حفظها للقران اللي بدته هي وضرار بمكه ..
بعد ماقفلت المصحف وراحت تمدد على سريرها بعد ماخلت المنبه على صلاة الفجر وتوها بتقفل الابجوره سمعت نغمة مسج استغربت من بيرسل لها الحين اخذت جوالها تفتحه لما قرت المرسل كان حبيب الرووح .. ضحكت لما قرت المسج ورجعت تقرااه مره ثانيه قبببل لاترسل له مسسج ..
(( انا زعلان لي اكثر من اربع ساعات وحضرتك مو معبرتني يعني لازم اقول اني زعلان ولا مراح تعبريني لهالدرجه ماهميتك والله ماهقيتها منك يانونو توقعت اني غالي عليك بس الظاهر طلع العكس .. ))
جت تفكر وش ترسل له كسر خاطرها بس قررت هالقرار ..
*
*
*
*
كان متمدد على سريره وسبحان الله كان مرضها قربهم روحياا من بعض كان توه مخلص صلاة قيام اليلل وقراء قران وقرر يرسل لها لما شافها مطنشته .. وقاعد ماسك جواله ينتظرها ترسل له شي بس طولت وحطه على الطاوله اللي جنب السرير وصار يفكر بحيااته مع جنى كيف بتصير ؟؟!!.. قطع تفكيره جواله اللي يرن برنه يعرفها بس اول مره يسمعها اللي هي اغنية راشد عيوني لك .. قام بسرعه واخذ جوااله وهو يطالع الاسم على الشاشه ** غنااااة روحححي ** ..
ماصدق عيونه بس بسرعه رد قبل لاتقفل رد وهو ساكت وحتى هي ساكته ..
استمروا بالصمت ثوااني ثم سمع صوت اغنية عبدالمجيد عبدالله عسى ربي ..
عسى ربي يخليك لعيووني
وعسى ربي يخليني لعيوونك ..
حبيبي دنيتك صعبه بدووني ..
ولا شي دنيتي تسوى بدوونك ..
انا مغرم ياغالي فيك ..
وادعي ربي يخليييييك ..
اذا عني بعدت يجن جنوني ..
لانك صرت اغلى من عيوووني ..
ثم قفلت بدون ماتتكلم ابتسم على حركتها الا طاااار وناسه وماحب تكون احسن منه ..
*
*
*
جالسه على سريرها تفكر وش بتكون ردة فعله ورضى والا لا ماصحت الا على نغمة جوالها اللي مخصصتها له وهي اغنية عبدالمجيد عسى ربي بعد تردد ردت وهي ساكته وحتى هو ساكت حسته يرد لها نفس الحركه بعد لحظااات سمعت صوته لاكن مو هو يتكلم لا وهو يغني ..
تعااال نبدى من جديد .. تعال شوقي لك يزيد ..
جفااك ابرد من جليـــــــد .. تعااال احتاجك تعااااال ..
تعاااال نبدى من جديد .. تعال شوقي لك يزيد ..
جفااك ابرد من جليـــــد .. تعااال احتاجك تعااااال ..
وشلوون على الفرقى قدرررت .. معقوول فيني ماشعرررت ..
وشلوون على الفرقى قدرررت .. معقول عني ماسأأأاالت ..
ولا علي حتى سأألتتت .. وانا اللي أتعبببب من السؤاااااااال ..
بعد فترة صمممممممت :: أحبــــــــــك وربي أحبــــــــــــك ..
جنى ذاابت مكااااااااانها من كلالالالامه وتوها بتقفل بس سمعتتته يتنهد وبخوف :: وش فيييييك ؟؟!!..
رائد ببتسامه :: خاااااايـــــــــــف ..
جنى باستغراب :: من أأأيش ؟؟!!..
رائد بخووف :: خااايــــف نفترررق ..
جنى بخووف اكبر :: وش اللي يخليك تفكر بهالشي ؟؟!!..
رائد بجديه :: مدرري طرى على باللي هالشي قبل شووووي ..
جنى بترجي :: رائد باطلبك طلب ممكن ؟؟!!..
رائد :: انتي ماتطلبين اننتي تامرين امر وانا ماناقش علي انفذ وبس ..
جنى ببتسامه وخوف :: توعدني ..
رائد :: اوعدك بس باشيش ؟؟!!..
جنى :: مايفرقنا شي غيييير الموت ؟؟!!..
رائد تنهد :: من قبل لااوعدك انا وااعد حــــبـــك اللي بقلبي مافارقك الا بموتي وان شالله يومي قبل .. قاطعته :: بس خلالاص لاتكمل بليز ..
رائد ببتسامه :: تخافيين علي ؟؟!!..
جنى :: وش رايك يعننننني ؟؟!!..
رائد رفع حاجبه باستغراب :: وش فيك جنى وش فيه صوتتك ؟؟!!..
جنى كانت تدافع عبراتها لاتنزل خاافت من كلامممه :: ولا شيي انا بقفل ؟؟!!..
رائد بجديه :: حبيبتي لاتخبين علللي اي شي وقولي لي وش فييك انا حااس انك تبكين ؟؟!!..
جنى بدت دموعها تنزل :: انت ارعبتتني من جد خوفتني ..
رائد بضيق :: وربي مو قصدي بس .. قاطعه صوتت شهقاتها واضح من جد انها تبكي احتاار وش يسوي كان يستهبل لما فتح هالموضوع بيعرف ردة فعلها ماتوقعها بتسوي كذااا ولام نفسه كثيير ليش سوى كذا فيها وكدرها ..
رائد :: حياااتي اذا من جد بقلبك لي ذرة غلا بسك عاد بككئ وربي امزح معااااااك ..
جنى رائد فتح عليها جرووح كثيره وتذكرت كلام من مروى يوم الزواج قالت لها وهي تودعها وبهمس باذننها وهي تقرب منها وببتسامه كلها خبث ومكر :: تهني بهالكم يوم اللي بتقضينها مع رائد .. وراحت وهي مبتسممه .. جنى وقفتها وباستغراب وخوف من نبرة الثقه بصوتها وابتسامتها :: وش قصدك ؟؟!!..
مروى وهي معطتها ظهرها وبسخريه ضحكت :: مصيرك تعرفين باييييييو ..وبسخريه قالت .. ياخطيبة رائد ..هههههههههه وراحت وتركتها .. هي من يوم الزواج وهي خاييفه بس نست والحين تذكرت هالشييي وخافت من جد عارفه مروى بتسووي المستحيل علشاان تفرقهم ..
حاول فيها تسكت بترجياته بس مافيه فايده ..
رائد بضيق :: شوفي ان ماسكتي وربي خمس دقايق وانا عند باب بيتكم وان احد سالني وش جايبك باقوول ياتزوجونياها اليوم يابارمي عمري من فووق السطح وانتي عارفتني اسويها ومحد يهمني ..
جنى غصب عنها ضحكتتتتتت من بين دموعها :: هههههههههههه ..
رائد ببتسامه لضحكتها :: ايوووه كذا سمعيني هالضحكه الحلوه ولئك تئبريني ..
جنى ببتسامه :: سوري رائد بس مادري وش صار فيني بس لما تخيلت اننا بيوم نفترق لاي سببب ماحسيت بعمري الا وانا ابككي ..
رائد :: لاتعتذرين غناتي بالعكس انا اعتذر ماكان له داعي افتح معااك هالموضوع ..
جنى بضحكه :: رئود مو ملاحظ عطيتك وجهه اليوم زياده عن اللزوم يالله اقللب وجهك ..
رائد ضحك :: هههههه على اي صفحه ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: لاتستخف دمك يالله مع السلالالامه وبحفظ الرحمن ..
رائد :: آآآآآآآآآآهـ بس متى نسافر كذا بتكونين بوجهي اربعه وعشرين ساعه لمدة شهررر بحفظ الرحمن يالغالللللليه ..
قفلت منه وهي تدفن نفسها بسريرها وهي بنشووة فرحههها كل ثانيه يكبر حبه بقلللبببببببببببها وهو نفس الشي نااام مبسوووووووط فرحااااااان وكل يوم تاكد من حبها له اكثر واكثر ويحبها اكثر واكثثثثثر ويتعللق فيها اكثثثثثثر ..
*
*
*
*
*
يوم الاربعاء الساعه 7 بالليل ..
موعد اجتماعهم بقصر ابويوسف لان المطار الاقرب له ..
اجتمعووا وتقسموا على السيارات وتوجهوا للمطار وبعد ربع ساعه انتظار انطلقت فيهم الطياره لجده ..
وبعد ساعتين وصلوا ولقووا بانتظارهم سيارات وسواقين من فرع شركة ابويوسف بجده ركبوها للشاليه الخااص في ابويوسف بجده..
وصلوا للشاليه اللي كان كبـــيــر جدا واكثر من رائـــــــع ومتكامل من كل شي ..
(( كان عباره عن حديقه كبيره مليئه بالزهور والورود والاشجار الصغيره وفيه زاويتها شلال كبير ورائع ويتوسطها جسر خشبي بسيط من اسفله بركة مويه صغييره وغير الجلسات اللي بالحديقه وبطرف الشاليه جسر خشبي كبير يمتد بالبحر لبعض مترات وبنهايته جلسه كراسي وطاوله خشب وفي الحديقه بعد كووخ ريفي من الخوص تقريبا بوسطه جلسه ريفيه حلوه ومكان للشواء قدامها يعني جلسه ولا اروع للشواء .. ورى المبنى كان فيه العااب ومراجيح اطفال وفيه كمان ملعب كوره قدام المبنى والبحر وبنفس الوقت يكون ملعب باسكت وتنس وطائره .. وفيه مخزن لدبابات البحر ومستلزمات البحر مثل كوخ وقراج السيارات بعد مثل الكوخ ومبنى صغير بعد مثل الكوخ عباره عن طابق واحد كان للخدم والسواقين الرجال والبواب كان قريب من بوابة الشاليه .. وكان مبنى الشاليه بزاوية الحديقه وكان مصمم على طراز رراقي جدا وريفي بنفس الوقت وعباره عن اربع طوابق .. البدروم كان مفتوحه اقسامه على بعض بزاويته مسبح كبير جدا وبجواره مسبح اصغر وجلسات حولين المسبح وغرف لتغير الملابس وبعدين فيه طاولة بلياردو وصاله للعب التنس الارض والعاب ثانيه كان زاويه منه عباره عن زجاج اللي بالحديقه يقدر يشوفه بس يقدر يتغطى بعد بستاير الجدار الثاني كان عباره عن حوض اسماك كبيرر جدا ومليان بلاسمااك كان منظره رائع جدا وكانك تشووف البحر لانه الجداار قريب من البحر .. والطابق الاول مجاالس وصالة الاكل والمطبخ .. اما الطابق الثاني كان الغرف وصاله كبيره ومطبخ صغير مفتوح وكانه بار وحولينه كراسي للاكل خفيف لاشخاص مايتعدون الثمانيه .. والطابق الاخير كان عباره عن غرف للخدم الحريم ومخزن وغرف غسيل وكوي وسطح فيه جلسه للخدم تطل على البحر لوقت فراغهم .. كان شاليه رائع بمعنى الكلمه ومتكامل .. ))
**
وصلوا للشاليه ورحب فيهم الحارس وهم مبهوين عايلة ابوعبدالله معدا ابوتركي وابوفارس وعايلاتهم لانهم شافوه قبل كذا من شكله الخارجي ولما دخلوه انبهروا اكثر طبعا هالشاليه خللص الصيف اللي رااااااح من تجديده وبنااائه من اول وجديد علشان كذا ماشافوه ..
روان ببتنيحه :: شاليهكم روعه ؟؟!!..
ربى :: توك ماشفتي شي .. طبعا كان ظلام واضااءته الرومنسيه والهاديه معطيته من جد شكل اروع من الرائع ..
ابويوسف بعد مادخلوا :: ضاري خذ الشباب لسويتكم خلكم ترتاحون ..وانتي ياعريب لسويتكم .. وام فارس وام تركي عليهم البقيه ..
طلعوا الشباب والبنات وراحوا لسويتهم كان جناح الشباب فيه ثلاث غرف نوم وحمام كانت غرفه لهمام وتركي ومحمد وثامر وغرفتين للبقيه ..
والسويت البنات اصغر غرفتين غرفه للنوم وغرفه للملاببس وجلسه لهم وحمام .. اما الشباب كانت جلستهم هي الصاله اللي فووق .. اما البقيه كانوا الحريم بسويت خاص فيهم عباره عن غرفتين وحمام والرجال نفس الشي معدا ابويوسف كان سويته عباره عن غرفه وحمام وسويت ثاني مسويه خصوصا لما يجي ابوعبدالله ونفس الشي عباره عن حمام وغرفه ..
*
*
*
*
بسويت الشباب كانت الغرفه الاولى فيها ضاري ومشعل وشاهر وهزاع وفهد ورائد وكانت عباره عن سريرات بجنب بعض وغرفه صغيره للملابس وهي الغرفه الوحيده بجناح الشباب فيها بلكونه كبيره تطل على البحر وبجنبهم بلكوونة البنااات بعد .. والغرفه الثانيه فيها فيصل سعود سلمان فواز ركان ريان راشد نواف ونفس ترتيب الاولى اما غرفة همام وتركي ومحمد وثامر كانت غرفتهم غرفة اطفال وتجننن وسريراتها دورين بس بشكل طفوولي وجدراانها كلها رسوماات متحركككه يعننني روععععععه غير البلاي سيشن الي يتوسطها لان الغرفه صاير تريبها مثل الدائررره ولونها ولون جدرانها سماوووووي وتفاااااححي .. _ عارفه طولت بالووصف بس لازم لان في احداث بتصير ولازم يكون فيه الوصف _
رائد يرمي بنفسه على السرير :: انا بصراحه تعبان موت ..
فهد وهو بعد يرمي نفسه على السرير :: تعبان بعد انا يالله خلونا ننام ورانا قومه من الصبااح علشان مافي احلى من دبابات البحر الفجر ..
ضاري :: لازم نسبق البنات وربي جنى تاخذها وتجحدنا هي وعريبوه ..
مشعل كان ابدا مو معاهم متمدد على السرير ومعطييهم جنبه ..
ناموا ينتظرون بكره وش بيصير معدا مشعل من جااءه المسج ذااك اليووم وهو يفكر بمعناااااه .. فتح جواله يرجع يقراه كان المرسل نونو ..
ونصه :: (( بســـك ثقللل وكلام يسم البدن على قولتك ماحــــــب ماامن بالحب ولا راح اتزوج الا بعد الخمسه والثلاثين مدري الاربعين حرام عليك حس بسك عاد عذبتها معاك بهالكلام كل حرف يجرحها مليون جرح ... ))
مشعل يضغط على راسه براحة كفيه يحسه خلاص بينفجر مين هاذي اللي اعذبها معقوله معقوله انا انا في وحده تحبنني لا اكيد هذا مقلب من جنى ومن هاذي اكيد مو جنى ولا عريب ولاحتى ربى اوشذى مين اللي كانوا معانا ذااك اليوم مافيهم وحده ممكن تحبني ياربي خلاص بينفجر راسي لازم اسال جنى واوجها واعرف مين ؟؟!!.. ايه لازم علشان اتخلص من هالتفكير والتعذيب .. جلس على حافة السرير معزم على قراره بس تراجع :: واذا قالت لي مين وش باستفيد وش باستفيد وشلون بتعامل معاها ؟؟!!.. آآآآآآآآآهـ ياجنى جالسه تذبحيني ببطء بس لازم اعرف مين وبعدها اشوف كيف اتصرف ؟؟!!.. قام لبس شبشبه وطلع ناسي انه ببيجامته كانت بيجامته بنطلوون طويل وقميص ستان لونهم كحلي ببيج بس الكحللي الغالب وشعره مو مرتب ابدا وواضح عليه القلق والتفكير لدرجة تحت عيونه هلات سوداء لانه من اسبوع لا نومه نوم ولا اكله اكل بس يفكــــــــر ..
قاام وطق باب سويتهم ..
انفتح الباب وانصدمت من منظررره اول مره تشووفه بهالحاله ذاابل من عرفته كان يهتم بنفسه وشكله حيل ..
تذكر شكله وانه جااي ببيجامه ابتسم على عمره واستحى :: اهلين .. وبحيرره .. مدى والا ندى ؟؟!! وحمد ربي لانه يعرف جنى وعريب وربى وشذى وروان بعد فما بقى الا مدى وندى وزينه انه تذككر اساميييهم وبالذات ندى ..
ندى بضيق لانه ماعرفها تاكدت ان اختياارها غلط .. :: هلا مشعل انا ندى بغيت شيي ؟؟!!..
لاحظ نبرتها الغريبه رفع حاجبه باستغراب :: يليت تنادين لي نونو اقصد جنى ماعليك امر ؟؟!!..
ندى :: مايمر علييك عدوو لحظه ..
دخلت بعد ماقفلت البااب وبضيق :: جنى مشعل يبيك عند الباب ..
جنى لاحظت الضييق :: وش فيك حبيبتتتي ؟؟!!..
ندى وهي تخنقها العبره :: سلالامتك روحي شوفيه ..
كانت ربى وروان وشذى ناموا بالغرفه الثانيه يبوون يصحون بدري علشاان دبابات البحر حتى عريب ومدى تمددووا على السرير يبون ينامون وجنى جالسه على النننت وندى سرحااانه بمشعل ..
جنى راحت وحبت تتركها لما تشوف وش فيه ترجع وتشوف وش فيها ..
*
*
*
فتحت الباب مالقته لقته بالصاله جاللس وهو متوتتر ويلعب بشعره بتوتر وااضح .. استغربت وقفت قدامه وبخوف واستغراب :: ميشوو حبيبي وش فييييك ؟؟!!..
مشعل رفع راسه لها وبتوتر ونظررات اول مره تشوفها بعيوونه نظرات حايرره ضايعه انساان ضايع حاير .. :: لو اني حبيبك من جد ياجنننى ماكان عذبتيني بهالشكل ؟؟!!..
جنى جلست على الطاوله قدامه :: ليش وش سويت تكللم خوفتتني عليك حالتتك غريبه اول مره اشوفك كذا من عرفتك اول مره خوفتني قول واحكي لي انا نونو نووونووو غناتك تكلم ؟؟!!..
مشعل تنهد :: آآآآآآآآآآآآآآهـ من بعد مسجك صدقيني ماذقت طعم النوم لحظه بس افكر حز بخاطري اكون سبب بعذاب شخص وشخص يحبني ؟؟!!..
جنى ماقدرت تمسك ضحكتها ماتوقعت هالشي بيسوي فيه كذااا .. :: ههههههههههههههههههههههه ..
مشعل طالع فيها باستغراب وابتسم :: مقلب صح اعترفي وريحيني صدقيني مراح اردها لك بس قوللي مقلب ماتعرفين انتي وش مسويه فيني ؟؟!!..
جنى بصراحه :: صراحه اللي يشوفك يقول ميت له احد بعدين انا ماقلت لك تحبك يمكن معجبه ..
مشعل طالعها بنظرااات حاير مافهم شي مننها ..
وبكل جديه بملامحها وكلامها لانها عاددي تتحجب عند عياال خوالها فكاانت متحجبه بس واستغرب هالملامح ماتجي الا ورها مصيبه .. :: مشعل كلامي من جد وهالبنت لو تفكر بتعرفها من نفسك طبعا هي ماتدري اني قلت لك عن مشاعرها والا كان ذبحتـــنـــي .. وقامت مسك يدها وبترجي :: ماهوون علليك تتركيني صح قوللي مين لالاتركيني حاير بليـــــــز ؟؟!!..
جنى طنشته وسحبت يدها ..
مشعل جلس على ركبه ويترجااها : بليـــــــــــــــــــــــــــز بليـــــــــــــــــــــــز جننى لاتعذبيني بلييييييييز قوولللي قولللي وريحييييييييننني ..
جنى حنت عليه وابتسمت :: صدقني ماقدر بس الي اقدر اقوله انها كانت معانا ذاك اليوم بالمطعم فكر وبتعرف ميييين بس رجااءا اذا ماكنت تبيها لاتبين لها انك عرفت لانها حساسه .. مشعل قاام مبسووط وهو يفكر وارسلل بووسه لجنى بالهوااء ابتسمت على حركتته ودخلت السويت وهو دخل سويتهم ..
*
*
*
من طلعت جنى لمشعل تمددت على السرير وهي معطيه ندى وعريب جنبها وبس دموعها تنزل وبهدؤ وتفكر مالقت تحب الا هذا وقررت خلاص ان مانه فايده وتفكر تتنسااه الا لازم تنساه هذا قرارها اللي اتخذته ..
دخلت جنى حسبتها نايمه وتركتها وقفلت الاب تووب ونامت لان خلالاص الكل ناام ..
اما مشعل دخل وغلبه النووم بعد طول تفكير ماقدر يستنتج مين يمكن لانه مايبيها تكوون هي او لانه من جد ماقدر يعررف .. الله العالللللللم ..
*
*
*
*
بعد ماصحووا الشباب لصلاة الفجر مانامووا افطروا وانتظرووا تبدى تنوور ثم ركبوا دبابااات البحر ..
ضاري وهو يقرب من رائد :: نتساابق ؟؟!!..
رائد ببتسامه :: ياللللللللللللللله قدااام ..
ضاري :: ون تو ثررررري ... تسابقوووا وهم بمسووطين وفاز ضارري على رائد بثواني ..
فهد :: اقوووول رئووود افا بس خسررت افا ياولد العمممممم ..
سعود :: واذا عااااادي هاذي فيها فوز وخساره ولازم الوااااااحد يكون عنده رووح رياضيه ويقبل بكل النتايج مثل مايقبل بالفوووز يقبل بالخسااره ..
رائد ببتسامه :: صح لساانك ياولد عبداللللله ..
سعود :: صح بدننك ..
بعد لحظااات وصلووا البنااااااات وطلعوا للجسر وهم يراقبون الشباب طبعا كانوا لابسين عبياات مايبوونها _ علشان الملح _ ومتلثمين ونظراات شمسيه يبوون يركبوون دبابااات البحر بالعاده جنى عريب ربى مايتغطون يتحجبوووون وبدون عبياات بس بلببس سااتر لانه الصبباح مايكوون فيه احححد وعيال خوالهم عادي متعودين معاهم على هالشيييي بس لان معاهم عيال عمومتههههم تلثمموا ولبسووا عبيااااات ..
عريب وهي تتخصر وتضيق عيووونها ::: مسررررررع ماركبتووووا قلنا بنسبقكم سبقتوونا ؟؟!!..
فهد وهو يقرب وبنزل نظاارته وجسمه وشعره مبلل وببتسامه :: اولا صبباح الخيييير ..
الكل :: صباح النووور ..
فهد :: ثانيييا والله محد قالك تاخررري ؟؟!!..
روان :: طيب نبي نركب ؟؟!!..
فهد طالعها وببتسامه ذوبتها :: بس ياعيوووني ماطلبتي .. ووسع لها مكان وراه :: تفضلللي ..
روان طلعت عيووونها :: ايييييييييييييييييييش ؟؟!!..
فهد ضحك على ردة فعلللها :: ههههههههههههههههههه ..
رائد وهو يجي :: صحيح ماتتسحي ..
فهد بغمزه :: شوف نسووي اتفااق ركب جنى معاك واركب رووان معاااي ..
رائد يشيل نظاارته ويلعب فيها بفمه ويفككر :: امممممممم والله ماهيب شيننه ..
جنى لفت عنهم بغرور :: ومن حضراتكم تقرووون وش نسوووي ونركب مع مين حيا الله اخوانا ؟؟!!..
رائد + فهد :: هههههههههه ..
روان بغرور :: ماتوقع فيه شي يضحك ؟؟!!..
رائد :: لو انك شايفه وجهك ووجها كان عرفتي ليه نضحك صار كانه طماااااطم ههههههههههههه ..
جنى انقهرت منننهم :: ميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشوووووو ووووووووووووووو ..
مشعل يقرب ببتسامه وراكب معاه شااهر :: عيوووووووووونه ؟؟؟!!!..
جنى :: تسلم عيوونك من بعد اذنننك نبي نركككب دباباات دبر لنا شيي ..
شاهر :: بسسسس تامرييييين .. وطالع فهد .. فهييييد اربك مع هزااع يالله وانت رائد مع ضاررري وبكذا فضى اثنين لهم ..
مشعل بقل حيله :: وسوري مانقدر ندبر غير هلاثنين تكفي والا لا ؟؟؟!!..
ندى مستغربه اسلووبه مع جنى اليوووم غير عن كل يوووم ..
جنى ببتاسمه :: تكفي وتوفي ربي مايحرممني منكم ..
رائد حاول يتجاهل اسلبوها معاهم عرف تبي ترد له حركته قبل شوي وطنش هالحركه برغم انها قهرته بس اقنع نفسه علاقتهم ببعض ماتتعدى الاخووه وهو عارف هالشي من اول ..
فهد ببتاسمه :: علشاان رواني باركب مع هزاع ..
مدى تطالع رائد تسعطفه :: وانت مال حد فينا خاطر عندك ؟؟!!..
رائد بضحكه :: اكيد رواني محد اغلى منها هنا هاذي اختي الغاليه تامر امر .. وطالع جنى بغرور ولف عننها ولعت من حركته بس كتمت غيضها بداخلها .. بسرعه عطوهم هالدبابين وتقسموا عليها شذى ربى روان مع بعض .. وجنى مع عريب ومدى اما ندى رفضت وجلست بهالجلسه تتابعهم بلاصح رفضت علشان وزنها خافت تضايقهم او يصير فيها شي ..
مشعل استغرب من هاذييي الجالسه بس توقع انها يامدى ياندى بس توقع تكون ندى .. رن هلاسم باذنه ندى ليش مافكرت فيها مدى اختها خطيبة ضاري وروان هي وفهد ربى وشاهر جنى ورائد وشذى رشووود يعني اكيد هي هي الوحيده الباقيه حاول يتاملها حس بانجذاب لها بس لانه صااحب مظاهر بالدرجه الاولى ماعجبه مظهرها سمنتها ..
شاهر بممل :: بتمشي ولا بتظل تتامل اقول اعقلل لاحد ينتبه لك ؟؟!!..
مشعل انتبه على عمره وحرك الدباب بالجهه المعاكسه مايبي يشووفها وبسخريه :: لا بس افكر ليش جالسه لاتحسبه شي ثااني عارفها مو من النوع اللي يعجبني اذا بحب بحب وحده مثل جنى عريب ربى شذى ومثل امي وخلاتي وعماااتي ..
شاهر طالعه بسخريه :: تدري انك سخيف عمرك ماتهتم الا بالمظااهر هامل الجوهر .. مشعل طننشه واسرررررع يبي ينهي هالحوار باي طريقه ..
قربوا منها وبهدؤ وحنيييه سالها ::: ندووووش وش فيييك ؟؟!!..
ندى كانت سرحاانه وتلحق بعيوونها مشعل برغم قرارها بس من شافته نسته ولهت عليه اكثر وحبته اكثر وكانت حاطه يدها على خدها بعدت يدها عن خدها وبهيااام ::: سلامتتتك سعووود بس مااابي ارككب ..
فيصل :: ليش ندوووش وربي شي يجن انا مثلك كنت معارض بس سعووود اقنعني وركبت معاااه وانبسططت .. (( الوحيد اللي قدر على فيصل وحاول بجهده يطلعه من عزلته وبالذااات بالشهور الي سافرت فيها جنى هو سعود كان دايمما يجبره يطلع معااه وعرفه على اصحاابه وخلالاه يخالطهم لحد مابددى يطلعه من عزلته وخوفه اللي مسببته له امه من كان صغير وصار يفدي سعوود برووحه يحبه اكثر من نفسه يعده اكثر من اخ وصديق وولد عممممم يعده تؤؤم روووحه وحتى سعود تعللق بفيصللل كثثثثييير وصار يعزه وهو مخززن اسراره ويحب يجللس معاه اكثر من انه يجللس مع ااي احد اخيييرا لقى له صديق بمعنى الكلمه ووفي وحنوووووون وغير كذا ولد عمه يعني مستحيل بيوم يخووونه )) ..
ندى طالعت عمرها :: ماحبيت اضاايق احد ..
سعود طنشها :: وبصرااخ .. سلمانووووووووووووووووووووووووه .. سلمان كان راكب هو وفوازز قرب .. سعود لف على فيصل :: من بعد اذنك اركب معاهم باركبها بالغصبب معااااي ..
فيصل ببتسامه وهو ينزل :: ماطلبببت شي ندووش اختتتتي الكبيره ومعزتها من معزة الجاززي وربي شااهد ..
ندى ببتسامه :: تسلم ..
سلمان وصل عندهم :: وش فيييك ؟؟!!..
سعود :: ركب فيصل باخذ ندووووش معاااي ..
فواز وسع لاخوه مكان :: تعاالل فيصللل .. ركب معاهم فيصل وندى ركببت مع سعوود وبدى يمشي شوي شووي ثم ثوااني واسررررع فييييييييييييييييييها وهي مبسووطه معااااه كثير ..
بعد ماقضووا ساعتين رائععه نزلووا مبللين وحالتهم حااله وكلهم املاح واخذووا شوور وبعدينن ناموا لان جده روعه باليل وبيصحون على الظهر ..
*
*
*
*
*
كانت بغرفتها الكل نايم الا هي تفكر وتفكر كيف تنفذ وعدها وكييف تنفذ حلفها ووعد وعهد قطعته على نفسها من زمان لازم تتنصر لازم ماقدرت على كثير فيهم بس هاذي بتكون الضربه القاضيه لهم كلهم بدمرهم كلهم وبتفرقهم هاذي نقطة ضعفهم هاذي اللي بدمرهم وهي خلالاص بدت تحط يدها على مفاتيح الانتصار واخيرا بتشفي غليل سنين منهم بس تتنظر توصل الي بتنفذ لها كل طلاباتها واوامرها ابتسمت فرحانه باللي تخط له وقرب تنفيذه ماقدرت تنام وهي متحمسه لهالشي خلاص قرب قرب الفرج وبتشفي حقدها وبغضها وكرها ..
*
*
*
*
*
انتهى البارت 26 ...